مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الخميس أن حارس المرمى مانويل نوير لن يحتاج إلى أي عملية جراحية بعد إصابته في القدم ، لكنه سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

وتعرض مانويل نوير إلى كسر في مشط القدم خلال المباراة التي خسرها بايرن ميونخ 4-2 أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتؤكد بعض المصادر أن مانويل نوير، الذي خضع لعملية جراحية في قدمه قبل ثلاثة أسابيع، تحامل على نفسه بعد الإصابة التي تعرض لها في منتصف المباراة ضد ريال مدريد وقرر الاستمرار.

ولن يتمكن نوير من المشاركة في المباريات القادمة في الدوري الألماني ، بالإضافة إلى غيابه عن نهائي كأس ألمانيا في حال تمكن بايرن ميونخ من إقصاء بوروسيا دورتموند في نصف النهائي.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

عبرت زوجة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن غضبها بعد خسارة بايرن ميونخ الألماني أمام ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد القرارات المثيرة للجدل للحكم في مواجهة الإياب، التي انتهت لصالح “النادي الملكي” بنتيجة (4-2).

كتبت ماريا بارينا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” تعليقا عن نتيجة المباراة، ورغم أن صفحة مغلقة أمام الغرباء لكن هناك من التقط “صورة” من التعليق ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت الزوجة الغاضبة: الحكم أصيب بالعار بسبب بعض القرارات في المباراة، حان الوقت لاستخدام التكنولوجيا في مباريات كرة القدم، هذه الأخطاء يجب ألا تتكرر من جديد مستقبلا، خاصة في مباريات ذات مستوى عالي من المنافسة.

1492671278_962026_1492673292_sumario_normal

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كتب نادي ريال مدريد نهاية لمسيرة لاعب وسط بايرن ميونخ والفريق السابق الإسباني تشابي ألونسو مع بطولة دوري أبطال أوروبا يوم أمس.

حيث تمكن النادي الملكي من إنهاء مسيرة ألونسو مع العملاق البافاري وذلك بعدما فاز عليه بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع اللقائين.

ويمتلك اللاعب صاحب الـ35 عاماً مسيرة كبيرة في البطولة الأوروبية الأشهر على الأطلاق بين الأندية حيث خاض 127 مباراة خلال 14 موسم.

كما أنه نجح في تسجيل ستة أهداف في هذه اللقاءات بالإضافة إلى تحقيقه لبطولتين واحدة مع ليفربول في عام 2005 والأخرى مع ريال مدريد في عام 2014.

الأكثر مشاهدة