تشابي ألونسو : ندمت على 3 أشياء خلال مسيرتي

قبل آخر مباراة في مسيرته ، تشابي ألونسو يكشف عن 3 غصات لم ينساها

مراد نشيوي
18/05/2017

article:18/05/2017

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

كشف نجم بايرن ميونخ الدولي الإسباني السابق تشابي ألونسو عن أكثر 3 غصات لم ينساها خلال مسيرته الكروية قبل خوض آخر مباراة في مسيرته الكروية يوم السبت المقبل أمام فرايبورج ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من الدوري الألماني .

وظهر تشابي ألونسو في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث تحدث قبل اعتزاله قائلاً “حظيت بمسيرة رائعة وأنا سعيد بكل ما حققته لكن هناك 3 غصات لن أنساها ، الأولى كانت بعدم الفوز بلقب الدوري مع ريال سوسيداد موسم 2002-03 ، كنا قريبين للغاية وقاتلنا حتى النهاية لكن فصلتنا نقطة وحيدة عن الحلم” .

وأضاف تشابي ألونسو قائلاً “الشيء الثاني الذي ندمت عليه ، هو عدم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول ، كانت سنوات رائعة مع ليفربول وحققت معهم كل شيء دوري الأبطال، الكأس وكأس السوبر لكن لسوء الحظ لم ننجح في الفوز بالدوري” .

وختم تشابي ألونسو حديثه قائلاً “وأخيراً بالتأكيد افتقدت للتتويج بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ ، هذه هي كرة القدم ربما لو فزت بكل شيء كنت أريده لكان الأمر يبدو كثيفاً وسهلاً للغاية لكن أنا فخور بالبطولات والأشياء التي حققتها مع كل النوادي التي لعبت لها والمنتخب” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة