واصل فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ تسحره على الكرة الذهبية التي خسرها عام 2013 عندما أحرز ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال مع فريقه.

وحصل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد على الجائزة في ذلك العام رغم عدم فوزه بأي لقب، حيث يرى ريبيري أنه كان هو من يستحقها لأنه حقق ألقاب وكان الأفضل، مشبهاً الأمر بعملية السرقة.

وقال ريبيري في تصريحات لوسائل الإعلام “فزت بكل شيء ممكن في عام 2013، كنت الأفضل في الدوري الألماني وأوروبا، شعرت بالظلم وعدم الأنصاف، الأمر كان أشبه بالسرقة”.

وتابع حديثه متطرقاً إلى دور وسائل الإعلام في الجائزة التي تمنحا مجلسة فرانس فوتبول الفرنسية “كان هناك بعض الأشخاص في فرنسا لا يريدون فوزي بالجائزة، هل تعتقد أن الأرجنتين لا تريد فوز ميسي ؟ أو البرتغال لا تريد فوز رونالدو؟”.

الأكثر مشاهدة

خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

أكد خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألماني أنه لا يفكر حالياً في العودة إلى ريال مدريد ، مشيراً إلى أن هدفه الحالي هو تقديم أفضل مستوى وحصد الألقاب مع النادي البافاري محلياً وأوروبياً.

ويمتد عقد خاميس رودريجيز لمدة عامين مع بايرن ميونخ حسبما ينص عقد الإعارة المبرم مع ريال مدريد ، لكن النجم الكولومبي يرفض الحديث باستمرار عن العودة إلى النادي الملكي تجنباً لأي شائعات.

وقال خاميس رودريجيز في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس : “حالياً مستقبلي مع نادي بايرن ميونخ ولا أفكر في شيء أخر ، هدفي هو مساعدة فريقي على حصد الانتصارات والحصول على الألقاب”.

وفيما يتعلق بالألقاب التي يتمنى الحصول عليها هذا الموسم واضاف : “أريد الحصول على كل شيء خلال هذا الموسم ، عندما يكون هناك مواهب كبيرة في فريقك ، فيمكنك أن تحلم بالثلاثية التاريخية”.

الأكثر مشاهدة

ساندرو فاجنر

أكد بايرن ميونخ عبر مدربه يوب هاينكس إغلاق سوقه الشتوية بعد التعاقد مع المهاجم الدولي الألماني ساندرو فاجنر من هوفنهايم خلال الأسبوع الماضي.

وظهر يوب هاينكس في مقابلة مع صحيفة “TZ” حيث تحدث عن الميركاتو الشتوي قائلاً “نشاطنا في سوق الانتقالات الشتوية أغلق بعد التعاقد مع ساندرو فاجنر”.

وأضاف يوب هاينكس قائلاً “التعاقد مع ساندرو فاجنر صفقة مفيدة جداً للفريق، هو مهاجم تطور كثيراً خلال الفترة الماضية وبإمكانها منحنا الإضافة.. ليفاندفوسكي؟ ساندرو لن يتأثر بتواجد روبرت، ولا يمكن القول أننا تعاقدنا مع مهاجم احتياطي، لأن هناك إمكانية لمشاركتهما معاً”.

ودفع نادي بايرن ميونخ مبلغ قدره 13 مليون يورو للحصول على خدمات ساندرو فاجنر البالغ من العمر 30 عاماً، والذي نشأ في أكاديمية البايرن.

الأكثر مشاهدة