ديربي ميلانو .. فرصة تجربة لسباليتي ومونتيلا

حان وقت تجربة سباليتي ومونتيلا

علي خليفة
12/10/2017

article:12/10/2017

يتسيد دور المدربين مشهد ديربي مدينة ميلانو المقام مساء الاحد على ملعب “جوزيبي مياتزا” بين إنتر ميلان وغريمه التقليدي إي سي ميلان.
وتعتبر المباراة بين الغريمين التقليديين فرصة لتجربة المدربين الإيطاليين لوتشيانو سباليتي وفينتشينزو مونتيلا.

ورغم أن إنتر ميلان يقدم بداية جيدة في الدوري الإيطالي بتحقيقه ستة انتصارات وتعادل في سبع جولات محتلاً المركز الثاني بالتساوي مع يوفنتوس بالنقاط.

ولم يخض إنتر ميلان رفقة سباليتي أي تجربة صعبة حتى الآن، حيث فاز على فيورنتينا الذي يحتل المركز الثاني عشر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية حقق الإنتر الفوز على روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن الجميع لم يقتنع بأداء الفريق الذي انتفض في النصف ساعة الأخيرة وقلب النتيجة.

وبالنسبة لميلان فإن الإمور لا تسير كما هو مخطط، الفريق صرف 200 مليون يورو تقريباً خلال الميركاتو وتلقى ثلاثة هزائم بعد مرور سبع جولات على انطلاقة الدوري.

ورغم أن مستواه جيد في الدوري الأوروبي، لكن هذا لا يشفع لمونتيلا لأن المنافسين ليسوا بالمستوى، حيث ظهر الفريق مخيباً بهزيمتين برباعية أمام لاتسيو وبهدفين أمام روما، بجانب الخسارة الغريبة أمام سامبدوريا.

وطالبت جماهير ميلان بإقالة مونتيلا إلا أن الإدارة منحته مهلة قد تكون أمام إنتر ميلان، والخسارة أو التعادل قد يسببان بإقالته.

وهنالك من يقول أن ميلان تطور أمام روما في الجولة الماضية لولا الأخطاء الدفاعية في الدقائق الأخيرة والتي تسببت بالهدفين، لذلك تقديم أداء رائع وتحقيق نتيجة إيجابية يعني منحه فرصة جديدة.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:



شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة