ملخص آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء 17\4\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أوشك الدوري الإسباني لموسم 2017/2018 على الانتهاء، ويقترب فريق برشلونة بشدة من التتويج باللقب، وينافسه من بعيد أتلتيكو مدريد الذي يفصله عنه تسع نقاط كاملة قبل انتهاء البطولة بست جولات فقط.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإسباني يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر أبريل الجاري :


ter st

تير شتيجن يحمي برشلونة من هدف بطريقة عجيبة ! .. فيديو

كاد برشلونة أن يتلقى هدفاً مبكرا في المباراة التي تجمعه مع مضيفه سيلتا فيجو على أرضية ملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم لولا تألق حارس المرمى الألماني الدولي مارك أندريه تير شتيجن في تلك اللقطة.

إقرأ الخبر كاملاً


terstigen

برشلونة يهنئ تير شتيجن قبل مباراة سيلتا فيجو

قام نادي برشلونة الإسباني بتهنئة حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن قبل إنطلاق المباراة التي تجمعه مع سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


messi

مفاجآت في تشكيلة برشلونة الرسمية بغياب ميسي وأخرين

أعلن مدرب برشلونة الإسباني إرنيستو فالفيردي عن التشكيلة الرسمية للفريق قبل ساعة على إنطلاق المباراة التي تجمعه مع سيلتا فيجو على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني 2017 – 2018 لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


benz

زيدان يوقف خطط ريال مدريد بشأن الميركاتو الصيفي

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى توقف مخططات نادي ريال مدريد الإسباني والرئيس فلورينتينو بيريز في ذالصيفية القادمة بسبب التصريحات التي أدلى بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً


DaBn7NGWsAAVps-


بنزيما يرد على منتقديه ويوضح طبيعة علاقته مع رونالدو وبيل

رد الفرنسي كريم بنزيما ، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ، على الانتقادات التي انهالت عليه من كل حدب وصوب منذ بداية الموسم الجاري ، كما تحدث عن طبيعة العلاقة التي تجمعه مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل .

اقرأ الخبر كاملاً


Barcelona v Valencia - La Liga

انفراجة في أزمة تجديد العقد بين برشلونة وأومتيتي

أفادت تقارير صحفية إسبانية مختلفة أن الاجتماع الأخير بين المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي وإدارة برشلونة قد عرف منعطفا جديدا في مفاوضات تمديد العقد، وذلك بعد تخفيض اللاعب لمطالبه المالية التي كانت كبيرة جدا.

اقرأ الخبر كاملاً


Cristiano-Ronaldo-goal-vs-Juventus@Twitter_RealMadridEN

رونالدو يستعد بقوة لبايرن ميونخ على طريقة يوفنتوس

استعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمباراة بيلباو والاستعداد الاكبر لمباراة بايرن ميونخ بنفس طريقة الاستعداد لمباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بتسجيله لهدف رائع في التدريبات على طريقة تدريباته قبل مباراة يوفنتوس وتسجيله للهدف الرائع ضد يوفنتوس

شاهد الهدف الرائع من هنا


Da9iYz7X4AA3Awm

ما هي القنبلة التي يُجهزها فالفيردي لموقعة سيلتا فيجو ؟

قرر إرنستو فالفيردي المغامرة ، باستبعاد الرباعي أندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش ، من قائمة المباراة ، لإراحتهم استعداداً لنهائي كأس ملك إسبانيا ، أمام إشبيلية ، يوم السبت المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو .

اقرأ الخبر كاملاً


Da2gbxxWkAAFLlf

زيدان يُبرز أزمة بنزيما ويُعلق على لقاء بايرن ميونخ

تطرق الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب نادي ريال مدريد ، مجدداً للأزمة التهديفية التي يعاني منها مهاجم الفريق ، كريم بنزيما ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أتلتيك بيلباو ، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الأربعاء ، برسم فعاليات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني .

اقرأ الخبر كاملاً


1784104-37679371-2560-1440

كيف تحول أتلتيكو مدريد من نادي متواضع إلى أحد أغنى أندية العالم

أتلتيكو مدريد، القطب الثاني في مدينة “مدريد” وعاصمة إسبانيا، في السابق لم يكن الأتلتي بحجم ريال مدريد صاحب الإنجازات الكبيرة محليًا وقاريًا، وعالميًا، ولم يكن من الأندية الغنية في أوروبا، ولكن مسابقة دوري أبطال أوروبا غيّرت هذه الصورة عن الروخيبلانكوس.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


960

التشكيل المتوقع لمواجهة برشلونة وسيلتا فيجو بالدوري الإسباني

يحل فريق برشلونة ضيفًا على سيلتا فيجو على ملعبه “بالايدوس”، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Da9pf07WsAAtdHk

بعد أزمة روما .. قادة برشلونة يضحون بأنفسهم من أجل مصلحة الفريق

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن قادة فريق برشلونة الإسباني قد اجتمعوا من أجل إيجاد الحل في الأزمة التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


فالفيردي2

فالفيردي يعلن عن تغييرات في تشكيل برشلونة ضد سيلتا فيجو
أعلن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكاتالوني برشلونة، في المؤتمر الصحفي لمواجهة فريقه ضد نادي سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني، عن تغييرات في التشكيل في مباراة اليوم، استعدادًا لنهائي كأس الملك.

laliga-barcelona-celta-2-2-gol-leo-messi-1512223547432

هل يفك ليونيل ميسي عقدة دامت خمس سنوات أمام سيلتا فيجو ؟

سيصطدم برشلونة اليوم بمنافس طالما كان خصمًا صعبًا أمام الفريق الكتالوني في السنوات الأخيرة بالدوري الإسباني، ويمثل عقدة كبيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


15239043479703

مشكلة كبيرة تؤرق زيدان قبل مواجهة بايرن بدوري الأبطال

كشفت صحيفة “ماركا” الإسباني أن هناك بعض المشكلات التي تؤرق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني المرتقبة بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


فالفيردي2

فالفيردي يعلن عن تغييرات في تشكيل برشلونة ضد سيلتا فيجو

أعلن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكاتالوني برشلونة، في المؤتمر الصحفي لمواجهة فريقه ضد نادي سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني، عن تغييرات في التشكيل في مباراة اليوم، استعدادًا لنهائي كأس الملك.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


A020289E-0E93-468D-B76E-25BFFAD6AB3E

إريكسين ضمن مخططات برشلونة في الموسم الجديد

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادي برشلونة يرغب في تدعيم صفوفه بقوة العام القادم، بعد الخروج المهين أمام روما وفشله للموسم الثالث على التوالي في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Messi

تشافي يستعيد ذكريات كلاسيكو 6-2 وبدايات جوارديولا

استعاد تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني ذكريات كلاسيكو سانتياجو بيرنابيو ضد ريال مدريد، والذي انتهى بانتصار عريض لمصلحة البلوجرانا بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


الأكثر مشاهدة

الذاكرة القصيرة وراء المطالب المجحفة بإقالة فالفيردي !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موجة من الغضب تنتاب عشاق برشلونة الإسباني عقب الخروج المخزي من مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد روما الإيطالي.

فلم يكن يتوقع أشد المتشائمين من جماهير البرسا أن يودع الفريق دوري الأبطال بهذا الشكل وعلى يد منافس من هذا الحجم وبعد الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب.

الكثير من أنصار البلوجرانا يطالبون بإقالة المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي والتعاقد مع مدرب جديد على قدر نادٍ بحجم وتاريخ برشلونة، ولكن هل هذه المطالبات مُنصفة ومنطقية؟ ..

دعونا نناقش هذه المسألة بهدوء وحكمة .. أتفهم تمامًا حالة الغضب لدى جماهير الفريق الكتلوني وما هو أكثر من ذلك، حالة الصدمة، عندما تترك مباراة فريقك وتذهب لتتابع مباراة فريقين إنجليزيين لأنك تعتقد أنها الأكثر إثارة وأنت لا تعلم من سيتأهل من بين ليفربول ومانشستر سيتي، فتجد فريقك متأخرًا في النتيجة بهدفين فتنتقل لتشاهد مباراة فريقك وتجده لا يقوم بأي ردة فعل على التأخر بهدفين ثم تجده يستقبل الثالث ويخرج .. هي صدمة ما بعدها صدمة وهو أمر مفهوم تمامًا من جانبي ..

صحيح أن صاحب الـ 54 عامًا يتحمل جزءً كبيرًا من مسؤولية السقوط المدوي في ملعب الأولمبيكو، فهو لم يحرك ساكنًا قبل الدقيقة 80 ليدفع بأندريه جوميز، الذي هو لاعب جيد تكتيكيًا ولكن الفريق في حالة سيئة جدًا وبالتالي فهو بحاجة إلى الكثير من التعديلات والتغييرات لتنشيط الفريق وقلب الأوضاع، ولكن في المقابل، لا يجب أن ننسَ انطاباعاتنا عن موسم برشلونة في بدايته، وخصوصًا بعد السوق الصيفية الكارثية من جانب بارتوميو وروبرت فيرنانديز !.

رحل نيمار، الذي هو ثاني أفضل لاعب في الفريق واللاعب الذي يحمل الفريق على عاتقه في حال لم يكن النجم الأول ليونيل ميسي في يومه، مثلما حدث في ليلة ريمونتادا باريس التاريخية، فالنجم البرازيلي كان قائد هذه الريمونتادا ولولاه لتأهل فريق أوناي إيمري دون أدنى شك آنذاك !.

في المقابل، لم يأتِ سوى البرعم عثمان ديمبيلي الذي تنقصه الكثير والكثير من الخبرات، وباولينيو القادم من الدوري الصيني، وحتى في انتقالات يناير، جاء كوتينيو الذي لا يستطيع اللعب في التشامبيونزليج، في الوقت الذي كانت كل تصريحات مسؤولي برشلونة في ذلك الوقت تتحدث عن رغبتهم في تدعيم صفوف الفريق في دوري الأبطال !.

فالفيردي ليس مسؤولًا عن إصابات ديمبيلي المتكررة، ولا عن تشتت ذهن صامويل أومتيتي لتلقيه عروضًا خيالية من الدوري الإنجليزي، صحيح أنه كان من الممكن أن يجلس مع اللاعب ويطالبه بالتركيز الكامل مع البرسا، ولكن أومتيتي في النهاية بشر وقد يتشتت ذهنيًا خصوصًا في ظل عدم تحرك إدارة برشلونة سريعًا لحسم مستقبله !.

المدرب الباسكي رفع سقف توقعات جماهير برشلونة من خلال النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، وهذه النتائج لم تكن لتتحقق من دون عمل كبير ومهم من جانب إرنستو، فهذا العمل هو ما جعل الكثيرين يتحدثون عن الثلاثية واحتمالية تتويج البلوجرانا بها، بعدما كان الإحباط هو المسيطر على جماهير برشلونة في بداية الموسم.

لا يجب أن يتحلَّ الجمهور بالذاكرة القصيرة، فما هو مؤكد أن فالفيردي هو من أخد موسم برشلونة إلى منحىً آخر، فعندما ينتهي بنا الحال من فريق لن يحصل على أي بطولة، إلى فريق يقترب من التتويج بلقبي لا ليجا وكأس الملك، وقد يحقق لقب الدوري دون هزيمة واحدة، فهو إنجاز بكل المقاييس وشيء يُحسب لإرنستو فالفيردي ويستحق عليه الثناء والتقدير.

مع مزيد من التدعيمات “الحقيقية” وليست على مستوى صفقة ديمبيلي (الذي هو لاعب جيد ويملك إمكانيات طيبة جدًا ولكن ليس هو اللاعب المناسب في هذا التوقيت لكونك تحتاج للاعب يقدم الإضافة فورًا) ومزيد من انسجام كوتينيو، مع حسم مستقبل أومتيتي ومجئ آرثر ميلو، سيكون لبرشلونة شكل أفضل كثيرًا الموسم المقبل وقد يستطيع بالفعل تحقيق الثلاثية بأداء مقنع ومرضٍ للجماهير.

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ماركا .. غموض حول اختفاء فهد المولد من ليفانتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أثار الدولي السعودي فهد المولد دهشة فريق ليفانتي بعد ان حصل على اذن بسبب ظرف طارق حدث لأحد افراد اسرته لكنه خرج ولم يعد.

وأكدت صحيفة ماركا الاسبانية في هذا السياق، أن فهد المولد طلب من ادارة ليفانتي السماح له بااذهاب لمسقط راسه في المملكة العربية السعودية لحضور جنازة والده وحدث بالفعل لكنه لم يعد حتى الآن.

ورجحت الصحيفة ذاتها ان المولد استغل تلك الفرصة للهروب من جحيم ليفانتي التي يرفض المدرب اعطاؤه فرصة للمشاركة حتى الآن.

واضافت ان الشخص الذي يرافق المولد لم يرد على مكالمات ولا الرسائل الهاتفية.

يذكر ان المولد رافق عدد من المحترفين السعوديين لخوض تجربة احترافية في الدوري الاسباني ولم يحصل على فرصة للظهور حتى الآن.

Da_uUiMUQAAq6kT

الأكثر مشاهدة