برشلونة 2017/2018 .. تقييم شامل والصفقات المطلوبة لموسم 2018/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهى الموسم الكروي بالنسبة لفريق نادي برشلونة الإسباني رغم تبقي بعض المباريات في مسابقة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن البلوجرانا نجح في حسم لقب الليجا قبل نهايته ببضع مباريات من خلال انتصاره على ديبورتيفو لاكورونيا في لقاء الجولة قبل الماضية برباعية، وودع البرسا التشامبيونزليج من الدور ربع النهائي بعد صدمة الأولمبيكو.

دعونا نقوم بتقييم شامل لموسم برشلونة 2017/2018 ونتحدث عن الصفقات المطلوبة لتدعيم وتطوير الفريق في موسم 2018/2019 على النحو التالي:

– أبرز نتائج برشلونة خلال موسم 2017/2018

عاش برشلونة موسمًا ناجحًا على الصعيد المحلي حيث نجح في التتويج بالثنائية هذا الموسم: الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا عقب سحق إشبيلية فيعا المباراة النهائية بخماسية نظيفة، إلا أن ليلة الأولمبيكو عصفت بالموسم الأوروبي للبرسا وحرمت الفريق من الثلاثية التاريخية الثالثة في تاريخ النادي الكتلوني بعد 2009 و2015.

قدم رفاق أندريس إنييستا عرضًا مقنعًا في بعض المباريات المهمة هذا الموسم، على رأسها كلاسيكو البيرنابيو في الدور الأول من الليجا والتي انتهت بانتصار عريض للبلوجرانا في العاصمة الإسبانية بثلاثية نظيفة، وكذلك مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال ضد تشيلسي والتي انتهت بنفس النتيجة.

مباراة ريال سوسييداد في الآنويتا في الجولة 19 من لا ليجا كانت واحدة من المباريات المميزة لفريق المدرب فالفيردي حيث تخلص الكتلان أخيرًا من عقدة ذلك الملعب وحققوا انتصارًا ثقيلًا على الباسكيين برباعية مقابل هدفين.

أخيرًا مباراة إياب ربع نهائي كأس الملك ضد إسبانيول ، فبعد تلقي الخسارة الوحيدة في الموسم آنذاك في الذهاب، تفوق البرسا في العودة بهدفين مقابل لا شيء.

– ما لم يعجبنا في برشلونة خلال موسم 2017/2018

1- مبالغة فالفيردي في استعمال العناصر الأساسية واستنزاف مجهودات لاعبيه الرئيسيين في مباريات الدوري الإسباني بعد حسم النتيجة أو بعد اتساع الفارق مع المنافسين.

لم يكن منطقيًا أن يلعب ميسي وبوسكيتس وغيرهم من الأعمدة الرئيسية للبلوجرانا 90 دقيقة في مباراة حُسمت نتيجتها منذ الدقيقة 60 و70 ولم يكن مقبولًا الضغط على العناصر الأساسية للبرسا بهذا الشكل من جانب فالفيردي خصوصًا في المباريات التي تسبق لقاءات دوري الأبطال بيومين وثلاثة أيام. هذا الشيء أثر بشكل مباشر على الفريق أوروبيًا وتسبب في خروجه بشكل غير لائق من دور الثمانية.

2- عدم تحرك إدارة برشلونة لوأد الشائعات حول رحيل أومتيتي من خلال تجديد عقده وتلبية مطالبه المادية لمساعدته على الإبقاء على تركيزه منصبًا بشكل كامل مع برشلونة. تراجع مستوى صخرة الدفاع الفرنسية وصمام أمان دفاع البرسا كان أحد الأسباب المباشرة في ضياع حلم الثلاثية والخروج من دوري الأبطال.

3- المردود المتواضع الذي قدمه برشلونة خارج ملعبه في دوري الأبطال هذا الموسم، فكان واضحًا التباين الشديد بين مستوى البرسا على ملعبه وخارجه في دوري الأبطال، وهو ما أشار إليه دي فرانشيسكو مدرب روما واستغله كما يجب في ليلة الأولمبيكو.

– المدرب فالفيردي .. هل يجب أن يستمر ومن سيعوضه في حالة رحيله؟

مرت علاقة جماهير البرسا بالمدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي بالعديد من التقلبات هذا الموسم، ففي البداية، جاء مدرب أتلتيك بيلباو السابق إلى كامب نو مُحملًا بالكثير من الشكوك حول قدرته على قيادة سفينة الكتلان نظرًا لقلة خبراته السابقة مع الأندية الكبيرة، ولكن صاحب الـ 54 عامًا تمكن من خلال تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية مع البلوجرانا سواء محليًا أو أوروبيًا، من كسب ثقة أنصار البرسا وبات برشلونة مرشحًا بارزًا لنيل الثلاثية، ولكن انقلبت هذه الثقة إلى موجة غضب ومطالبة برحيله وإقالته من منصبه بعد صدمة السقوط بالثلاثة في الأولمبيكو وتوديع دوري الأبطال على يد روما الإيطالي رغم الفوز في الذهاب على ملعب كامب نو برباعية !.

شخصيًا، مُتفق مع هذه الجماهير الغاضبة بأن فالفيردي مسؤول بشكل كبير عن سقطة الأولمبيكو من خلال عدم إدارة المباراة كما يجب، وإنهاء لاعبيه على مدار الموسم، ولكن في المقابل، لم يحظَ الإسباني بالدعم المناسب من جانب الإدارة، حيث لم يحصل على الصفقات المطلوبة لتعزيز صفوف الفريق الكتلوني، خصوصًا في الشتاء، عندما كانت التصريحات كلها تتجه نحو التوقيع مع لاعبين جدد لمساعدة الفريق في مشواره في دوري الأبطال، جاء في النهاية التعاقد مع كوتينيو، الذي لن يستطيع اللعب في التشامبيونزليج لمشاركته في دوري المجموعات مع ليفربول الإنجليزي !.

في رأيي، ينبغي أن يستمر فالفيردي ويحصل على فرصة جديدة الموسم المقبل مع تعزيز صفوف الفريق بالصفقات الصحيحة والتي من شأنها فعلًا تقديم الإضافة، أما في حال قررت الإدارة إقالة فالفيردي، فهناك بعض المرشحين لتعويضه مثل رونالدو كومان المدير الفني لمنتخب هولندا وآرسين فينجر أسطورة التدريب الفرنسية الذي يرحل عن آرسنال نهاية الموسم الجاري.

– أفضل وأسوأ لاعبي برشلونة خلال موسم 2017/2018

messi

أفضل لاعبي برشلونة هذا الموسم هم على الترتيب: ليونيل ميسي، تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكيتس ثم صامويل أومتيتي، الذي كان من الممكن أن يحل في المرتبة الثانية خلف ميسي مباشرة لولا انخفاض مستواه بشكل مزرٍ في المباريات القليلة الأخيرة بعد نمو شائعات انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

أما على مستوى أسوأ اللاعبين، فأعتقد أن أليكس فيدال الجناح الإسباني كان أسوأ العناصر الكتلونية هذا الموسم، حيث لم يقدم الإضافة المطلوبة رغم حصوله على الفرصة أكثر من مرة من جانب المدرب فالفيردي، وكان قريبًا من مغادرة برشلونة في الشتاء. عثمان ديمبيلي أيضًا يعتبر من أسوأ لاعبي برشلونة هذا الموسم حيث فشل في إقناع الجماهير بقدرته على تعويض النجم البرازيلي نيمار، ويبدو أن الإدارة تسرعت في إتمام صفقة الجناح الفرنسي الشاب.

– الصفقات المطلوبة لتطوير برشلونة موسم 2018/2019 واللاعبون الذين يجب مغادرتهم

greizmann

فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، فهناك صفقات رئيسية لا يمكن الاستغناء عنها لدعم برشلونة في موسم 2018/2019 وهم على النحو التالي:

1- تجديد عقد صامويل أومتيتي مع تلبية مطالبه المادية، فهو يستحق كل التقدير من جانب إدارة برشلونة نظرًا لإمكانياته الكبيرة وقدراته الفنية والبدنية ومدى أهميته في منظومة لعب برشلونة.

2- لاعب ارتكاز دفاعي في وسط الملعب بديلًا لبوسكيتس، الذي لا يستطيع لعب 90 دقيقة في كل مباراة خلال الموسم. نزونزي لاعب إشبيلية واحد من أفضل لاعبي الارتكاز في العالم في الوقت الراهن، وسيشكل عمقًا قويًا للبرسا في هذا المركز. سامبر أيضًا خيار جيد للمستقبل في ظل تقدم بوسكيتس في العمر بعض الشيء.

3- مهاجم أو جناح لمعاونة ميسي وسواريز في خط الهجوم بعد فشل عثمان ديمبيلي في تقديم الإضافة في معظم المباريات التي لعبها. هناك أنباء عن توصل البلوجرانا لاتفاق للحصول على خدمات أنطوان جريزمان وهو لاعب مميز جدًا وسيعزز كثيرًا من قوة المنظومة الهجومية لبرشلونة، فهو لاعب ممتاز تكتيكيًا، متحرك ومزعج، علاوة على تمتعه بحاسة تهديفية طيبة للغاية.

4- لاعب يملك رؤية في وسط الملعب وهو آرثر ميلو، الذي تعاقد مع برشلونة بالفعل ولكن ينبغي أن يبدأ الموسم مع راكيتيتش ورفاقه حتى تكون لديه فرصة أكبر للتكيف على الأجواء وأسلوب اللعب البرشلوني.

5- التوقيع مع مدافع آخر غير ياري مينا، من ناحية لإتاحة مكان لآرثر ميلو في القائمة التي لا تستوعب أكثر من 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، ومن ناحية أخرى انتداب مدافع يملك خبرات جيدة في الكرة الأوروبية، لا لاعبًا مشكوك في مدى تأقلمه على أسلوب اللعب في الدوري الإسباني وطريقة لعب البلوجرانا. رومانويلي مدافع ميلان، سكرينيار لاعب إنتر ميلان ومانولاس قلب دفاع روما من الخيارات الجيدة لهذه المهمة.

أما الصفقات الثانوية التي يحتاجها برشلونة فهي:

1- ظهير أيمن بديل بدلًا من سيميدو الذي لم يقنع في الكثير من المباريات هذا الموسم، على رأسها مباراتي روما في ربع نهائي دوري الأبطال.

2- ظهير أيسر بديل قادر على منافسة جوردي ألبا بدلًا من لوكاس ديني، غير المقنع بالشكل الكافي بالنسبة للمدرب فالفيردي والجماهير الكتلونية.

3- إيمري تشان لاعب الوسط الألماني لليفربول متاح بالمجان هذا الصيف، ولم يحسم بعد أي فريق توقيعه حتى الآن. هو لاعب قوي بدنيًا ومميز تكتيكيًا ويمكن أن يشكل إضافة جيدة للبرسا وعليه يتم الاستغناء عن باولينيو، الذي قدم أول 3 أشهر جيدة للغاية ثم اختفى !.

أما فيما يتعلق باللاعبين الذين يجب مغادرتهم فهم:

1- ياري مينا.

2- أندريه جوميز، الذي يؤدي بشكل جيد تكتيكيًا ولكن قدراته ضعيفة جدًا بالكرة ولا يملك الشخصية المطلوبة لتمثيل فريق كبير بحجم برشلونة.

3- أليكس فيدال.

وعليه، فإن تشكيلة برشلونة المثالية للموسم المقبل:

في حراسة المرمى: تير شتيجن (سيليسين).

الدفاع: ألبا (ديني) – أومتيتي (فيرمايلين) – بيكيه (رومانيولي / مانولاس / سكرينيار) – روبيرتو (سيميدو).

وسط الملعب: كوتينيو (دينيس سواريز) – بوسكيتس (نزونزي / سامبر) – راكيتيتش (باولينيو – آرثر ميلو).

الهجوم: جريزمان (ديمبيلي) – لويس سواريز (باكو ألكاسير) – ليونيل ميسي.

الأكثر مشاهدة

ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء 8/5/2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تعادل فريق برشلونة أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين لمثلهما مساء يوم الأحد الماضي، في المباراة التي جمعت الفريقان بكلاسيكو إسبانيا، ضمن قمة الجولة الـ 36 من عمر الليجا هذا الموسم.

ولم تغير نتيجة المباراة في شيء بعدما حسم فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويستعد الفريقان للعب المباراة المؤجلة لهما من الأسبوع الـ 34 من عمر الليجا، حين سيستضيف برشلونة منافسه فياريال، ويلعب ريال مدريد أمام إشبيلية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني اليوم الثلاثاء الثامن من شهر مايو الجاري :


falcao
إشبيلية يعلن عن تعاقده مع فالكاو ومن ثم يتراجع !

فاجئ نادي إشبيلية الإسباني الجميع بنشر تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تتضمن صورة المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو محتفلاً بأحد أهدافه عندما كان لاعباً في صفوف اتلتيكو مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً


griz

برشلونة يخبر أتلتيكو مدريد بحسمه صفقة جريزمان

أكدت مصادر إذاعية إسبانية حسم نادي برشلونة صفقة التوقيع مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من نظيره أتلتيكو مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً


sevilla-real-madrid-200014455

إشبيلية × ريال مدريد .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان مساء يوم الأربعاء مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ريال مدريد صاحب المركز الثالث ضيفاً على إشبيلية صاحب المركز الثامن عشر في مرحلة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


DcMyxuQXcAAAHOa

هوجو سانشيز .. هداف ريال مدريد وأسطورة الدوري الإسباني

يعد ريال مدريد الإسباني من أبرز الأندية النادرة التي فرضت سيطرتها وسطوتها على كرة القدم الأوروبية والعالمية ، على اعتبار أنه الأكثر إحرازاً للقب الليجا الإسبانية (33 مرة) ودوري أبطال أوروبا (12 مرة) إضافة إلى عشرات الألقاب في كأس الملك والسوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية وغيرها من البطولات .. بيد أن هذه الإنجازات لم تتحقق بلاعبين عاديين ، ففريق العاصمة الإسبانية ضم ولا يزال ، أفضل لاعبي العالم الذين تحولوا إلى أساطير وأيقونات في تاريخ اللعبة الشعبية الأولى في العالم .

اقرأ الخبر كاملاً


DcrxPGKU8AACV5A

فالفيردي يبرئ حكم الكلاسيكو ويرفض الرواية المتكررة

تحدث إرنستو فالفيردي عن الأحداث التي شهدتها مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد ، معتبراً أخطاء الحكم هيرنانديز هيرنانديز واردة في عالم كرة القدم ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يرفض الحديث عن الممر الشرفي ، الذي بات السؤال عنه يتكرر في كل مؤتمر صحفي .

اقرأ الخبر كاملاً


DcC90nIXkAICk8w

مدرب فياريال يستبعد سالم الدوسري ويؤكد صعوبة مواجهة برشلونة

قرر خافيير كاليخا ، مدرب نادي فياريال الإسباني ، استبعاد اللاعب سالم الدوسري من مواجهة برشلونة ، والمقرر إجراؤها مساء غد الأربعاء على أرضية ملعب الكامب نو ، برسم مؤجل الجولة 34 من مسابقة الليجا الإسبانية .

اقرأ الخبر كاملاً


DcINW4YX4AAdjAm

تير شتيجن يحكي كواليس موسمه الأول مع برشلونة

روى مارك أندريه تير شتيجن ، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني ، كواليس موسمه الأول رفقة الفريق الكتالوني ، حيث فتح ملف منافسته الشديدة مع كلاوديو برافو الذي كان قد حجز المكانة الأساسية تحت قيادة لويس إنريكي ، بالإضافة إلى حديثه عن بعض التفاصيل المهمة بشأن انضمامه للبلاوجرانا قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني .

اقرأ الخبر كاملاً


DcqxuYIUQAEYnTA

3 غيابات بارزة عن تدريبات ريال مدريد لمواجهة إشبيلية

يستعد ريال مدريد لملاقاة إشبيلية ، مساء غدٍ الأربعاء على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، ضمن مؤجل الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني ، علماً أن برشلونة حسم اللقب بشكل رسمي منذ الجولة 35 بعد انتصاره على ديبوروتيفو لاكورنيا ، غير أن الفريق الملكي يسعى لاقتناص المركز الثاني مستغلاً التعثرات الأخيرة لأتلتيكو مدريد .

اقرأ الخبر كاملاً


DciybvIU0AAv0-S

زيدان يُطمئن عشاق ريال مدريد على حالة كريستيانو رونالدو

طمأن زين الدين زيدان عشاق نادي ريال مدريد ، على حالة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، وذلك بعد خروجه من الكلاسيكو ضد برشلونة مصاباً ، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل حول إمكانية لحاقه بنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنجليزي ، خلال آواخر الشهر الجاري .

اقرأ الخبر كاملاً


DccKr6JVQAETv3S

زيدان يهرب من حرب الكلاسيكو بجواب ديبلوماسي

رفض زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، سبر أغوار الحديث الذي دار بين لاعبي الفريق الملكي وبرشلونة ، في مباراة الكلاسيكو التي احتضنها ملعب الكامب نو ، والتي شهدت توتراً كبيراً بين عناصر الفريقين ، الأمر الذي جعل حكم اللقاء يُشهر العديد من البطاقات الملونة في وجه 12 لاعباً من كلا الطرفين .

اقرأ الخبر كاملاً


Jose-Mourinho-2014402661

مورينيو يوافق على دفع مبلغ ضخم لمصلحة الضرائب الإسبانية

توصل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لاتفاق مع النيابة العامة الإسبانية على دفع المبالغ التي تهرب فيها من مصلحة الضرائب مقابل تجنب عقوبة السجن.

إقرأ الخبر كاملاً


Luis-Suarez-Sergio-Ramos

5 أسباب تجعل ريال مدريد راضٍ عن أدائه في الكلاسيكو

على الرغم من النتيجة والغضب بسبب الأداء المثير للجدل من جانب الحكم هيرنانديز هيرنانديز ، إلا أن ريال مدريد لديه العديد من الأسباب التي تجعله سعيداً مع المستوى الذي قدمه في مباراة الكلاسيكو ، حيث رسم صورة مغايرة لما ظهر عليه أمام بايرن ميونخ ، وهي بمثابة دفعة قوية قبل أقل من عشرين يوماً على نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


DcmyBF_UwAA9J6m

كل طرق برشلونة تؤدي إلى أنطوان جريزمان

اقترب نادي برشلونة الإسباني بشدة من التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Barcelona v Real Madrid - La Liga

بيكيه لـ كاسيميرو : أفعل ما يحلو لك فلن تحصل على البطاقة الصفراء

رصدت الكاميرات التليفزيونية حديث جيرارد بيكيه مدافع برشلونة مع البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقان بكلاسيكو إسبانيا.

إقرأ الخبر من هنا


2329607-48490917-1600-900

مقربون من ميسي يكذبون راموس بخصوص الضغط على حكم الكلاسيكو

صرح مصدر مقرب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني بأنه لم يسب فيرنانديز فيرنانديز حكم لقاء الكلاسيكو الأخير، ولم يضغط عليه عقب طرد سيرجي روبيرتو.

إقرأ الخبر من هنا


Lionel-Messi-and-Hernandez-Hernandez-

ريال مدريد يتهم ميسي بالضغط على حكم الكلاسيكو

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد مستاء للغاية من أداء فيرنانديز فيرنانديز حكم لقاء الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة، والجهاز الفني للمرينجي يتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا بالضغط على الحكم أثناء المباراة.

إقرأ الخبر من هنا


Andres-Iniesta-2001156641

إنييستا لن ينتقل إلى الدوري الصيني .. بل لمكان آخر!

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الإثنين أن أندريس إنييستا لاعب برشلونة لن ينتقل إلى بطولة الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم بعد فشل المفاوضات المتعلقة بالشروط الأساسية في عقده.

إقرأ الخبر من هنا


9EECCFD9-4DA1-4A35-B427-716FEFC53FAD

رئيس برشلونة يعترف بفشل صفقة بديل نيمار

هاجم السيد جوزيه ماريا بارتيمو رئيس نادي برشلونة الإسباني، صفقة النادي الكتالوني في الصيف الماضي الفرنسي عثمان ديمبيلي.

إقرأ الخبر من هنا


gr

الكلاسيكو يلمح إلى اقتراب جريزمان من برشلونة

أكدت الصحافة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة اقتراب مهاجم أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي أنطوان جريزمان من الانتقال إلى ملعب كامب نو لتعزيز خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


455F8AF9-1EBE-47B5-B3D5-62D991682DD4

برشلونة يفتح الباب أمام ليفربول للتعاقد مع ديمبلي

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين، أن برشلونة لا يمانع التفريط في الفرنسي عثمان ديمبلي للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


Cristiano

ذكريات سيئة لرونالدو مع حكم النهائي.. أسوأ حكام المونديال الماضي!

وقع الاختيار على الحكم ميلوراد مازيتش لإدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

إقرأ التقرير من هنا

الأكثر مشاهدة

إشبيلية يعلن عن تعاقده مع فالكاو ومن ثم يتراجع !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

فاجئ نادي إشبيلية الإسباني الجميع بنشر تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تتضمن صورة المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو محتفلاً بأحد أهدافه عندما كان لاعباً في صفوف اتلتيكو مدريد.

صحيفة ماركا الإسبانية كشفت عن نشر إشبيلية تغريدة فيها صورة لراداميل فالكاو ، لكنه قام بحذفها مباشرة بعد ذلك.

صحفي إسباني يكشف تغريدة إشبيلية عن راداميل فالكاو قبل حذفها :

واعترف النادي للصحيفة الإسبانية أن حساب التويتر الخاص به كان مخترقاً.

وكان راداميل فالكاو قد لعب في الدوري الإسباني في وقت سابق ضمن صفوف أتلتيكو مدريد قبل رحيله إلى فريق موناكو الفرنسي في موسم 2012 – 2013.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو


يذكر أن فالكاو يتألق منذ فشله في فترتين إعارة مع مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزييين في السنوات الأخيرة.

الأكثر مشاهدة