كينجسلي كومان

أعلن نادي بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن تمديد عقد نجمه الشاب كينجسلي كومان حتى 2023.

وكان النادي البافاري قد فعل خيار الشراء هذا العام في عقد إعارة صاحب (21 عاما) من يوفنتوس، مقابل 21 مليون يورو، وكان العقد السابق ينتهي في تاريخ 30 يونيو 2020.

وكان الدولي الفرنسي قد وصل معارا من السيدة العجوز في أغسطس 2015.

وقال اللاعب في تصريح للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد جدا، وراض جدا للعب هنا لفترة أطول، أشعر أنني بحالة جيدة جدا في بايرن ميونخ”.

الأكثر مشاهدة

ساندرو فاجنر مهاجم بايرن ميونخ

أعلن بايرن ميونخ الألماني اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وأفاد البيان الرسمي الصادر عن النادي البافاري أن المهاجم ساندرو فاجنر وقع على عقده بعد اجتياز الفحص الطبي ، في حين سينضم للفريق في الأول من يناير القادم.

وقالت وسائل الإعلام الألمانية أن نادي بايرن ميونخ دفع مبلغ قدره 13 مليون يورو للحصول على المهاجم الألماني البالغ من العمر 30 عاماً ، والذي نشأ في أكاديمية البايرن.

وقال ساندرو فاجنر في تصريحات للموقع الرسمي : “أنا سعيد بانضمامي إلى بايرن ميونخ أفضل فريق في ألمانيا والعالم ، عندما تلقيت عرضاً للانتقال إليه فلم أفكر به كثيراً”.

الأكثر مشاهدة

سامي خضيرة (30 عاما) ليس من اللاعبين الذين يحبذون الانتقال كثيراً بين الأندية، فمنذ احترافه لعب لشتوتغارت أربعة مواسم ثم لريال مدريد خمسة مواسم ويلعب منذ 2015 مع يوفنتوس، وبينهما عقدم مستمر حتى 2019. غير أنه قبل انتقاله إلى يوفنتوس كان بايرن ميونيخ، بقيادة المدرب غوارديولا آنذاك مهتما بالتعاقد مع نجم خط وسط منتخب ألمانيا.

والآن وعلى هامش مباراة شتوتغارت مع بايرن ميونيخ في الجولة 17 بالدوري الألماني، التقى النجم ذو الأصول التونسية مع أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ. لتنطلق شائعات حول إمكانية انتقال سامي إلى بايرن ميونيخ، خصوصا وأن فترة الانتقالات الشتوية قد اقتربت.

وقد طرح مراسل قناة “سكاي” الرياضية قبل المباراة، التي انتهت بفوز بايرن 1- صفر على ملعب شتوتغارت، سؤالا على صالح حميديتش عن لقاء هونيس مع خضيرة، وإمكانية انتقاله لبايرن، فرد مدير الكرة بالنادي البافاري بأنه لا علم له بالموضوع، وقال: “هذه معلومة خاطئة، وأنا لا أعرف شيئا على الإطلاق. ليس لدي أي علم بذلك ولم أقابله أبداً”.

وما زاد من الإشاعات هو حديث هونيس بعد المباراة، مساء السبت الماضي، خلال احتفال رابطة عشاق بايرن ميونيخ بعيد الميلاد، عن لقائه بمحامي (وكيل أعمال) سامي خضيرة.

أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ

أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ

غير أن هونيس صرح أن محامي خضيرة سأله إن كان لديه فكرة لسامي بعد ختام مسيرته كلاعب محترف، وإن كان لديه وقت لمدة نصف ساعة ليتحدث مع اللاعب. وتابع أولي هونيس “هذه النصف ساعة منحتها لسامي خضيرة”. وأضاف هونيس (72 عاما) أنه لم يكن هناك حديث في هذه المقابلة حول انتقال اللاعب، بحسب موقع “فيلت”.

غير أن هونيس أكد أن بايرن يستعد لصفقة انتقال كبرى وقال: “بالنسبة للمراكز التي يوجد لدينا فيها نقص، سنقوم مرة أخرى بصفقة انتقال أكبر.” وتابع هونيس “في بايرن ميونيخ ستكون هناك أيضا صفقة انتقال بقيمة 50، 60 أو 70 مليون يورو”.

الأكثر مشاهدة