خاميس رودريجيز

تحدث خاميس رودريجيز عن الأشهر الأولى له في بايرن ميونخ خلال مقابلة مع “سبورت1”.

وعبر لاعب الوسط الكولومبي عن رضاه عن ما قدمه في النصف الأول من الموسم، حيث شارك في 19 مباراة، وسجل هدفين، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

نجم ريال مدريد ليس لديه شك أن بايرن ميونخ في نفس مستوى النادي الإسباني، مضيفا: “إنهما ناديين في نفس المستوى، يريدان الفوز، وتحقيق الألقاب..بالنسبة لي بايرن ميونخ ناد بتنافسية عالية جدا..”

وختم قائلا: “ميونخ مدينة جميلة على الرغم من أنها باردة جدا، لكنني تأقلمت مع الأجواء هنا وأريد اللعب للنادي سنوات عديدة..”

للمزيد من الأخبار والتقارير عن مباراة الكلاسيكو .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

كينجسلي كومان

أعلن نادي بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تمديد عقد نجمه الشاب كينجسلي كومان حتى 2023.

وكان النادي البافاري قد فعل خيار الشراء هذا العام في عقد إعارة صاحب (21 عاما) من يوفنتوس، مقابل 21 مليون يورو، وكان العقد السابق ينتهي في تاريخ 30 يونيو 2020.

وكان الدولي الفرنسي قد وصل معارا من السيدة العجوز في أغسطس 2015.

وقال اللاعب في تصريح للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد جدا، وراض جدا للعب هنا لفترة أطول، أشعر أنني بحالة جيدة جدا في بايرن ميونخ”.

الأكثر مشاهدة

ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ

أعلن بايرن ميونخ الألماني اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وأفاد البيان الرسمي الصادر عن النادي البافاري أن المهاجم ساندرو فاجنر وقع على عقده بعد اجتياز الفحص الطبي ، في حين سينضم للفريق في الأول من يناير القادم.

وقالت وسائل الإعلام الألمانية أن نادي بايرن ميونخ دفع مبلغ قدره 13 مليون يورو للحصول على المهاجم الألماني البالغ من العمر 30 عاماً ، والذي نشأ في أكاديمية البايرن.

وقال ساندرو فاجنر في تصريحات للموقع الرسمي : “أنا سعيد بانضمامي إلى بايرن ميونخ أفضل فريق في ألمانيا والعالم ، عندما تلقيت عرضاً للانتقال إليه فلم أفكر به كثيراً”.

الأكثر مشاهدة