القبض على مشتبه بتفجير حافلة دورتموند والكشف عن أسباب ذلك

تفاصيل مثيرة وجديدة حول تفجيرات دورتموند الثلاث

علي خليفة
21/04/2017

article:21/04/2017

ألقت شرطة مكافحة الإرهاب الألمانية على مشتبه بالتفجيرات الثلاث التي حدثت في مدينة دورتموند الألمانية منتصف الأسبوع الماضي.

وبحسب مصادر صحفية ألمانية فإن شرطة مكافحة الإرهاب قبضت اليوم الجمعة على رجل روسي يبلغ من العمر 28 عاماً وكان وراء ما حصل في المدينة الألمانية.

وبحسب البيان فإن أسباب التفجير لم تكن لدواعي إرهابية بل مالية، حيث استهدف الرجل التأثير على عدد من اللاعبين وعلى أسهم النادي في أسواق المال “البورصة” وتحقيق أرباح مالية.

وكانت حافلة فريق بوروسيا دورتموند قد تأثرت بأحد الإنفجارات في طريقها إلى ملعب “سيجنال إدونا بارك” لمواجهة موناكو ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لتتأجل المباراة لمدة 22 ساعة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

التعليقات

  1. kan says:

    هه طبعاً ماراح يقولون ارهابيه لو كان عربي او مسلم كان ملئوا الدنيا طنطنه وعويل ارهاب وارهاب .. أل ماليه أل واحد ويفجر ماله ومال البورصه والارباح الماليه بجد ضحك على العقول علشان يبينون لنا انهم متحضرين ولطيفين بالله هذا الشغب للجمهور الفرنسي فالمباريات الاخيره أيش اسمه؟! تفجيرات دورتموند وضعت الاؤوربين في موقف محرج وورطه حقيقيه حتى انهم تأخروا كل هذا الوقت لشرح سبب التفجيرات ومن هو وراء التفجيرات وفالنهايه البورصه السبب ههههههههههه بجد ضحك على العقول تباً لكم ايها الارهايبيين الفوضويين وصولوا فالتكنلوجيا والعلوم لأعلى مستوى لكن مازالوا على مستوى الأخلاق والدين فالحضيض

  2. عاشق البافاري says:

    كذب كبير على العقول الصغيرة هو ارهابي وتررس ادموه فورا ولا تأخذكم فيه شفقه

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة