هاجم مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي الحالي التحكيم في مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مطالبًا بفتح تحقيق حول هذا الأمر.

وكان روما قد حقق الانتصار أمام ضيفه ليفربول مساء أمس الأربعاء، ضمن إياب دور نصف النهائي، وبالرغم من فوزه بأربعة أهداف لهدفين، ولكن تأهل الريدز بمجموع المباراتين “7/6” للمباراة النهائية.

وهاجمت الصحافة الإيطالية حكم اللقاء سكومينا، حيث تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين لفريق روما، مما جعل مونشي يخرج عن شعوره وينتقد التحكيم الذي حرم الذئاب من تأهل تاريخي وإعجازي.

وتحدث مونشي حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “حان الوقت للكرة الإيطالية أن تطالب بحقها، وترفع صوتها، ما حدث معنا، ومن قبلنا يوفنتوس يجب أن يفتح تحقيق بسبب هذه الوقائع، أنا إسباني، ولكن يجب أن تطالب الكرة الإيطالية بحقوقها”.

وأضاف “لا أفهم سبب عدم استخدام تقنية حكم الفيديو “VAR” في أهم البطولات الأوروبية، دوري أبطال أوروبا”.

وتابع “أداء سكومينا؟ في أول الأمر أحب أن أهنئ فريق روما على التأهل للنهائي، بالنسبة لهم فإن هذا الأمر مهم للغاية، بالطبع من الممكن أن نحلل أداء الفريق، ولكن هناك أمور كانت واضحة، فالحكم تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء صحيحتين”.

وأكمل “حان الوقت لاستخدام تقنية حكم الفيديو، لأنك تدخل اللقاء بالكثير من المشاعر، وهذه الأخطاء تغيرها، والفريق قاتل للنهاية، وكان من الممكن أن نعود بالنتيجة، نعم الحكم بشر مثلنا ويخطئ، ولكن التكنولوجيا لا تخطئ، ويجب استخدامها”.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيلاقي فريق ريال مدريد يوم الخامس والعشرين من هذا الشهر على ملعب “كييف” في نهائي دوري الأبطال.

الأكثر مشاهدة

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بأن ريال مدريد الإسباني كان محظوظًا وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن نفس الشيء حدث مع الريدز أمام روما الإيطالي.

وكان ليفربول قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بشق الأنفس أمام روما الإيطالي مساء أمس، بعدما تفوق عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة “7/6”.

ونفس الشيء حدث مع ريال مدريد، حيث أنقذه الحظ أمام بايرن ميونيخ الألماني، وتعادل معه بصعوبة بهدفين لمثلهما بإياب دوري أبطال أوروبا.

وتحدث يورجن كلوب حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “التحكيم؟ أنا لا أفضل التحدث عن التحكيم، ولكنني أرى بأننا كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل”.

وأضاف “في لقاء يوم الثلاثاء ريال مدريد كان محظوظًا ووصل للنهائي، ونفس الشيء حدث معنا في مباراة ليفربول أمام روما”.

وتابع “الأمر كان جنونيًا، وكنا قريبين من الدخول في الوقت الإضافي، ولكننا تأهلنا ووصلنا للنهائي، الأمر يبدو جنونيًا، ولكن هيا بنا إلى كييف”.

وأكمل “ريال مدريد لديه خبرة كبيرة في دوري الأبطال، ولعب في نهائيات كثيرة، 4 في آخر خمس سنوات، ولكننا على الجهة الأخرى سنعمل كل ما بوسعنا، لدينا مباراتين متبقيتين في الدوري الإنجليزي، ومن ثم نستعد لنهائي كييف”.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيلاقي فريق ريال مدريد يوم الخامس والعشرين من هذا الشهر على ملعب “كييف” في نهائي دوري الأبطال.

شاهد : جماهير ليفربول في مدينة روما تردّد “ محمد صلاح .. هدية من الله ”

الأكثر مشاهدة

صحيفة إسبانية : ريال مدريد يسعى للثأر من ليفربول في نهائي الأبطال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بشق الأنفس، بعدما تخطى عقبة روما الإيطالي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء.

وبالرغم من خسارة ليفربول بأربعة أهداف لهدفين في إياب دور نصف النهائي، إلا أن الريدز قد تأهلوا للنهائي بمجموع المباراتين 7/6، حيث كان الفريق الإيطالي قد قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التعادل أمام الريدز.

وبذلك سيلاقي ليفربول منافسه الصعب ريال مدريد الإسباني بطل النسختين الماضيتين في البطولة، في اختبار صعب للغاية على ابناء المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأشارت أخر أخبار ليفربول اليوم بصحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد يعود ويقابل ليفربول من جديد بنهائي دوري الأبطال بعد 37 عامًا عن نهائي موسم 1980/1981.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يسعى للثأر من هزيمة نهائي 1981، حين تفوق عليه ليفربول بهدف نظيف، حيث أنها كانت المرة الأخيرة التي يخسر فيها المرينجي بنهائي البطولة.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد لديه فرصة كبيرة في تحقيق اللقب، والثأر من هزيمة ليفربول، والفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي.

الجدير بالذكر أن ليفربول سيلاقي فريق ريال مدريد يوم الخامس والعشرين من هذا الشهر على ملعب “كييف” في نهائي دوري الأبطال.

الأكثر مشاهدة