كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن موقف لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز من الرحيل عن ناديه في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث قال أنشيلوتي في حديثه مع صحيفة سبورت بيلد بعد الفوز الكبير على آرسنال “ريناتو سوف يبقى في بايرن ميونخ في الموسم المقبل ، هذا مؤكد بنسبة 100 %”.

وعن فكرة بيع الدولي البرتغالي أو إعارته في الموسم القادم  وذلك بسبب قلة مشاركاته في هذا الوقت علق أنشيلوتي قائلاً “نحن لن نبيعه ولن نقوم بإعارته أيضاً”.

الجدير بالذكر أن سانشيز كان قد انتقل إلى صفوف العملاق البافاري في الصيف الماضي قادماً من بنفيكا بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

الأكثر مشاهدة

يرى مدافع بايرن ميونخ والمنتخب الألماني ماتس هوملز بأن على فريقه التحسن في الفترة المقبلة رغم الفوز الكبير الذي حققه على آرسنال مساء الثلاثاء.

وقال هوملز “لقد كنا متثاقلين حتى ركلة الجزاء وطرد كوسيلني وتسجيل هدف التعادل، لقد كنا نشعر بأن حالتنا ليست 100 بالمئة في ملعب الإمارات وهذا الأمر لم يكن جيداً”.

وفي سياقٍ متصل قال رئيس النادي كارل هاينز رومينيجيه “لسنا مرشحين ولا يجب علينا اعتبار أنفسنا كذلك، لقد كنا قريبين من استقبال هدف ثاني أمام آرسنال وعدم التأهل إلى ربع النهائي، لا يجب علينا أن نحلم ويجب أن نتحلى بالهدوء”.

وأضاف “يجب علينا معرفة منافسنا في الدور المقبل ومباراة آرسنال درس لنا للحفاظ على تركيزنا”.

وبلغ بايرن ميونخ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتكرار فوزه على آرسنال ذهاباً وإياباً بخمسة أهداف مقابل هدف في كل مباراة، بينما يتصدر الدوري الألماني بفارق كبير عن المنافسين.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

توماس مولر

عبر نجم بايرن ميونيخ الدولي الألماني عن عدم رضاه من أغلب جوانب كرة القدم الحديثة ومن أسعار اللاعبين ، حيث يتمنى مهاجم الفريق البافاري أن يعتزل قبل أن تتطور الأمور أكثر من ذلك .

وظهر توماس مولر في مقابلة مع مجلة “GQ” حيث تحدث عن كرة القدم الحديثة قائلاً “اللاعبون أصبحوا أشبه بالسلع في كرة القدم الحديثة ، لكن هذا لا يجب أن يؤثر علينا لأنك فقط ستضع نفسك تحت الضغط إذا بدأت في التفكير في الأمر” .

وأضاف توماس مولر قائلاً “أنا هادئ وسط كل هذا لأن الأمر بالنسبة لي هو الاستمتاع فقط على أرضية الملعب ومساعدة الفريق على تحقيق الفوز ، لكن كلاعب حالياً يجب أن تعلم أنك جزء من مشروع اقتصادي ، أنت فقط جزء صغير من منظومة كبيرة .. لا يجب أن تدع هذا يشغلك لأنه قد يدفعك لتصبح إنساناً مجنوناً” .

وعن إمكانية وضع كاميرات بث من داخل غرف الملابس قال مولر “آمل أن أعتزل قبل دخول الكاميرات إلى غرفة الملابس لأنني لن أستطيع تحمل الأمر ، الكاميرا ستفسد غرفة الملابس لأنه مكان تركيز اللاعبين ولا يحق لأي أحد أن يعرف ما يحدث في الداخل” .

وتحدث توماس مولر عن أسعار اللاعبين حالياً حيث قال “الأرقام التي أصبحت تدفع من أجل لاعبي كرة القدم أمر سخيف للغاية ، لا يوجد شخص في العالم يستحق كل ذلك القدر من المال” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة