مسئول ريال مدريد يتحدث عن مواجهة جاره المرتقبة بدوري الأبطال

مسئول ريال مدريد يتحدث عن مواجهة جاره المرتقبة بدوري الأبطال

محمد عبد الرحمن
21/04/2017

article:21/04/2017

إيميليو بوتراجينيو مسئول نادي ريال مدريد الإسباني في قرعة نصف نهائي دوري الأبطال
إيميليو بوتراجينيو مسئول نادي ريال مدريد الإسباني في قرعة نصف نهائي دوري الأبطال

صرح إيميليو بوتراجينيو سفير نادي ريال مدريد الإسباني أثناء قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أن المواجهة أمام أتلتيكو مدريد ستكون صعبة، مشيراً إلى أنه على المرينجي حسم التأهل من ملعب “السانتياجو بيرنابيو”.

وأسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة ريال مدريد بجاره الأتلتي، بينما سيلعب يوفنتوس الإيطالي أمام موناكو الفرنسي.

وتحدث بوتراجينيو بعد القرعة لقناة “بين سبورتس” قائلاً “نحن نعرف بعضنا البعض بشكلٍ كبير، وهذه تعتبر المرة الرابعة على التوالي التي سنلاقي فيها أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال”.

وأضاف “أتلتيكو مدريد قدم مستوى جيد في هذه البطولة، ونحن أيضاً، في الحقيقة لا أجد الكلمات المناسبة، ولكن اللقاء سيكون صعباً للغاية”.

وتابع “مباراة الذهاب ستكون على ملعبنا في البيرنابيو، لذلك علينا أن ننهي مسألة التأهل هناك، لأن ملعب الأتلتي دائماً ما يكون صعباً”.

وأكمل “نحن ريال مدريد هدفنا هو التأهل للمباراة النهائية في كارديف، وسنعمل على تحقيق ذلك”.

نتائج قرعة دوري أبطال اوروبا – الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

التعليقات

  1. البافاري says:

    على اتلتيكو مدريد التدرب من الان على اللعب بعشره لاعبين و عدم الاعتماد على مصيده التسلل و على اللعبين ايضا تحمل خشونه كاسيميرو و عدم النقاش مع الحكم كثيرا لانه لا فائده من النقاش بصراحه تأهل الاتلتي سوف يكون معجزه حقيقيه فالكل الان اصبح يعرف كيف تسير الامور في البرنابيو. اتمنى مشاهده مباراه شريفه فقط من دون تحديد الفائز مسبقا و في الحقيقه هذا جدا جدا صعب. بالتوفيق اتلتيكو مدريد

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة