سفين أولريتش

يواصل بايرن ميونخ سياسة تجديد عقود نجوم الفريق الأول، حيث أن النادي البافاري جدد عقد حارسه الثاني سفين أولريتش، كمكافأة له على المستوى المميز الذي يقدمه في الألماني خلال هذا الموسم.

وأعلن بايرن ميونخ في بيانٍ رسمي عن تجديد عقد حارسه سفين أولريتش إلى غاية صيف 2021، هو الذي أصبح حارس بايرن ميونخ الأساسي خلال الموسم الجاري في ظل غياب الدولي الألماني مانويل نوير للإصبة.

وكان عقد سفين أولريتش مع بايرن ميونخ ينتهي في يونيو المقبل، لكن النادي البافاري قرر أخيراً التجديد معه بطلبٍ من المدرب يوب هاينكس بعد التطور الكبير الذي ظهر على مستواه خلال الفترة الماضية.

وأصبح سفين أولريتش مرشحاً لخوض كأس العالم المقبلة في روسيا رفقة المنتخب الألماني، بتأكيد من المدرب يواكيم لوف الذي يضعه ضمن خياراته.

وكان سفين أولريتش (28 سنة) قد انتقل إلى بايرن ميونخ في صيف 2015 قادماً من شتوتجارت مقابل 5 ملايين يورو، هو الذي شارك في 27 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

بدأ مدرب فريقه بايرن ميونخ الألماني ، يوب هاينكس مؤخراً بتجريب خطة جديدة وهي 4-1-4-1 وذلك بتواجد لاعب وسط دفاعي وهو أرتورو فيدال ومن أمامه أربعة لاعبين وسط هجوميين ومهاجم متمركز وهو روبرت ليفاندوفسكي.

في مباراة بادبربورن الأخيرة ضمن كأس ألمانيا لعب بايرن ميونخ بهذه الخطة وحقق الفوز بسداسية نظيفة، لكن المواجهة لم تكن تجربة مهمة للفريق نظراً لفارق المستويات بين الطرفين، قبل أن يظهر شالكة أمامه اليوم ويظهر له فشل تلك التجربة.

FC Bayern Muenchen v FC Schalke 04 - Bundesliga

يوب هاينكس الذي لم يتواجد في المدرجات بسبب المرض دخل المباراة بستة لاعبين في الوسط والهجوم، أرتورو فيدال لاعب دفاعي لوحده ومن أمامه أربعة لاعبين هجوميين، آرين روبن وفرانك ريبيري على الأطراف، ومن بينهم توماس مولر وخاميس رودريجيز للمساندة الدفاعية والهجومية.

الخطة أثبتت فشلها بنسبة 100 بالمئة، شالكة هدد مرمى بايرن ميونخ كثيراً وكان أفضل منه والسبب الرئيسي ضعف خط الوسط، فيدال كان لوحده أمام وسط شالكة بينما كان الرباعي روبن وريبيري وخاميس.

عند مشاهدة الخريطة الحرارية للرباعي تظهر المعاناة بشكلٍ واضح، روبن لوحده في الجبهة اليمنى وريبيري يساند الدفاعي في الجبهة اليسرى لكنه كان ضائعاً، وخاميس وروبن لا مكان محدد لهما على عشب الملعب.

تحركات ريبيري

تحركات ريبيري

فرانك ريبيري لا يقدمه أدواره الهجومية ويتراجع للخلف لكن دون فائدة.

تحركات مولر

تحركات مولر

تحركات خاميس رودريجيز

تحركات خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز وتوماس مولر لم يكن لهما مكان في أرض الملعب.

تحركات روبن

تحركات روبن

روبن تواجد في الجبهة اليمنى الهجومية.

الأكثر مشاهدة

حسم بايرن ميونخ قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني والتي جمعته مع شالكة بهدفين مقابل هدف مساء اليوم السبت على ملعبه “أليانز أرينا”.

وواجه أصحاب الأرض صعوبة كبيرة من أجل تحقيق الفوز، في نفس الوقت تلقى الجهاز الفني انتقادات كبيرة بسبب التشكيلة الغريبة التي شهدت تواجد أربعة لاعبين هجوميين ومهاجم أمام أرتورو فيدال الذي كان وحيداً في خط الوسط.

لكن بايرن ميونخ رغم الصعوبة استطاع الفوز بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح التسجيل عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة السادسة.

واستطاع شالكة تعديل النتيجة بهدفٍ رائع في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب فرانكو دي سانتو، قبل أن يعود البايرن إلى الواجهة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق الألماني توماس مولر في الدقيقة الـ36.

ورفع بايرن ميونخ رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الـ56 مبتعداً في الصدارة بفارق 18 نقطة عن ملاحقه لايبزيج ريد بول، بينما تجمد رصيد شالكة عند النقطة الـ34 في المركز السادس.

وشهدت المباراة تسجيل روبرت ليفاندوفسكي للمباراة الحادية عشر على التوالي في الدوري الألماني، ليعادل الرقم القياسي لمدربه عندما كان لاعباً يوب هاينكس.

الأكثر مشاهدة