اكتسح بايرن ميونخ نظيره فرايبورج في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة رقم 25 من بطولة الدوري الألماني “البوندزليجا” وذلك بعد الانتصار عليه بنتيجة كبيرة وهي 4-0.

الفريق البافاري افتتح التسجيل عن طريق هدف عكسي سجله اللاعب ألكسندر سيشولو في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول قبل أن يعزز توليسو النتيجة في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني أضاف ساندرو فاجنر الهدف الثالث لبايرن ميونخ قبل أن يختتم توماس مولر رباعية البافاري في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.

الفوز لن يغير من موقف بايرن ميونخ في الدوري فهو سيبقى في قمة سلم ترتيب البوندزليجا برصيد 63 نقطة بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه شالكه، بينما يتجمد رصيد فرايبورج عند 29 نقطة والذي يحتل بهم المركز الـ13.

ومبكراً أقيمت مباراة جمعت بين كولن وشتوجارت وانتصر فيها الأخير بنتيجة 3-2.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

يعمل مانويل نوير ، حارس بايرن ميونخ والمنتخب الألماني ، بكل قوة من أجل العودة للمستطيل الأخضر قبل منافسات كأس العالم ، في روسيا الصيف المقبل .

وحدد كارل هانز رومينيجه ، المدير التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني ، موعد عودة مانويل نوير من الإصابة ، حيث أدى تفاؤله بإمكانية مشاركة نوير في المونديال الروسي .

وقال رومنيجيه في تصريحات نقلتها صحيفة ” بيلد ” الألمانية : ” نوير في حالة بدنية وذهنية جيدة ، نحن متفائلون للغاية بقدرته على العودة لخوض المباريات قبل نهاية الموسم الجاري ، ونتمنى تواجده لحراسة عرين المنتخب في كأس العالم ” .

وتابع حديثه : ” نوير قضى عدة أيام على سبيل العطلة في تايلاندا ، وسيعود قريباً للتدريبات الجماعية للفريق ” .

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

وبدأت معاناة نوير بعد تعرضه لإصابة في قدمه اليمنى خلال حصة تدريبية في نهاية مارس من العام الماضي ، حيث تعرض لشرخ في مشط قدمه ، وجرى تركيب مسمار فيه لتثبيته ، بيد أن ذلك لم يجدِ نفعاً ، إذ لاحقته إصابة جديدة في مدريد يوم 18 أبريل 2017 أثناء مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني ، وانكسر مشط قدمه في موضعين ، قبل أن يخضع لعملية جراحية في شهر سبتمبر المنصرم ليغيب عن الملاعب منذ ذلك الوقت .

وأثارت إصابة مانويل نوير جدلاً واسعاً حول أحقية الحارس البافاري في أن يكون الحارس الأساسي للمنتخب الألماني في كأس العالم ، في ظل تألق مارك أندريه تير شتيجن مع برشلونة .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

أكد كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني أن كل الخيارات متاحة بشأن التعاقد بشكل نهائي مع الكولومبي خاميس رودريجيز، مشيرًا إلى أن فكرة التعاقد معه كانت موفقة.

وكان خاميس رودريجيز ابن الـ26 عام قد أنضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسمين بمبلغ 15 مليون يورو مع إمكانية شرائه بشكل نهائي بمبلغ 42 مليون يورو، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني.

ويتألق خاميس رودريجيز في الآونة الأخيرة مع المدرب المخضرم يوب هاينكس، مما دفع إدارة بايرن ميونخ للتفكير بالتعاقد معه بشكل نهائي خشية رحيله عقب انتهاء إعارته.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الألماني

وتحدث رومينيجيه لقناة بايرن ميونخ الرسمية قائلاً “كانت فكرة التعاقد مع خاميس رودريجيز من الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق السابق، وكانت صائبة بالفعل، فاللاعب يقدم مردودًا طيبًا خاصةً مع يوب هاينكس، وأصبح من أهم لاعبي البايرن في الآونة الأخيرة”.

وأضاف “جميع الخيارات متاحة، فاللاعب معار إلينا لمدة موسمين، وبعدها ندفع حوالي 42 مليون يورو كي نتعاقد معه بشكل نهائي، وهو ليس بالمبلغ القليل، ولكننا هادئين لأن يتبقى موسم ونصف على إعارته، وبعدها سنفكر في الخطوة المقبلة”.

الجدير بالذكر أن خاميس رودريجيز قد شارك مع بايرن ميونخ هذا الموسم في 25 مباراة، ونجح في إحراز أربعة أهداف، وصنع ثمانية آخرين.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة