يوفنتوس وروما يلعبان أصعب المواجهات في جولتي الحسم

يوفنتوس وروما أمام المنافسين على الهبوط

علي خليفة
14/05/2017

article:14/05/2017

قلص روما الفارق بينه وبين يوفنتوس إلى أربع نقاط قبل جولتين على نهاية الموسم وذلك بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء الأحد، ليحرمه من التتويج باللقب بشكلٍ رسمي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.

وأصبح في رصيد يوفنتوس 85 نقطة مقابل 81 نقطة لروما، ومع انتصارين للأخير وتحقيق يوفنتوس نقطة أو أقل سيذهب اللقب بشكلٍ رسمي إلى العاصمة الإيطالية.

وسيخوض الفريقين مواجهتين حاسمتين لكل فريق في الجولتين المقبلتين، إلا أن هنالك مباراتين من المباريات الأربعة ستكون مصيريتين بسبب مواجهتهما فريقين ينافسان على الهبوط.

وسيلعب يوفنتوس الأسبوع القادم أمام كروتوني الذي لم يخسر في أخر 7 مباريات في البطولة وحقق الفوز 5 مرات منها على إنتر ميلان بجانب تعادل مع إي سي ميلان وأخر مع تورينو الذي تعادل مع يوفنتوس في الجولة الـ35، قبل أن يلاقي بولونيا الذي يعاني من تذبذب في النتائج.

وفي الجهة الأخرى سيلعب روما مباراة مع كييفو فيرونا ذو النتائج المتذبذبة أيضاً، في حين سيواجه في الجولة الأخيرة جنوى الذي ينافس كروتوني على الهبوط مع نتائج أضعف من الذي سيلاقي يوفنتوس إلا أن تعادله مع لاتسيو وفوزه على الإنتر قد يغير المعطيات.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة