بالوتيلي يطرد مجدداً .. كم بطاقة حمراء أشهرت ضده خلال مسيرته؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بالوتيلي يتلقى البطاقة الحمراء بقميص مانشستر سيتي

يقولون في الأمثلة العربية الشعبية “رجعت حليمة لعادتها القديمة” حينما يعود أحد الأشخاص لارتكاب أحد الأفعال السلبية التي اعتاد عليها، وهو مثل مطابق تماماً لما يحصل مع الإيطالي ماريو بالوتيلي في نيس بعد بدايته المميزة والمفاجأة في الموسم الحالي، هذا حتى نترفع عن استخدام المثل القائل “ذيل الكلب عمره ما بنعدل” حتى لا يتخذ كإهانة للنجم الإيطالي.

بالوتيلي بدأ الموسم بقوة مسجلاً 6 أهداف خلال 6 مباريات شارك بها في الدوري الفرنسي، لكنه سرعان ما عاد إلى عادته القديمة بافتعال المشاكل، أو بتلقي الإصابات التي تجعله بعيداً عن الملاعب في العديد من المباريات.

مستوى بالوتيلي انحدر في الأسابيع الأخيرة، فيما تفاقمت مشكلته بتلقي البطاقة الحمراء أمس السبت خلال مواجهة لوريان في الدوري الفرنسي، ليصبح أكثر من يتلقى البطاقات الحمراء في بطولات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى خلال الموسم الحالي بواقع 3 بطاقات.

وتعد هذه البطاقة الحمراء رقم 11 في مسيرة الاحترافية بالوتيلي منهم بطاقتين أشهرتا في وجهه بقميص منتخب إيطاليا، علماً أنه تلقى 5 بطاقات حمراء بشكل مباشر، فيما تلقى 6 بطاقات نتيجة نيله الإنذار الثاني بالبطاقة الصفراء.

ولا يتعلق الأمر بالنسبة لبالوتيلي بالإيقاف عن اللعب بسبب تلقي البطاقات الحمراء فحسب، حيث سبق أن أوقف عن اللعب في 3 حالات مختلفة ولعدد إجمالي يبلغ 6 مباريات بسبب سلوكه بدون أن يحصل على البطاقة الحمراء، كما أوقف عن اللعب 4 مباريات في 4 حالات مختلفة نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.

ويكون بذلك بالوتيلي أحد أكثر اللاعبين المثيرين للجدل والمشاكسين ومفتعلي المشاكل على أرض الملعب في أوروبا أجمع خلال السنوات الأخيرة، مع ضرورة الإشارة إلى أن الاتحاد الفرنسي خلال الموسم الحالي رفع عنه البطاقة الحمراء في بداية الموسم لأنه رآه مظلوماً، وهو ما اعترف به الحكم بنفسه.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

نيس يعود للوصافة مؤقتاً بفوز صعب على لوريان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق فريق نيس فوزاً على حساب لوريان بهدف نظيف في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

أحرز سيبريان هدف اللقاء الوحيد بعد مرور 15 دقيقة من عمر اللقاء.

وفي نفس الجولة من الدوري الفرنسي فاز أنجيه بهدف نظيف على فريق نانسي، وتعادل ميتز إيجابياً مع نانت بنتيجة 1-1.

ويعود فريق نيس لوصافة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة بفارق نقطة عن باريس سان جيرمان الذي تتبقى لم يلعب هذه الجولة بعد.

الأكثر مشاهدة

  • تعرف على جدول أهم مباريات اليوم الثلاثاء... منذ يوم

  • فيديو – نشرة أخبار 360 14/01/2018

  • ريال مدريد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو منذ 8 ساعات

  • نجم وسط تشيلسي هدف باريس سان جيرمان الأول... 15/01/2018

  • فيديو – نشرة أخبار 360 منذ يوم

كلمات مفتاحية

أبرز 10 لاعبين من منتخب فرنسا تحت 20 عام بطل العالم في 2013

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق المنتخب الفرنسي تحت 20 عام إنجاز كبير وهو الفوز ببطولة كأس العالم في عام 2013 التي أقيمت في تركيا والتي فاز بها منتخب الديكة بعد التفوق على أورجواي بركلات الترجيح من علامة الجزاء.

وضم المنتخب الفرنسي للشباب في هذا الوقت مجموعة مميزة من اللاعبين والتي تلعب في أكبر الأندية الأوروبية حالياً وكانت أبرز تلك الأسماء هي :

1- بول بوجبا

لاعب مانشستر يونايتد الحالي والذي أصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من يوفنتوس إلى ناديه السابق اليونايتد في الميركاتو الصيفي الماضي.

2- صامويل أومتيتي

مدافع برشلونة الذي انتقل إليه في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من صفوف ليون بعدما قدم مستويات مميزة مع منتخب بلاده في يورو 2016.

3-جيوفري كوندوبيا

لاعب وسط الإنتر الذي قدم مستويات مميزة رفقة إشبيلية لينتقل إلى موناكو الذي بدوره باعه إلى النيراتزوري ، كوندوبيا لم يعد بعد إلى مستواه الذي قدمه في الليجا لكنه اقترب من ذلك في اللقاءات الأخيرة في الدوري الإيطالي.

4- لوكاس دين

الظهير الأيسر لبرشلونة سبق له اللعب في فريقي روما ، باريس سان جيرمان وليل قدم مستوى مميز  في الموسم الماضي رفقة روما ليطلب البارسا ضمه من ناديه الأصلي البي أس جي.

5-كيرت زوما

المدافع صاحب القوة الكبيرة انتقل إلى تشيلسي قادماً من سانت إيتيان لكن الإصابة عرقلت مسيرته بعض الشيء حيث كان قد دخل في التشكيلة الأساسية للبلوز لكن ابتعاده عن الملاعب لمدة قاربت العام أثرت بشكل كبير على مستواه.

6-ماريو ليمينا

لاعب وسط يوفنتوس الحالي والذي فضل اللعب رفقة منتخب الجابون على المستوى الدولي بعد هذه البطولة لكنه مازال لم يترك بصمة كبيرة لا مع اليوفي أو منتخب بلاده.

7-ألفونس أريولا

حارس باريس سان جيرمان عاد إلى فريقه الأصلي بعدما قضى عام واحد على سبيل الإعارة في الدوري الإسباني مع نادي فياريال بعد ظهوره بشكل مميز.

8-فلوران توفين

الجناح المميز صاحب القدرات الفينة العالية يلعب في هذا الموسم رفقة فريق مارسيليا معاراً من ناديه الأًصلي نيوكاسل بعد هبوط الأخير إلى الشامبيون شيب.

9- يايا سانوجو

المهاجم الذي كان من المتوقع أن يصبح أفضل اللاعبين في مركزه تدهورت مسيرته بشكل واضح حيث انتقل من آرسنال إلى كريستال بالاس ومنه إلى أياكس لكنه حالياً يلعب في صفوف تشارلتون أتلتيك.

10- جيان كريستوف بهبك

أعاره باريس سان جيرمان إلى فرق عديدة في السنوات القليلة الماضية إيماناً منهم بأنه سيصبح المهاجم الأول في الفريق يوماً ما ، يلعب حالياً في صفوف فريق بيسكار في الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

  • تعرف على جدول أهم مباريات اليوم الثلاثاء... منذ يوم

  • فيديو – نشرة أخبار 360 14/01/2018

  • ريال مدريد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو منذ 8 ساعات

  • نجم وسط تشيلسي هدف باريس سان جيرمان الأول... 15/01/2018

  • فيديو – نشرة أخبار 360 منذ يوم

كلمات مفتاحية