سامي خضيرة (30 عاما) ليس من اللاعبين الذين يحبذون الانتقال كثيراً بين الأندية، فمنذ احترافه لعب لشتوتغارت أربعة مواسم ثم لريال مدريد خمسة مواسم ويلعب منذ 2015 مع يوفنتوس، وبينهما عقدم مستمر حتى 2019. غير أنه قبل انتقاله إلى يوفنتوس كان بايرن ميونيخ، بقيادة المدرب غوارديولا آنذاك مهتما بالتعاقد مع نجم خط وسط منتخب ألمانيا.

والآن وعلى هامش مباراة شتوتغارت مع بايرن ميونيخ في الجولة 17 بالدوري الألماني، التقى النجم ذو الأصول التونسية مع أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ. لتنطلق شائعات حول إمكانية انتقال سامي إلى بايرن ميونيخ، خصوصا وأن فترة الانتقالات الشتوية قد اقتربت.

وقد طرح مراسل قناة “سكاي” الرياضية قبل المباراة، التي انتهت بفوز بايرن 1- صفر على ملعب شتوتغارت، سؤالا على صالح حميديتش عن لقاء هونيس مع خضيرة، وإمكانية انتقاله لبايرن، فرد مدير الكرة بالنادي البافاري بأنه لا علم له بالموضوع، وقال: “هذه معلومة خاطئة، وأنا لا أعرف شيئا على الإطلاق. ليس لدي أي علم بذلك ولم أقابله أبداً”.

وما زاد من الإشاعات هو حديث هونيس بعد المباراة، مساء السبت الماضي، خلال احتفال رابطة عشاق بايرن ميونيخ بعيد الميلاد، عن لقائه بمحامي (وكيل أعمال) سامي خضيرة.

أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ

أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ

غير أن هونيس صرح أن محامي خضيرة سأله إن كان لديه فكرة لسامي بعد ختام مسيرته كلاعب محترف، وإن كان لديه وقت لمدة نصف ساعة ليتحدث مع اللاعب. وتابع أولي هونيس “هذه النصف ساعة منحتها لسامي خضيرة”. وأضاف هونيس (72 عاما) أنه لم يكن هناك حديث في هذه المقابلة حول انتقال اللاعب، بحسب موقع “فيلت”.

غير أن هونيس أكد أن بايرن يستعد لصفقة انتقال كبرى وقال: “بالنسبة للمراكز التي يوجد لدينا فيها نقص، سنقوم مرة أخرى بصفقة انتقال أكبر.” وتابع هونيس “في بايرن ميونيخ ستكون هناك أيضا صفقة انتقال بقيمة 50، 60 أو 70 مليون يورو”.

الأكثر مشاهدة

ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ

استبعد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ عودة اللاعب ريناتو سانشيز إلى تشكيلة فريقه في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم.

وانضم اللاعب الدولي البرتغالي إلى سوانزي سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وخرج ريناتو سانشيز من التشكيلة الأساسية لنادي سوانزي سيتي ، وسط شائعات تؤكد بأن النادي الإنجليزي يريد التخلص منه خلال الشهر المقبل.

وقرر المدرب يوب هاينكيس وضع حد للشائعات الأخيرة التي أشارت إلى إمكانية عودة الجناح ريناتو سانشيز ، من خلال التأكيد بأن نادي بايرن ميونخ لا يريده مجدداً.

وقال المدرب الألماني في حديث إلى صحيفة “بيلد” الألمانية : “افترض أن حسن صالح حميديتش (المدير الرياضي) تحدث على الهاتف وتفاهم معه على كل شيء”.

وتابع بقوله : “أنا مندهش ولكني لست قلقاً بشأن اعادته إلى بايرن ميونخ ، في البداية يجب أن نرى إذا ما كان ذلك منطقياً لأننا في خط الوسط نملك العديد من اللاعبين ، وبالتالي لسنا بحاجة إليه”.

الأكثر مشاهدة

ريناتو سانشيز

يبدو أن النجم الدولي ابرتغالي ريناتو سانشيز لا يعيش أياماً سعيدة في بريطانيا، حيث أن متوسط الميدان الشاب يرغب في قطع إعارته والعودة إلى بايرن ميونخ خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وحسب صحيقة “ديلي ميرور” فإن ريناتو سانشيز طلب قطع إعارته مع سوانزي سيتي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل العودة إلى بايرن ميونخ ومناقشة مستقبله مع إدارة النادي.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن رينانو سانشيز يرغب في إكمال الموسم على سبيل الإعارة مع فريقٍ آخر يمكنه الحصول معه على فرصة اللعب بشكلٍ منتظم من أجل ضمان مكانٍ له في لائحة المنتخب البرتغالي التي ستخوض كأس العالم في روسيا.

ويرتبط ريناتو سانشيز (20 سنة) مع بايرن ميونخ بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي شارك في 5 مباريات فقط بشكلٍ أساسي مع سوانزي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم.

الأكثر مشاهدة