ألمح الهولندي آريين روبن نجم بايرن ميونخ إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد روبن عقب نهاية الموسم الحالي، وفي حال لم يتم تجديد عقده في الأشهر القلية المقبلة، فإنه سيرحل عن الفريق بصفقة حرة.

وأعرب روبن عن استيائه من تكرار أسئلة الصحفيين عن مستقبله، مشيراً إلى أن الأمر متعلق بقرار إدارة النادي البافاري إن كانت ستجدد له أم لا.

وقال النجم الهولندي في تصريحات لوسائل الإعلام “لست في مزاج جيد للحديث عن هذا الأمر في كل أسبوع، المسألة بسيطة، أنا أشعر بالراحة سواء أراد بايرن ميونخ التجديد أم لا”.

وتابع “النادي هو من سيقرر، إن قرر عدم التجديد، فسأكون حراً في الصيف، ما زلت ألعب بمستوى عالي وهناك العديد من الخيارات، لا يوجد داعي للقلق”.

الأكثر مشاهدة

كشف النجم الفرنسي الخضرم فرانك ريبيري في حديث بعد الفوز على بايرن ليفركوزن مساء الجمعة تفاصيل عن مستقبله خاصة أن عقده مع بايرن ميونخ ينتهي الصيف القادم.

وقال ريبيري في تصريحات نشرتها مجلة “4-4-2” “هدفي البقاء في بايرن ميونخ لأطول فترة ممكنة، الهدف الأول ؟، دائماً ما أراوغ وأساهم بالأهداف لكني لم أسجل سوى هدف في الموسم الحالي، ليفربول خصم صعب وفزنا تحت ضغط كبير”.

وسجل ريبيري خلال مباراة ليفركوزن التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف لبايرن ميونخ الهدف الأول له في الموسم الحالي.

ولعب النجم الفرنسي مع بايرن ميونخ منذ عام 2007، وقاد الفريق إلى لقب الدوري الألماني سبع مرات وكأس ألمانيا خمس مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة عام 2013 وفاز في ذلك العام بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

الأكثر مشاهدة

خاميس رودريجيز

يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز قد بدأ باستعادة مستواه مع بايرن ميونخ الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

وساهم الدولي الكولومبي في فوز بايرن ميونخ على باير ليفركوزن (3ـ1) في افتتاح منافسات الجولة 18 من الدوري الألماني، بتسجيله لهدف وصناعته لهدف آخر في المباراة.

وسجل خاميس 3 أهداف وصنع 4 في 10 مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم منها 3 كبديل.

ويشارك خاميس رودريجيز في تسجيل هدف كل 128 دقيقة بالدوري الألماني.

الأكثر مشاهدة