ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 11/5/2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهى الصراع في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة كبيرة جداً بعد أن حسم مانشستر سيتي اللقب منذ عدة جولات، كما تم الكشف عن 3 متأهلين لبطولة دوري أبطال أوروبا، كذلك تم تحديد فريقين سيهبطان إلى الدرجة الأولى هما ستوك سيتي ووست بروميتش، ومن المتوقع أن يرافقها سوانزي سيتي.

وتعد المسألة الأهم الآن هي هوية الفرق الرابع الذي سيتأهل إلى دوري الأبطال، حيث يحتل ليفربول المركز الرابع متفوقاً على تشيلسي صاحب المركز الخامس بفارق نقطتين، وسيتم تحديد ذلك في الجولة الأخيرة التي ستلعب يوم الأحد المقبل.

وفيما يلي أهم الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم الجمعة الموافق 11 مايو من عام 2018:-


Liverpool v A.S. Roma - UEFA Champions League Semi Final Leg One

تفاصيل سرية في عقود نجوم الدوري الإنجليزي.. صلاح حصل على مكافأة كبيرة

كشف موقع “فوتبول ليكس” الشهير بتسريب تفاصيل سرية في عقود نجوم كرة القدم، عن بنود سرية في عقود بعض نجوم الدوري الإنجليزي المنتقلين حديثا، من بينهم هداف الدوري النجم المصري محمد صلاح الذي كلف ليفربول الصيف الماضي 36.7 مليون جنيه استرليني لضمه من روما.

اقرأ الخبر كاملاً


FBL-ENG-PR-ARSENAL-BURNLEY

تسريب تفاصيل مثيرة في عقد أوباميانج مع آرسنال

سرب موقع “فوتبول ليكس” الشهير بتسريبه لتفاصيل سرية في عقود لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، ويبدو أنه قد وقع بين أيديهم عقد توقيع بيير إمريك أوباميانج لآرسنال في يناير الماضي

اقرأ الخبر كاملاً


DcqO2pWWsAAwUoe

مزاجية كلوب ترفض الثناء على أداء محمد صلاح

رفض يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، الإشادة بالأداء الذي قدمه محمد صلاح خلال الفترة الماضية، بدعوى أن الوقت غير مناسب لعبارات الثناء، كما هاجم المدرب الألماني رابطة النقاد الرياضيين الإنجليزية، التي اضطرت النجم المصري للمغادرة مساء أمس الخميس إلى لندن، لتسلم جائزة أفضل لاعب في الموسم.

اقرأ الخبر كاملاً


DUdUvOGWAAAiNex

بوتشيتينو يثير التكهنات حول مستقبله مع توتنهام

أكد ماوريسيو بوتشتينيو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه غير واثق من استمراره مع النادي اللندني خلال الموسم المقبل، وذلك على الرغم من النتائج الإيجابية التي حققها الفريق هذا الموسم في المسابقات الأوروبية والمحلية.

اقرأ الخبر كاملاً


promo348172155

بيب جوارديولا : الجميع يريد استمرار ستيرلينج ولكن ..

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن رغبته الكبيرة في استمرار رحيم ستيرلينج مع السكاي بلوز، مشيرًا في الوقت نفسه أن هذه المسألة ليست في يده وحده.

إقرأ الخبر من هنا


Guardiola-2014125661

جوارديولا يحدد موقفه من رحيل أجويرو عن مانشستر سيتي

ظهر بيب جوارديولا أمام وسائل الإعلام البريطانية للمرة الأخيرة هذا الموسم ، حيث أشار المدرب الكتلوني إلى أنه لن يقوم بالتوقيع مع العديد من اللاعبين هذا الصيف وأصر على بقاء سيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي.

إقرأ الخبر كاملاً


wayne_rooney_transfer_news_everton_dc_united_mls_getty_images_895010998

مدرب إيفرتون يكشف حقيقة رحيل واين روني

أكد سام ألاردايس مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي أن القائد واين روني لم يتحدث أو يطلب من الإدارة الرحيل عن صفوف التوفيز الصيف المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


can

إيمري تشان إلى يوفنتوس ولن يلعب مباريات ليفربول القادمة

أكدت تقارير صحفية إيطاليا نقلتها شبكة “إي أس بي أن” التلفزيونية توصل نادي يوفنتوس الإيطالي لاتفاق من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الألماني إيمري تشان من نظيره ليفربول الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


jorginho-1080x675

وكيل أعمال جورجينيو يصدم جماهير مانشستر يونايتد

نفى وكيل أعمال نجم خط وسط نابولي والمنتخب الإيطالي جورجينيو الشائعات التي كشفت عن وجود اتصال بينه وبين وكيل أعمال المدرب البرتغالي جوزيه .مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الالتحاق بصفوف مانشستر يونايتد

اقرأ الخبر كاملاً


Dc2coIXWkAE_7uH

محمد صلاح يصدم ريال مدريد : أنا سعيد في ليفربول

صدم الدولي المصري محمد صلاح، جميع الأندية الراغبة في ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بما فيها ريال مدريد الإسباني، حيث أبدى سعادته باللعب رفقة ليفربول، مشيراً إلى أنه يملك بعض الطموحات المستقبلية رفقة الريدز.. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها اللاعب المصري عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في هذا الموسم في صفوف أحمر المرسيسايد.

إقرأ الخبر كاملاً


West Ham United v Manchester United - Premier League

رسمياً.. ديفيد دي خيا يفوز بجائزة القفاز الذهبي

حقق حارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا جائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في الدوري الإنجليزي وذلك لأول مرة في مسيرته. وتمنح الجائزة لحارس المرمى الأكثر حفاظا على نظافة شباكه في الدوري الممتاز خلال الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


4C0EC34F00000578-5714129-image-a-19_1525963993683

إيديرسون يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

دخل إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، حسب ما أعلن عنه عبر حسابه الرسمي في إنستجرام، الذي كشف فيه عن شهادة رسمية تؤكد أنه فعلا دخل الموسوعة.

إقرأ الخبر كاملاً


Dc3Cu0ZW4AEg-Ux

نتيجة البياض تسيطر على لقاء مانشستر يونايتد ووست هام

اكتفى مانشستر يونايتد بتحقيق نقطة وحيدة ضد وست هام يونايتد، حيث انتهت المباراة بينهما، مساء اليوم الخميس، بالتعادل السلبي 0/0 على أرضية ملعب لندن الأولمبي، برسم مؤجل الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


39BDD1B3-A452-4D9F-BA01-66EA8E9526F6

رسمياً .. محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب العام في ليفربول

توج النجم المصري محمد صلاح رسمياً بجائزة لاعب العام في نادي ليفربول الإنجليزي لموسم 2017/2018، في الحفل الذي أقيم منذ قليل في أحد فنادق مدينة ليفربول الإنجليزية.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الجولة الأخيرة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تنطلق فعاليات الجولة الـ 38 والأخيرة من مباريات الدوري الانجليزي ، مساء يوم الأحد الثالث عشر من شهر من شهر مايو من عام 2018 ، وبذلك سينتهي الموسم الكروي بتتويج مانشستر سيتي بلقب البريميرليج، ولكن مازال هناك صراعًا من نوع آخر.

وستنطلق الجولة الأخيرة مساء غد الأحد، وستقام المباريات جميعها في موعد واحد، حيث سيستضيف بيرنلي منافسه بورنموث، وكريستال بالاس سيلعب أمام وست بروميتش ألبيون، وهدرسفيلد أمام آرسنال، وليفربول أمام ضيفه برايتون، ومانشستر يونايتد أمام واتفورد، ونيوكاسل ضد تشيلسي، وساوثامبتون أمام مانشستر سيتي، وسوانزي سيتي أمام ستوك سيتي، وتوتنهام هوتسبور أمام ليستر سيتي، وأخيرًا وست هام يونايتد أمام إيفرتون.

بعد حسم اللقب لصالح مانشستر سيتي، أصبح الصراع منحصر على المقعد الشاغر – المركز الرابع – المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتصارع فريقا ليفربول وتشيلسي على المقعد الرابع المؤهل لدوري الأبطال، حيث سيلاقي ليفربول منافسه برايتون، وتشيلسي مضيفه نيوكاسل.

ولدى ليفربول أفضلية أكثر من تشيلسي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 72 نقطة، والفوز سيحسم مسألة التأهل لصالحه، حيث يحتل البلوز المركز الخامس برصيد 70 نقطة.

وسيكون على تشيلسي إذا رغب في التأهل لدوري الأبطال أن يحقق الانتصار أمام نيوكاسل مع تعثر ليفربول وخسارته أمام برايتون، حيث أن نتيجة التعادل بين الريدز، وبرايتون تؤهل الليفر، حيث أن فارق الأهداف لصالح فريق يورجن كلوب.

وجاء جدول مواعيد المباريات كالتالي : (بتوقيت جرينيتش +3)

الأحد 13 مايو : 

بيرنلي أمام بورنموث ..  عند تمام الساعة الخامسة مساءً

كريستال بالاس أمام وست بروميتش ألبيون .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

هدرسفيلد أمام آرسنال .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

ليفربول أمام برايتون .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

مانشستر يونايتد أمام واتفورد .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

نيوكاسل يونايتد أمام تشيلسي .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

ساوثامبتون أمام مانشستر سيتي .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

سوانزي سيتي أمام ستوك سيتي .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

توتنهام هوتسبور أمام ليستر سيتي .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

وست هام يونايتد أمام إيفرتون .. عند تمام الساعة الخامسة مساءً

الأكثر مشاهدة

أكد سام ألاردايس مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي أن القائد واين روني لم يتحدث أو يطلب من الإدارة الرحيل عن صفوف التوفيز الصيف المقبل.

وكانت التقارير الصحفية الإنجليزي قد أشارت أن واين روني قد قرر الرحيل عن إيفرتون الصيف المقبل، والانتقال للعب في فريق دي سي يونايتد الأمريكي بمبلغ 12 مليون استرليني.

ولكن تحدث سام ألاردايس عن هذا الأمر حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “على حسب علمي فإن هناك مفاوضات جارية، ولكنني لا أعلم حقيقة قرار واين روني بالرحيل عن الفريق”.

وأضاف “سنعلم قرار واين روني النهائي عندما يعود للتدريب من جديد معنا”.

وتابع “واين روني لم يطلب من الإدارة الرحيل عن إيفرتون، ولا حتى حدثت مشاكل بيني وبينه طيلة الفترة الماضية، فنحن كبار كفاية كي نجتمع ببعضنا البعض ونتكلم”.

الجدير بالذكر أن واين روني قد عاد لفريقه السابق إيفرتون خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل مجاني، وعقده ينتهي مع التوفيز الصيف المقبل.

وشارك مع إيفرتون هذا الموسم 40 لقاء، ونجح في إحراز 11 هدف، وصنع ثلاثة آخرين.

الأكثر مشاهدة