خاميس رودريجيز

يبدو أن النجم الكولومبي خاميس رودريجيز قد بدأ باستعادة مستواه مع بايرن ميونخ الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة من ريال مدريد.

وساهم الدولي الكولومبي في فوز بايرن ميونخ على باير ليفركوزن (3ـ1) في افتتاح منافسات الجولة 18 من الدوري الألماني، بتسجيله لهدف وصناعته لهدف آخر في المباراة.

وسجل خاميس 3 أهداف وصنع 4 في 10 مباريات في الدوري الألماني هذا الموسم منها 3 كبديل.

ويشارك خاميس رودريجيز في تسجيل هدف كل 128 دقيقة بالدوري الألماني.

الأكثر مشاهدة

باير ليفركوزن 1-3 بايرن ميونخ | الدوري الألماني

يواصل بايرن ميونخ تدعيم صدارته للدوري الألماني بفوزٍ هام على حساب مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة 18، في المباراة التي احتضنها ملعب باي أرينا.

وبدأ بايرن ميونخ المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث سيطر الكرة وخلق مجموعة من الفرص الخطيرة التي تمكن من استثمار أهمهما عبر مدافعه الإسباني خافيير مارتينيز الذي تمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 31، ليحافظ الفريق البافاري على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول.

وواصل بايرن ميونخ سيطرته على المباراة خلال الشوط الثاني على الرغم من ظهور ليفركوزن بآداء أفضل، لكن سرعان ما تمكن النجم الفرنسي فرانك ريبيري من مضاعفة تقدم النادي البافاري في الدقيقة 59، فيما عاد ليفركوزن للمباراة بتقليص النتيجة عبر هدف كيفن فولاند في الدقيقة 70، وفي كانت المباراة تسير نحو نهايتها نجح النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في تسجيل الهدف الثالث عن طريق ضربة حرة مباشرة.

وبهذا الفوز يرفع بايرن ميونخ رصيده في الصدارة إلى النقطة 44 موسعاً الفارق مع أقرب ملاحقيه شالكة إلى 14 نقطة مؤقتاً، فيما يتجمد رصيد باير ليفركوزن عند النقطة 28 في المركز الرابع.

الأكثر مشاهدة

واصل فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ تسحره على الكرة الذهبية التي خسرها عام 2013 عندما أحرز ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال مع فريقه.

وحصل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على الجائزة في ذلك العام رغم عدم فوزه بأي لقب، حيث يرى ريبيري أنه كان هو من يستحقها لأنه حقق ألقاب وكان الأفضل، مشبهاً الأمر بعملية السرقة.

وقال ريبيري في تصريحات لوسائل الإعلام “فزت بكل شيء ممكن في عام 2013، كنت الأفضل في الدوري الألماني وأوروبا، شعرت بالظلم وعدم الأنصاف، الأمر كان أشبه بالسرقة”.

وتابع حديثه متطرقاً إلى دور وسائل الإعلام في الجائزة التي تمنحا مجلسة فرانس فوتبول الفرنسية “كان هناك بعض الأشخاص في فرنسا لا يريدون فوزي بالجائزة، هل تعتقد أن الأرجنتين لا تريد فوز ميسي ؟ أو البرتغال لا تريد فوز رونالدو؟”.

الأكثر مشاهدة