روبرت ليفاندوفسكي

بدأ ريال مدريد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي العاصمة الإسبانية يعود لاستهداف التعاقد مع مهاجم بايرن ميونخ الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وحسب صحيفة “ماركا” فإن روبرت ليفاندوفسكي أخبر إدارة بايرن ميونخ برغبته في الرحيل عن النادي خلال الصيف المقبل، حيث أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني، خصوصاً في ظل اهتمام ريال مدريد بضمه.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن توماس فلودارتشيك وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي اجتمع مع إدارة بايرن ميونخ، حيث أكد على رغبة موكله في الرحيل خلال الصيف المقبل، لكن البولندي لن يتمرد على ناديه وسيترك قرار الموافقة على العروض التي ستصل خصوصاً من ريال مدريد بيد الإدارة.

ودائماً حسب صحيفة “ماركا” فإن ريال مدريد أخبر وكيل أعمال ليفاندوفسكي أن فرصة التعاقد مع النجم البولندي ستكون كبيرة خلال الصيف المقبل، خصوصاً وأن اللاعب جمد كل مفاوضات تجديد عقده مع بايرن ميونخ.

ويرتبط روبرت ليفاندوفسكي (29 سنة) مع بايرن ميونخ بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى النادي البافاري في صفقة انتقال حر مجانية في صيف 2014 قادماً من بروسيا دورتموند.

فيديو حصري : النجم السوري عابد فهد يكشف لسبورت 360 عن لاعبه وفريقه المفضل

الأكثر مشاهدة

أكد مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني يوب هاينكس على جوع لاعبيه من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وذلك عندما يواصل مشواره في البطولة بمواجهة بشكتاش التركي في العشرين من الشهر الحالي ضمن دور الستة عشر.

ويستعد بايرن ميونخ مساء السبت لمواجهة شالكة على ملعب الآليانز آرينا ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني.

وقال هاينكس في بداية المؤتمر “قمت بدراسة شالكة جيداً، المنافس يلعب كرة رائعة ويتمتع بمرونة عالية، ويقترب من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ويقدم عملاً كبيراً”.

وأضاف “أعرف كيف سيلعب الفريق في الأسابيع القادمة، هذا يعتمد على التفاصيل الصغيرة، نستطيع اللعب بجميع اللاعبين المتاحين في الفترة المقبلة، مانويل نوير الغائب الوحيد وأنا سعيد لعودة تياجو ألكانتارا، لكنه لن يتواجد في مباراة الغد لكنه قد يشارك أمام فولفسبورج، في الأشهر الثلاثة القادمة يجب أن يكون الجميع بلياقتهم وهذا نراه في الوقت الحالي”.

وعن الدور القادم من دوري أبطال أوروبا، قال “الفريق بحاجة إلى التحفيز لأنه جائع، بعض اللاعبين لم يتوجوا بلقب دوري أبطال أوروبا وهذا هو هدفهم، هذه البطولة مهمة لأي نادٍ”.

الأكثر مشاهدة

لم يتوقع أشد المتفائلين من جماهير ريال مدريد أن يقدم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز الأداء الذي قدمه مع بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي في البطولات المحلية والقارية.

وسجن خاميس رودريجيز في دكة بدلاء ريال مدريد خلال المواسم الماضية خاصة مع استلام الفرنسي زين الدين زيدان ومن قبله الإسباني رافائيل بينيتيز مسؤولية تدريب الفريق، حيث كان غالباً ما يشارك من دكة البدلاء وفي بعض المباريات كأساسي.

إلا أن الأمر اختلف ونجا هداف كأس العالم 2014 الذي أقيم في البرازيل من جحيم ملعب سانتياجو برنابيو، ليصبح لاعبا لا يستغنى عنه في ملعب الآليانز آرينا.

ويظهر تألق اللاعب الكولومبي مع بايرن ميونخ على أرض الملعب بشكلٍ واضح، وأرقامه التهديفية تؤكد ذلك عند النظر إلى الأرقام التي وصل إليها بالقميص البافاري.

وفي الدوري الألماني يعتبر خاميس من أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات في التشكيلات التي يعتمد عليها المدرب يوب هاينكس، حيث خاض 1048 دقيقة في 12 مباراة وثلاث مباريات احتياطياً.

وخلال تلك المباريات سجل رودريجيز أربعة أهداف وهو ثالث هدافي الفريق خلف روبرت ليفاندوفسكي بـ18 هدفاً وأرتورو فيدال بـ6 أهداف، وهو ثاني أكثر لاعب صناعة للأهداف بستة أهداف، خلف جوتشوا كيميتش وتوماس مولر ولكل واحد سبعة أهداف.

وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا فإن لاعب ريال مدريد السابق الأكثر مشاركة بين لاعبي بايرن ميونخ، حيث خاض أربع مباريات أساسياً ومباراتين احتياطياً، ولم يصنع سوى هدف ولم يسجل أي هدف.

ولعب خاميس ثلاث مباريات في كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني، ولم يصنع سوى هدف واحد فقط أمام بودبورن التي انتهت بسداسية نظيفة مساء اليوم الثلاثاء.

الأكثر مشاهدة