فيورنتينا يحدد سعر نجمه المطلوب في مانشستر يونايتد وليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت تقارير صحفية عن المبلغ الذي حدده نادي فيورنيتنا الإيطالي، للتخلي عن نجمه الشاب فيدريكو كييسا، المطلوب في ناديي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية نقلاً عن صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إن إدارة فيورنتينا ترغب في الحصول على 62 مليون جنيه استرليني (70 مليون يورو) مقابل التخلي عن الجناح صاحب الـ20 عاماً.

يذكر أن فيورنتينا كان مستعداً لبيع كييسا مقابل 44 مليون جنيه استرليني في وقت سابق، عندما بدأ اللاعب في جذب انتباه الأندية الراغبة في ضمه، وعلى رأسها يونايتد والليفر، بجانب نابولي وإنتر ميلان الإيطاليين، قبل أن تقرر إدارة النادي الإيطالي زيادة قيمة اللاعب.

وكان ستيفانو بيولي، مدرب فيورنتينا، ألمح في وقت سابق إلى إمكانية رحيل كييسا عن “الفيولا” هذا الصيف، حيث أشار في تصريحات سابقة إلى أنه تلقى عدة عروض، مبدياً رغبته في أن يقرر اللاعب البقاء في صفوف الفريق.

وشارك كييسا في 38 مباراة مع فيورنتينا هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 9.

الأكثر مشاهدة

حقق أسطورة ألعاب القوى الجاميكي يوسين بولت أحلامه باللعب على مسرح الأحلام الأولد ترافورد من خلال إحدى المباريات الخيرية التي جمعت العديد من النجوم القدامى، حيثُ ركزت الصحافة والجماهير على اللاعب كثيراً لمتابعته بعد العديد من التصريحات السابقة  التي عبر فيها عن أمنيته بإحتراف كرة القدم .

اللاعب المعتزل عام 2017 بعد بطولة العالم لألعاب القوى في لندن كان قد تدرب في العديد من الأندية خلال الآونة الأخيرة على رأسها نادي مانشستر يونايتد بالإضافة إلى نادي بوروسيا دورتموند .

وقد فاجئ اللاعب الكثيرين من المتابعين بعد تقديمه لمستوى جيد للغاية في المباراة من خلال تحركاته وتمريراته بالإضافة إلى تسديداته على المرمى حيثُ لعب كمهاجم .

وفي نفس السياق شارك عدد من النجوم في هذه المباراة الخيرية على رأسهم النجم إيريك كانتونا العائد إلى ملعب الأولد ترافورد بالإضافة إلى النجم الأرجنتيني فيرون وروبي كين والنجم الهولندي سيدورف .

أما الفريق الآخر كان على رأسه النجم الإنجليزي مايكل أوين وجيمي ريدناب وفيل نيفيل بالإضافة إلى روبي فولر

الجدير بالذكر أن  بولت نجح في تسجيل هدفين لكن أحدهم تم إحتسابه تسلل والآخر كان من ركلة جزاء، كما إنبهرت الجماهير بتسديدتين للاعب أحدهما مرت بجانب المرمى والآخرى إرتطمت بالقائم .

الأكثر مشاهدة

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم السبت 9\6\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أسدل الستار عن الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-2018 الذي شهد متعة وإثارة كبيرة كما اعتدنا دائماً، وبدأت الأندية بوضع مخططاتها للموسم القادم المتوقع أن يشهد تنافساً أكبر عما حدث في الموسم المنصرم.

وتوج مانشستر سيتي بلقب البطولة بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بعد تفوقه بفارق كبير على جميع منافسيه، ورافقه إلى دوري أبطال أوروبا أندية مانشستر سيتي، توتنهام وليفربول بعد أن حجزوا المقاعد الأربعة الأولى، في حين هبطت أندية وست بروميتش، سوانزي سيتي وستوك سيتي إلى دوري الدرجة الأولى.

ورغم توقف البطولة في الوقت الراهن، إلا أن هناك العديد من الأخبار المتعلقة بالأندية الإنجليزية، حيث يحيط الغموض حول مستقبل العديد من اللاعبين، كذلك من المنتظر أن نشهد تغييرات في الجهاز الفني لبعض الأندية.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يشمل ملخص آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي لليوم السبت الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري:-


Sarri

ساري يقترب من تولي تدريب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لفريق نادي نابولي الإيطالي يقترب من تولي تدريب فريق نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


Juventus-Jack-Wilshere

يوفنتوس يقدم عرضاً للحصول على خدمات جاك ويلشير

قالت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم السبت أن يوفنتوس قدم عقداً لمدة أربع سنوات للتعاقد مع لاعب خط وسط آرسنال السابق جاك ويلشير الذي يمكنه الانتقال لأي فريق بشكل مجاني.

إقرأ الخبر كاملاً


Premier-League-Everton-vs-Liverpool

واين روني يقترب من الانتقال إلى الدوري الأمريكي

اصطادت كاميرات وسائل الإعلام الإنجليزية، مهاجم إيفرتون واين روني، وهو في زيارة خاطفة إلى القنصلية الأمريكية، حيث يستهدف الحصول على التأشيرة، تمهيدا لانتقاله المرتقب إلى الدوري الأمريكي.

اقرأ الخبر كاملاً 


Stoke-City-v-Tottenham-Hotspur-Premier-League

توتنهام يواصل تحصين نجومه بتمديد عقدي ديلي آلي وإريكسن

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن توتنهام سيواصل حملة تحصين نجومه بتجديد عقدي نجميه ديلي آلي، وكريستيان إريكسن، وذلك بعد إعلانه يوم أمس تمديد عقد نجمه الأول هاري كين لمدة 6 سنوات حتى 2024، وقبله مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو.


Jim-Ratcliffe-201401594

أبراموفيتش يرفض بيع تشيلسي لأغنى شخص في بريطانيا

رفض رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عرضاً من أغنى شخص في بريطانيا لشراء فريقه هذا الصيف حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم السبت.

إقرأ الخبر كاملاً


skysports-salah-ramos-liverpool_4328854

صلاح: إصابتي أمام ريال مدريد أسوأ لحظة في مسيرتي !

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم السبت مقتطفات من مقابلة مطولة أجرتها مع محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Huddersfield Town v Liverpool - Premier League

رسميا.. ليفربول يعلن رحيل إيمري تشان

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن رحيل لاعب خط وسطه الألماني إيمري تشان بعد نهاية عقده مع الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


Harry-Kane-201410254

رسمياً .. هاري كين يجدد عقده مع توتنهام حتى عام 2024

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقده المهاجم هاري كين لمدة ست مواسم اضافية حتى صيف عام 2024.

إقرأ الخبر كاملاً


Fekir

نبيل فقير يجتاز الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى ليفربول

كشفت صحيفة ليفربول إيكو عن اجتياز نبيل فقير نجم فريق نادي ليون الفرنسي الكشف الطبي تمهيدًا للانضمام إلى صفوف ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

 إقرأ الخبر كاملاً


ليفا بولندا

ليفاندوفسكي أحد خيارات مانشستر يونايتد الهجومية هذا الصيف

أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أحد المُرشحين لتدعيم هجوم مانشستر يونايتد خلال الموسم المُقبل بعدما عانى الفريق كثيراً خلال الموسم الماضي من عقم تهديفي في الكثير من المباريات.

 إقرأ الخبر كاملاً


mohamed-salah-lionel-messi-cristiano-ronaldo-gfx_1qugt5dyz179z1sagjrku4e347

سالجادو : محمد صلاح الوحيد القادر على إنهاء سيطرة رونالدو وميسي

أكد ميشيل سالجادو نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق بأن المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي هو الوحيد القادر على إنهاء سيطرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

الأكثر مشاهدة