موقع سبورت 360 – خسارة مفاجئة تلقاها فريق نادي النصر السعودي بهدف دون مقابل على أرضه ووسط جماهيره بذهاب دور الـ 16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب موسم 2018-2019، وضعته على حافة وداع المسابقة العربية وصعبت كثيراً من مهمته في لقاء الجزائر بالاياب.

 
وبات النصر مطالباً بتحقيق الانتصار على الفريق الجزائري بملعب الأخير في لقاء الإياب من أجل حجز مقعداً مع الثمانية الكبار للكرة العربية بسباق النسخة الحالية، وهو الأمر الذي لن يكون سهلاً على الاطلاق.
العالمي يفقد 5 نقاط في الدوري المحلي
النصر تراجع بشدة على مستوى النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة، فخطف الهلال صدارة الدوري السعودي من تحت أقدام النصر، بعدما فقد “العالمي” 5 نقاط متتالية بالتعادل أمام الفيحاء أحد الأندية المتذيلة لجدول الترتيب، بالاضافة إلى خسارة على يد الأهلي لم تتحقق منذ 3 سنوات متتالية.
 
وها هو النصر يعود للنتائج المخيبة بهزيمة موجعة وسط أنصاره على يد مولودية الجزائر تقترب من اقصاه من بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.
 
هل سيستكمل كارينو مسيرته مع النصر ؟
وكان النصر قد جدد الثقة في خدمات الأورجواني كارينو بعد الخسارة على يد الأهلي بمنافسات دووري كأس الأمير محمد بن سلمان، فربما يكون وداع النصر لكأس زايد حال عدم التفوق على المولودية في لقاء الجزائر هو سبب كافٍ للاطاحة بخدمات الأورجواني.

أهداف مباراة – إنتر ميلان 1 × 1 برشلونة

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – خاطب السوري عمر السومة لاعب أهلي جدة السعودي، جماهير فريقه قبل مباراة القادسية المقرر لها الجمعة المقبلة بالجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي.

 
 
وكتب السومة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، “جمهور الأهلي أنتم بعد الله وقوندا الحقيقي نحو مواصلة تحقيق الانتصارات .. نحن بحاجة إلى تواجدكم وتحفيزكم في مباراتنا المقبلة وكلي ثقة في حضوركم الطاغي ودعمكم الكبير يا أسود المدرجات”.
 
ويقع الأهلي السعودي، بالمركز الثاني بجدول الدوري برصيد 19 نقطة، حيث يزاحمه النصر بالمركز الثالث بنفس النقاط ولكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف.

مورينيو يكشف حقيقة علاقته ببوغبا

الأكثر مشاهدة

5 أسباب كلفت النصر الخسارة أمام مولودية الجزائر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

خسر فريق النصر السعودي لقاء الذهاب لدور الـ 16 لكأس زايد للأبطال على ملعبه ووسط جماهيره على يد مولودية الجزائر بهدف دون رد، مصعباً مهمته في لقاء العودة بالجزائر، حيث بات مطالباً بتحقيق الانتصار من أجل بلوغ ربع النهائي.

ونرصد في التقرير التالي أبرز الأسباب التي أنتج عنها خسارة “العالمي” على يد بطل الجزائر الليلة.

أولاً: خطأ المنصور

خطأ لا يغتفر لحمد المنصور الظهير الأيسر لفريق النصر فعلى الرغم من دراية لاعبي النصر بالضغط القومي الذي يماسه لاعبو المولودية على حامل الكرة إلا أنه أراد المراوغة في منطقة حساسة ليتسبب في هدف يُمنى به شباك فريقه في لقاء الليلة.
ثانياً: حالة نفسية سيئة

حالة نفسية سيئة يعاني منها لاعبو النصر عقب الخسارة على يد أهلي جدة قبل 4 أيام سابقة بمنافسات الدوري السعودي، وهو ما ظهر بشدة في أداء النصر خلال لقاء الليلة، ولم يتم تأهيل اللاعبين نفسياً عقب الخسارة أمام الأهلي وغلق ملف المسابقة المحلية بشكل مؤقت.
ثالثاً :التنويع في الهجمات
اعتمد النصر في أغلب فترات المباراة على التركيز في بناء الهجمة من الجبهة اليمنى دون تنويع في الهجمات من الجانب الأيسر أو العمق، مما قلل من الفرص والخطورة على مرمى الضيوف بانحصار الشق الهجومي على الناحية اليمنى فقط.
رابعاً: الدفاع الجزائري
قدم دفاع المولودية أداءً ممتازاً ثابتاً خلال المواجهة وتمكن من اغلاق مفاتيح اللعب لفريق النصر واحكام السيطرة على مهاجميه ومصدار خطورته ليكون دفاع ابطل الجزائر هو نجم المباراة الأول.
خامساً: الرعونة
انتباب لاعبو النصر رعونة شديدة في انهاء هجماتهم أمام المولودية، حيث نالت للنصر بعض الفرص كان كفيلة بتغيير مجرى اللقاء حال استغلالها الاستغلال الأمثل وحسن التصرف فيها.

الأكثر مشاهدة