اتهم مدرب بايرن ميونخ الحالي يوب هاينكس سلفه في الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب عدم التوقيع مع مهاجم ليكون احتياطياً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتعرض ليفاندوفسكي لإصابة في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي وأثرت على مستواه الفني، إلا أن المدرب الإيطالي لم يوقع مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال هاينكس عن هذا الجانب في مسيرة أنشيلوتي مع بايرن ميونخ “لقد أخطأ أنشيلوتي في هذا الأمر لأنه لا يريد مهاجماً أخراً، من الصعب التوقيع الآن مع مهاجم جديد لذا على بايرن ميونخ التخطيط بشكلٍ جيد في الصيف”.

وأضاف “في موسم 2011-2012 مثلاً كان لدينا ماريو ماندزوكيتش وماريو جوميز وقمنا بإضافة كلاوديو بيتزارو أيضاً”.

الأكثر مشاهدة

آريين روبن لاعب بايرن ميونخ

اعترف آريين روبن لاعب بايرن ميونخ الألماني بأنه لا يحتفظ بالكثير من الذكريات الجيدة عن الفترة التي قضاها في صفوف ريال مدريد الإسباني قبل حوالي ثماني سنوات.

وانضم آريين روبن إلى بايرن ميونخ الألماني في صيف عام 2009 قادماً من ريال مدريد ، فيما تمكن منذ ذلك الحين من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات.

وجاءت تصريحات اللاعب الهولندي في مقابلة مع موقع اليويفا ، حيث شرح المشاكل التي واجهته خلال الفترة التي فشل بها ريال مدريد في عبور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال آريين روبن : “الهدف كان الفوز للمرة العاشرة في دوري أبطال أوروبا وكان بمثابة حلم للجميع ، لعبت مع نادي ريال مدريد لمدة عامين ولم ننجح ، وبالتالي عشنا فترة صعبة جداً”.

وعن مسيرته مع ريال مدريد واضاف : “ليست لدي ذكريات جيدة كثيرة عن تلك الفترة ، كنت أعتقد أن انتقالي إلى بايرن ميونخ خطوة للوراء ولكنه في الحقيقة كان أفضل قرار”.

وتابع بقوله : “واحد من أسباب انتقالي إلى بايرن ميونخ جاء بواسطة المدرب لويس فان جال ، لقد أقنعني بالانضمام لهذا الفريق رغم أن الرحيل عن نادٍ مثل ريال مدريد صعب جداً”.

الأكثر مشاهدة

يوب هاينكس

فتح يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألماني الباب أمام مشاركة الثنائي فرانك ريبيري وتوماس مولر في تشكيلة الفريق الذي سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي الفرنسي في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

ريبيري خاض دقيقة واحدة فقط ضد هانوفر قبل أيام في الدوري الألماني منهياً بالتالي فترة غيابه عن الملاعب التي دامت شهرين، فيما خاض مولر 81 دقيقة ضد هانوفر أيضاً.

وحامت الشكوك حول مشاركة الثنائي في مواجهة باريس رغم شفائهما من الإصابة، لكن هاينكس بدد هذه الشكوك بالقول “لدينا خيارات هجومية أكبر بعد استعادة ريبيري ومولر”.

وأضاف موضحاً إمكانية مشاركة الثنائي كأساسيين غداً “ريبيري تدرب لعدة أسابيع، لكن علي مشاهدته في التدريبات أولاً قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته كأساسي. مولر سأراقبه أيضاً في التدريبات غداً”.

يذكر أن بايرن يحتاج للفوز بفارق 4 أهداف حتى يضمن صدارة المجموعة على حساب باريس.

الأكثر مشاهدة