أشهر التصريحات في البريمير ليج خلال الموسم الحالي

أشهر 8 تصريحات في الدوري الإنجليزي

علي خليفة
19/05/2017

article:19/05/2017

شهد الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي العديد من التصريحات المثيرة لأشهر الشخصيات في البطولة مثل أغلى لاعب في العالم بول بوجبا ومدربي الفرق الكبيرة مثل بيب جوارديولا وجوزيه مورينيو.

ونشرت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية تقريراً يضم أشهر التصريحات التي حدثت في البريميرليج، ومنها:

1- عندما انتقل النجم السويدي زلاتان  إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد قادماً من باريس سان جيرمان قال جملة شهيرة رداً على تصريح كانتونا الذي اعتبر نفسه ملكاً في مانشستر يونايتد، ليقول “أنا لن أكون ملك مانشستر بل “إله” مانشستر”.

1813990540d3ab1a5f0814d21d99ea5b51fcaa07c9

2- قال جوزيه مورينيو خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام “تدريب مانشستر يونايتد ليس حلم بل واقع وأنا مدرب مانشستر يونايتد، هذه الوظيفة التي يحلم بها الجميع وأنا امتلكها”.

3- بعد تتويج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة، قال بول بوجبا للصحفي “لهذا السبب النادي اشترى زلاتان إبراهيموفيتش” ليرد عليه الأخير “النادي لم يشتريني وجئت هنا مجاناً بل اشتراك أنت”.

4- قال أسطورة ليفربول جيمي كارجر بعد فوز ليستر سيتي على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف عقب إقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري “أول مباراة أشاهدها والفريقين يخرجان من المباراة وعليهما الشعور بالعار”.

يورجن كلوب

يورجن كلوب

5- يورجن كلوب خرج بتصريح مثير بعد التعادل مع ساوثهامتون، ليقول “أعرف بأن لا أحد يريد سماع ما أقوله لكني شجاع لقول أن العشب كان جافاً وصعب علينا المهمة”.

6- رد بيب جوارديولا على الصحفي بشكلٍ مثير عندما سأله عن عدم اللعب بدافيد سيلفا أساسياً في مباراة بيرنلي، قائلاً “نعم أنت محق” وعندما قال له الصحفي بأنه قام بإدخال بديلاً، رد بيب “نعم لأني عبقري”.

7- قال جوارديولا بعد الخسارة برباعية نظيفة من ليستر سيتي “أنا لست مدرباً من أجل الانزلاق لقطع الكرة ولا أدرب فريقي على ذلك”.

8- اشاد أرسين فينجر باللاعب روب هولندينج، قائلاً “لا يوجد حديث عن مستوى هولدينج، لكن عليكم الشعور بالفرحة لأنه في سن الـ20 وآنا متأسف لأنه لم يكلفنا 55 مليون باوند”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة