أكد المدرب الألماني يوب هاينكس في حوار مع صحيفة بيلد الألمانية أنه سيعتزل بكل تأكيد في نهاية هذا الموسم تاركاً منصب المدرب لبايرن ميونخ معلقاً في الصيف.

المدرب الألماني الذي حصد مع الفريق البافاري الثلاثية التاريخية في عام 2013 كان قد عاد من الاعتزال هذا الموسم لرد الجميل لبايرن ميونخ بعد تردي أحواله إلى حد ما تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

ويسير الفريق على خطى ثابتة للحفاظ على لقبه المفضل “الدوري الألماني” وكما أنه مرشح للعبور إلى ربع النهائي بعد الفوز على شاختار دونتسك في ذهاب ثمن النهائي بخماسية نظيفة.

وفي المرة السابقة التي ترك فيها المدرب الألماني بايرن ميونخ مقرراً الاعتزال كان خليفته هو بيب جوارديولا، أما هذه المرة فلم يتم تحديد خليفة له وإن كان المدرب يوب هاينكس له رؤية خاصة.

وقال هاينكس: “توماس توخيل لديه الجودة الكافية لتدريب بايرن ميونخ”.

وكان توخيل قد درب بوروسيا دورتموند من قبل في تجربة غير ناجحة، ولكن هذا لم يمنعه من تقديم كرة قدم جميلة مع الأخذ بالاعتبار ضعف الفريق دفاعياً أنذاك.

***جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

لم يخيب المدرب الألماني المخضرم يوب هاينكس ظن عشاق ومشجعي فريق بايرن ميونخ الألماني منذ قدومه في منتصف الحالي لاستلام مهمة تدريب الفريق بشكلٍ مؤقت خلفاً للمدرب الإيطالي.

ويحقق بايرن ميونخ نتائج مرعبة مع يوب هاينكس في  كل البطولات أخرها الفوز على فرايبورج برباعية نظيفة في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني، ليكون بفارق 20 نقطة عن ملاحقه شالكة قبل تسع جولات على نهاية الموسم.

ومنذ قدوم المدرب الألماني الذي قاد بايرن ميونخ إلى الثلاثية التاريخية عام 2013 بالتتويج بألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا لعب الفريق ستة وعشرين مباراة في كل البطولات وكانت النتائج مرعبة.

وفاز بايرن ميونخ خلال تلك المباريات في 23 مباراة وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة فقط، واستطاع اللاعبون تسجيل 67 هدفاً واستقبلت شباكهم ستة عشر هدفاً، وخرج الفريق من ثلاثة عشر مباراة بشباكٍ نظيفة.

ويقترب بايرن ميونخ من الظفر بلقب الدوري الألماني، ويلعب في نصف نهائي كأس ألمانيا أمام باير ليفركوزن، ويقترب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه على بشكتاش التركي في ذهاب دور الستة عشر بخماسية نظيفة.

وهنالك حديث في الصحافة الألمانية عن إمكانية استمرار هاينكس مدرباً دائماً للفريق، حيث لا تنوي الإدارة الاعتماد على مدربين أمثال توماس توخيل ونايجلسمان.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

اكتسح بايرن ميونخ نظيره فرايبورج في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة رقم 25 من بطولة الدوري الألماني “البوندزليجا” وذلك بعد الانتصار عليه بنتيجة كبيرة وهي 4-0.

الفريق البافاري افتتح التسجيل عن طريق هدف عكسي سجله اللاعب ألكسندر سيشولو في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول قبل أن يعزز توليسو النتيجة في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني أضاف ساندرو فاجنر الهدف الثالث لبايرن ميونخ قبل أن يختتم توماس مولر رباعية البافاري في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

الفوز لن يغير من موقف بايرن ميونخ في الدوري فهو سيبقى في قمة سلم ترتيب البوندزليجا برصيد 63 نقطة بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه، بينما يتجمد رصيد فرايبورج عند 29 نقطة والذي يحتل بهم المركز الـ13.

ومبكراً أقيمت مباراة جمعت بين كولن وشتوجارت وانتصر فيها الأخير بنتيجة 3-2.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة