ليفاندوفسكي

أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ على عدم اكتراثه بالفوز بلقب هداف الدوري الألماني هذا الموسم قبل جولة واحدة على نهاية البطولة.

ويتصدر ليفاندوفسكي ترتيب الهدافين برصيد 30 هدف، متفوقاً على منافسه الأول إيميريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند بهدف وحيد.

ولا يسعى المهاجم البولندي للفوز بصراعه مع أوباميانج بقدر سعيه للتفوق على نفسه وتخطي حاجز 30 هدف وهو ما حققه في الموسم الماضي.

وقال ليفا في تصريحات لوسائل الإعلام “لا أفكر بجائزة الهدف، كل تركيزي ينصب على مساعدة الفريق، لكن هدفي الشخصي هو تخطي حاجز 30 هدف”.

وتابع “إذا تمكنت من التسجيل غداً سوف أتخطى رقمي السابق، هذا ما أسعى إليه”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

جوشوا كيميتش

استمر الحديث عن مستقبل الشاب جوشوا كيميتش في الصحف الألمانية والبريطانية بعد أن صرح اللاعب قبل أكثر من شهرين بأنه غير سعيد ضمن صفوف بايرن ميونخ بسبب تهميش المدرب كارلو أنشيلوتي له.

أنشيلوتي أصبح يعتمد أكثر على كيميتش منذ ذلك التصريح ويشركه في العديد من المباريات، لكن هذا الأمر لم يمنع الصحف من الحديث عن انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي للانضمام إلى كتيبة مدربه السابق بيب جوارديولا، أو إلى النادي الصاعد لايبزيج.

واستجاب بايرن ميونخ سريعاً لهذه الأنباء عبر نشر بيان رسمي على لسان الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيجيه يكذب فيه كل هذه الشائعات عبر القول:

“هذه أكاذيب وحشية. القصة المنشورة تفتقر لأي أساس من الصحة. عقد جوشوا كيميتش يمتد حتى عام 2020 ، وسيتواجد ضمن صفوف بايرن ميونخ في الموسم المقبل بدون أدنى شك “.

الأكثر مشاهدة

علق قائد فريق بايرن ميونخ فيليب لام عن الأسباب التي دفعته لإعلان اعتزاله كرة القدم وإنهاء مسيرته مع فريقه في نهاية الموسم الحالي.

وقال لام في حديثه مع الصحافة الألمانية التي سألته حول سبب الاعتزال داخل جدران العملاق البافاري وعدم اللعب رفقة أي فريق أخر “أنا أردت الاعتزال في أفضل المستويات”.

وأضاف قائد المنتخب الألماني السابق  حامل كأس العالم 2014 في حديثه عن نهاية مشواره مع عالم كرة القدم قائلاً “بايرن هو مثال للمستوى العالي”.

الجدير بالذكر أن لام ليس اللاعب الوحيد الذي أعلن اعتزاله كرة القدم في صفوف بايرن ميونخ حيث أن لاعب الوسط الإسباني تشابي ألونسو قرر أن يتخذ هذا القرار أيضاً.

الأكثر مشاهدة