عبرت زوجة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن غضبها بعد خسارة بايرن ميونخ الألماني أمام ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد القرارات المثيرة للجدل للحكم في مواجهة الإياب، التي انتهت لصالح “النادي الملكي” بنتيجة (4-2).

كتبت ماريا بارينا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” تعليقا عن نتيجة المباراة، ورغم أن صفحة مغلقة أمام الغرباء لكن هناك من التقط “صورة” من التعليق ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت الزوجة الغاضبة: الحكم أصيب بالعار بسبب بعض القرارات في المباراة، حان الوقت لاستخدام التكنولوجيا في مباريات كرة القدم، هذه الأخطاء يجب ألا تتكرر من جديد مستقبلا، خاصة في مباريات ذات مستوى عالي من المنافسة.

1492671278_962026_1492673292_sumario_normal

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

كتب نادي ريال مدريد نهاية لمسيرة لاعب وسط بايرن ميونخ والفريق السابق الإسباني تشابي ألونسو مع بطولة دوري أبطال أوروبا يوم أمس.

حيث تمكن النادي الملكي من إنهاء مسيرة ألونسو مع العملاق البافاري وذلك بعدما فاز عليه بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع اللقائين.

ويمتلك اللاعب صاحب الـ35 عاماً مسيرة كبيرة في البطولة الأوروبية الأشهر على الأطلاق بين الأندية حيث خاض 127 مباراة خلال 14 موسم.

كما أنه نجح في تسجيل ستة أهداف في هذه اللقاءات بالإضافة إلى تحقيقه لبطولتين واحدة مع ليفربول في عام 2005 والأخرى مع ريال مدريد في عام 2014.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني في بيان رسمي عن تقدمه بشكوى رسمية إلى الاتحاد الأوروبي لكرة قدم، ضد العنف المبالغ فيه بواسطة الشرطة في العاصمة الإسبانية مدريد ضد جماهير الفريق البافاري داخل وخارج ملعب “سانتياجو بيرنابيو” أثناء ربع نهائي دوري أبطال أوربوا.

قال بايرن في بيانه: ما حدث بعد نهاية الشوط الأول من هجمة شرسة بواسطة الشرطة أمر مبالغ فيه، تقدمنا بشكوى ونريد تفسيرا من الشرطة الإسبانية حول أسباب هذا العنف.

خرج بايرن ميونخ من البطولة بعد الهزيمة (4-2) في الإياب، لتكون الخسارة التالية على التوالي أمام ريال مدريد، الفائز في الذهاب (2-1).

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

الأكثر مشاهدة