يوفنتوس أمام لاتسيو .. مباراة رد الصاع ورفض الهزيمة

قمة الدوري الإيطالي .. لا أحد يرضى بالتعادل

علي خليفة
12/10/2017

article:12/10/2017

تفتتح الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بمواجهة من العيار الثقيل من أصل ثلاثة مواجهات قوية، حيث يستضيف يوفنتوس على ملعبه نظيره لاتسيو في المباراة الثانية بينهما من الموسم الحالي.

والتقى الفريقين في انطلاقة الموسم الحالي ضمن نهائي كأس السوبر الذي جمع بطل الدوري والكأس مع وصيف الكأس، حيث حقق لاتسيو الفوز بثلاثة أهداف لهدفين بعد أن كانت تشير التوقعات للطرف الأخر.

وكان يوفنتوس قد حقق سلسلة 10 انتصارات متتاالية على لاتسيو بجانب أربع مباريات سبقتها شهدت فوزه في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

واستطاع لاتسيو في السوبر كسر سلسلة عشر مباريات دون فوز وأربعة عشر مبارات بتعادل واحد، وخلال هذه المباراة سيتبين إذا كان قادراً على المواصلة أم تعود السيدة العجوز لتكون سيدة هذه المباراة.

وفسر المحللون سبب هزيمة يوفنتوس في تلك المباراة لعدم جاهزية اللاعبين العائدين من إجازة بعد موسم صعب بجانب رحيل ركيزة الدفاع ليوناردو بونوتشي إلى ميلان، بجانب ارتفاع مستوى لاتسيو الذي يقدم بداية قوية في الدوري الإيطالي.

وتشهد تشكيلة كل فريق غياب أربعة لاعبين للإصابات، وهم ماركو بياكا وميراليم بيانيتش وماتيا دي تشيليو بينيديكت هوفيديس من يوفنتوس، ومن لاتسيو فيليبي أندرسون ووالاس ودوسان باستا وجوردان لوكاكو.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن المتصدر نابولي والأهداف عن إنتر ميلان الثالث، ويتواجد لاتسيو في المركز الرابع بـ16 نقطة، والتعادل يعتبر خسارة لأي منهما.

وفي حال تعادل أو خسارة يوفنتوس فإنه قد يهبط إلى المركز الثالث أو الرابع، بينما هزيمة لاتسيو ستمنح العدو روما المركز الرابع بدلاً منه.

شاهد أيضاً.. كريستيانو رونالدو ثعلب مربع العمليات:



شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة