كالوم تشامبرز مدافع أرسنال

يسعى نادي فولهام الإنجليزي للتعاقد مع كالوم تشامبرز، مدافع أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، إن فولهام يسعى لتعزيز صفوفه بعد عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويضع تشامبرز على رأس أولوياته لتعزيز خط الدفاع.

وكان المدافع صاحب الـ23 عاماً هدفاً لفولهام قبل بداية الموسم الماضي، غير أن وجود النادي اللندني في دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب” حال دون إتمام الصفقة.

يذكر أن تشامبرز انضم إلى أرسنال في 2014 قادماً من ساوثامبتون مقابل 20 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021.

ويجيد تشامبرز اللعب في مركزي الظهير الأيمن ولاعب الوسط الدفاعي بجانب مركزه الأساسي كقلب دفاع، وشارك الموسم المنصرم في 25 مباراة مع “الجانرز” في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

فيورنتينا يحدد سعر نجمه المطلوب في مانشستر يونايتد وليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت تقارير صحفية عن المبلغ الذي حدده نادي فيورنيتنا الإيطالي، للتخلي عن نجمه الشاب فيدريكو كييسا، المطلوب في ناديي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية نقلاً عن صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إن إدارة فيورنتينا ترغب في الحصول على 62 مليون جنيه استرليني (70 مليون يورو) مقابل التخلي عن الجناح صاحب الـ20 عاماً.

يذكر أن فيورنتينا كان مستعداً لبيع كييسا مقابل 44 مليون جنيه استرليني في وقت سابق، عندما بدأ اللاعب في جذب انتباه الأندية الراغبة في ضمه، وعلى رأسها يونايتد والليفر، بجانب نابولي وإنتر ميلان الإيطاليين، قبل أن تقرر إدارة النادي الإيطالي زيادة قيمة اللاعب.

وكان ستيفانو بيولي، مدرب فيورنتينا، ألمح في وقت سابق إلى إمكانية رحيل كييسا عن “الفيولا” هذا الصيف، حيث أشار في تصريحات سابقة إلى أنه تلقى عدة عروض، مبدياً رغبته في أن يقرر اللاعب البقاء في صفوف الفريق.

وشارك كييسا في 38 مباراة مع فيورنتينا هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 9.

الأكثر مشاهدة

حقق أسطورة ألعاب القوى الجاميكي يوسين بولت أحلامه باللعب على مسرح الأحلام الأولد ترافورد من خلال إحدى المباريات الخيرية التي جمعت العديد من النجوم القدامى، حيثُ ركزت الصحافة والجماهير على اللاعب كثيراً لمتابعته بعد العديد من التصريحات السابقة  التي عبر فيها عن أمنيته بإحتراف كرة القدم .

اللاعب المعتزل عام 2017 بعد بطولة العالم لألعاب القوى في لندن كان قد تدرب في العديد من الأندية خلال الآونة الأخيرة على رأسها نادي مانشستر يونايتد بالإضافة إلى نادي بوروسيا دورتموند .

وقد فاجئ اللاعب الكثيرين من المتابعين بعد تقديمه لمستوى جيد للغاية في المباراة من خلال تحركاته وتمريراته بالإضافة إلى تسديداته على المرمى حيثُ لعب كمهاجم .

وفي نفس السياق شارك عدد من النجوم في هذه المباراة الخيرية على رأسهم النجم إيريك كانتونا العائد إلى ملعب الأولد ترافورد بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني فيرون وروبي كين والنجم الهولندي سيدورف .

أما الفريق الآخر كان على رأسه النجم الإنجليزي مايكل أوين وجيمي ريدناب وفيل نيفيل بالإضافة إلى روبي فولر

الجدير بالذكر أن  بولت نجح في تسجيل هدفين لكن أحدهم تم إحتسابه تسلل والآخر كان من ركلة جزاء، كما إنبهرت الجماهير بتسديدتين للاعب أحدهما مرت بجانب المرمى والآخرى إرتطمت بالقائم .

الأكثر مشاهدة