ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 13\7\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، يوم الأحد 15 يوليو، صوب ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو، لمتابعة نهائي بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، حيث ستجمع المباراة بين المنتخب الفرنسي ونظيره الكرواتي.

ويسعى كلا المنتخبين لصناعة التاريخ، حيث يأمل المنتخب البلقاني الحصول على اللقب العالمي للمرة الأولى في تاريخه مع العلم أن أفضل إنجاز له كان الوصول إلى المربع الذهبي قبل 20 سنة، بينما يتطلع الديوك للصعود إلى منصات التتويج عالمياً للمرة الثانية.

وتطور أداء المنتخب الفرنسي في البطولة تدريجيا حتى أصبح فريقا قادرا على الفوز باللقب، تماما مثلما حدث قبل 20 عاما عندما فاز بلقب مونديال 1998 على أرضه.

في المقابل، ظهر جلياً أن المنتخب الكرواتي استنفد كل حلوله منذ المباراة الأولى في الأدوار الإقصائية حيث احتاج للعب أشواطاً إضافية في 3 مباريات من أجل الوصول للمباراة النهائية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار منتخب فرنسا اليوم الجمعة 13/07/2018:


messi

تحقيق صحفي يكشف تدخلات ميسي في تشكيلة الأرجنتين خلال كأس العالم

فجرت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية قنبلة هزت الكرة الأرجنتينية ، وذلك بكشفها خلال تحقيق صحفي عن ظاهرة نفوذ نجم البلاد ليونيل ميسي في المنتخب ، وذلك بتحكمه في تشكيلة الأرجنتين التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


Quarter-final England v Portugal - World Cup 2006

جيرارد يرفع قبعته للاعبي إنجلترا : لقد تفوقوا على جيلنا الذهبي

رفض اللاعب الإنجليزي وقائد ليفربول السابق ، ستيفين جيرارد التقليل من إنجاز منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا ، مؤكداً أنهم فعلوا ما لم يستطع فعله الجيل الذهبي في فترته عندما كان يلعب بجانب نجوم أخرين مثل ديفيد بيكهام وفرانك لامبارد بول سكولز وواين روني وجاري نيفيل.

اقرأ الخبر كاملاً


france croatia

طرفا نهائي كأس العالم 2018 يحفظان ماء وجه منتخب الأرجنتين

ويبدو من الغريب أن يستفيد منتخب ثالث من تأهل منتخبي كرواتيا وفرنسا إلى نهائي كأس العالم، حيث بدا في البداية توديع منتخب الأرجنتين مبكرًا من الدور ثمن النهائي كارثيًا وخروجًا من الباب الضيق، بعدما كانت الآمال معقودة على ليونيل ميسي ورفاقه لإنهاء حالة جفاف الألقاب منذ عام 1993، والقضاء على نحس خسارة المباريات النهائية لمسابقتي كأس العالم وكوبا أمريكا خلال السنوات القليلة الماضية.

إقرأ التقرير من هنا


Griezmann

جريزمان: لا أهتم بـ الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – أعرب أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا عن رغبته الجامحة في التتويج بلقب كأس العالم 2018 مقارنة بالكرة الذهبية من خلال التغلب على منتخب كرواتيا في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


cropped_GettyImages-995545516

تقييم شامل لحارسي منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا

موقع سبورت 360 – نجح منتخبا فرنسا وكرواتيا في الوصول لنهائي كأس العالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


694061-pogba-france-reuters

بول بوجبا : أعرف طعم خسارة المباراة النهائية

موقع سبورت 360 – صرح بول بوجبا نجم منتخب فرنسا أنه يعلم جيدًا طعم خسارة المباراة النهائية على غرار ما حدث في نهائي كأس الأمم الأوروبية “اليورو” 2016، مشيرًا إلى أنه لا يتمنى الخسارة في نهائي المونديال.

إقرأ الخبر من هنا


fbl-wc-2018-match50-fra-arg-5b38967873f36c16f700000f

داليتش : منتخب كرواتيا سينجح في إيقاف مبابي وجريزمان كما حدث مع ميسي

موقع سبورت 360 – أكد زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا على إمكانية إيقاف خطورة نجمي منتخب فرنسا، كيليان مبابي، وأنطوان جريزمان على غرار ما حدث مع ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين.

إقرأ الخبر من هنا


deschamps-y-dali_kwqfd8487iye10gv647qxlo6d

داليتش سيحارب ديديه ديشان بسلاحه في نهائي كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – ماراثون كأس العالم 2018 يدخل مراحله الأخيرة، وساعات قليلة تفصلنا عن معرفة الفائز بهذه النسخة الاستثنائية من البطولة العالمية.

إقرأ الخبر من هنا


ea109cb0ca3abac62ab0ad4833b78a0a
جيرو : الموهبة وحدها لا تكفي للفوز بـ كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – صرح أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا بأن الموهبة فقط لا تكفي للفوز بكأس العالم 2018، مشيرًا إلى أن نهائي المونديال مختلف تمامًا عن نهائي كأس الأمم الأوروبية في النسخة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


izcis2952yg1z88gez6o

فيليب لام ينتقد أداء منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018

انتقد فيليب لام، قائد منتخب ألمانيا سابقاً، الأداء الذي ظهر به المانشافت في نهائيات كأس العالم 2018، مشيراً إلى أن تكوين فريق بإمكانه التتويج باللقب العالمي يحتاج إلى عمل فني صغير، وهو الأمر الذي غاب تماماً عن رجال يواخيم لوف، الذين ودعوا المحفل الروسي من دور المجموعات.

اقرأ الخبر كاملاً


120679

مارتينيز يكشف عن نواياه ضد منتخب إنجلترا

أكد روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، أنه سيدفع بالأوراق الأساسية أمام المنتخب الإنجليزي، وذلك حينما يتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث، مشيراً إلى أن أي تعديلات أخرى ستكون من أجل تقوية الفريق.

اقرأ الخبر كاملاً


sampaoli

الاتحاد الأرجنتيني يُغلف مستقبل سامباولي بالغموض

تجنب كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الحديث عن إمكانية استمرار خورخي سامباولي في تدريب المنتخب المحلي، كما رفض المصرح نفسه، إعطاء أي توضيحات بخصوص وجود المدرب البالغ من العمر 58 عاماً، في قيادة منتخب الناشئين خلال الفترة المقبلة.

اقرأ الخبر كاملاً


france-croatia-world-cup-final

نهائي كأس العالم 2018 .. نقاط ضعف منتخب كرواتيا ومنتخب فرنسا

وصلنا إلى المرحلة الأخيرة، نهائي كأس العالم روسيا 2018، البطولة التي شهدت على العديد من الأحداث المثيرة والمفاجآت التاريخية التي ستظل ضمن تاريخ هذا البطولة العريقة طويلاً.

اقرأ الخبر كاملاً


wnwKxn9H

كرواتيا ضد فرنسا في نهائي كأس العالم .. مباراة التخلص من الرقم 20

تمكن المنتخب الكرواتي من حجز بطاقة العبور الثانية لنهائي كأس العالم روسيا 2018 بعد ما تغلب على المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف ليصنع بذلك حدث تاريخ حيث سيكون النهائي الأول الذي يصل له المنتخب الكرواتي .

اقرأ الخبر كاملاً


pep

جوارديولا يلتحق بريكاردو كاكا .. منتخب إنجلترا لم يتوج بلقب كأس العالم

قبل وداع منتخب إنجلترا نهائيات كأس العالم 2018 كان هنالك تغريدات ومنشورات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تمزج ما بين تحقيق منتخبي إسبانيا وألمانيا لقبي كأس العالم في عامي 2010 و2014 باقتراب “الأسود الثلاثة” من اللقب الثاني لهم في هذه النسخة.

اقرأ الخبر كاملاً


England v Croatia: Semi Final - 2018 FIFA World Cup Russia

موعد مباراة المركز الثالث في كأس العالم 2018 بين إنجلترا وبلجيكا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب كريستوفسكي عصر السبت مباراة تجمع بين منتخب انجلترا ومنتخب بلجيكا في إطار صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


France 1998

سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم 29

انتهى اليوم 29 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الخميس.

اقرأ الخبر كاملاً


76402b81d68242b31157245ceb481bb8

مارسيل ديساييه يوجه رسالة للاعبي منتخب فرنسا قبل نهائي كأس العالم

طالب مارسيل ديساييه نجم منتخب فرنسا السابق في الجيل الذهبي للديوك لاعبي منتخب فرنسا بالفوز في مباراتهم المقبلة أمام منتخب كرواتيا في نهائي مسابقة كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


Netherlands v Spain: 2010 FIFA World Cup Final

كرواتيا ضد فرنسا .. كم مرة تقابل منتخبان أوروبيان في نهائي كأس العالم؟

موقع سبورت 360- يشهد نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، مواجهة أوروبية خالصة بين منتخب فرنسا و منتخب كرواتيا.

اقرأ الخبر كاملاً


modric

قبل نهائي كأس العالم .. شيء يميز مودريتش عن باقي المرشحين للكرة الذهبية

يحدث أحياناً أن لاعب يمضي مسيرته الاحترافية وهو يقدم مستويات مبهرة ويمتع الجماهير وينشر الإبداع في جميع الملاعب لكنه يبقى مهمشاً على الصعيد الإعلامي، حتى تأتي بطولة واحدة فقط لتمنحه القيمة التي يستحقها وتضعه في القمة، هذا تماماً ينطبق على لوكا مودريش.

إقرأ الخبر كاملاً


بوج
بوجبا: جريزمان يسير على خطى زيدان

أكد النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أن المهاجم المتألق أنطوان جريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يسير على خطى أسطورة فرنسا زين الدين زيدان، بعد وصول الديوك إلى نهائي كأس العالم 2018.


فرنسا2
لهذا السبب يعد منتخب فرنسا الأوفر حظاً لنيل لقب كأس العالم

نحن على بعد أيام قليلة للغاية، من المواجهة المرتقبة والنارية بين منتخبيي فرنسا وكرواتيا، في المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، بملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي.


DhwvwLSX0AApqR8

ديديه ديشان .. رجل المناسبات الكبرى

موقع سبورت 360 – مدرب دفاعي .. مدرب عقيم بالرغم من امتلاكه العناصر اللازمة للنجاح، كلها انتقادات تعرض لها ديديه ديشان منذ استلامه مهمة تدريب منتخب فرنسا وحتى الآن.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

تحقيق صحفي يكشف تدخلات ميسي في تشكيلة الأرجنتين خلال كأس العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

فجرت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية قنبلة هزت الكرة الأرجنتينية ، وذلك بكشفها خلال تحقيق صحفي عن ظاهرة نفوذ نجم البلاد ليونيل ميسي في المنتخب ، وذلك بتحكمه في تشكيلة الأرجنتين التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا.

الصحيفة الأرجنتينية عرضت من خلال تحقيقها عدة حوادث تؤكد تدخل ليونيل ميسي في تشكيلة منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2018 ، حيث كان السبب الرئيسي في حرمان لاعب الوسط جيوفاني لو سيلسو من خوض أي دقيقة ، وفي نفس الوقت اسبتعاد المدافع فيديريكو فازيو من التشكيلة الأساسية ، حيث لم يلعب سوى في الشوط الثاني ضد منتخب فرنسا.

وأضاف المصدر أن ميسي تحدث إلى المدرب خورخي سامباولي من أجل اسبتعاد لو سيلسو وفازيو من التشكيلة الأساسية ، مبيناً له نقاط ضعف كل منهما ، وبالنسبة للاعب باريس سان جيرمان فإن المشكة كانت واضحة بسبب تفوق الأخير عليه بسهولة أثناء التدريبات رغم إنكار مصادر مقربة من اللاعب ذلك الأمر.

وهنالك قضية أخرى تحدثت عنها الصحيفة ، حيث أن مساعد المدرب بيكاساتشي يتحدث مع ميسي لتصحيح أمر اعتبره خاطئاً خلال فترة الاعداد للبطولة ، إلا أن الأخير غضب من ذلك ، ومن ثم ذهب إلى سامباولي وطلب منه عدم تكرار ذلك مرة أخرى.

وكان منتخب الأرجنتين قد ودع كأس العالم 2018 من دور الستة عشر ، حيث ظهر اللاعبون على رأسهم ليونيل ميسي بشكلٍ مخيب خلالها.

http://arabic.sport360.com/category/football/%D9%83%D8%A7%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85/

الأكثر مشاهدة

طرفا نهائي كأس العالم 2018 يحفظان ماء وجه منتخب الأرجنتين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حقق منتخب كرواتيا ما يشبه المعجزة من خلال الوصول إلى المباراة النهائية في كأس العالم 2018 بعد لعب الأشواط الإضافية في 3 أدوار متتالية، ثمن، ربع ونصف النهائي أمام كل من: منتخب الدنمارك، منتخب روسيا وأخيرًا منتخب إنجلترا.

ويصطدم رفاق لوكا مودريتش يوم الأحد المقبل بمنتخب فرنسا، الذي تأهل بدوره إلى المحطة الأخيرة من مونديال روسيا بعد التفوق على منتخب بلجيكا بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء عن طريق صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني من ضربة رأسية.

ويبدو من الغريب أن يستفيد منتخب ثالث من تأهل منتخبي كرواتيا وفرنسا إلى نهائي كأس العالم، حيث بدا في البداية توديع منتخب الأرجنتين مبكرًا من الدور ثمن النهائي كارثيًا وخروجًا من الباب الضيق، بعدما كانت الآمال معقودة على ليونيل ميسي ورفاقه لإنهاء حالة جفاف الألقاب منذ عام 1993، والقضاء على نحس خسارة المباريات النهائية لمسابقتي كأس العالم وكوبا أمريكا خلال السنوات القليلة الماضية.

وكان منتخب الأرجنتين قد استهل مشواره في مونديال 2018 بتعادل مخيب ضد منتخب أيسلندا بنتيجة هدف في كل شبكة، ثم الخسارة القاسية والمذلة على يد منتخب كرواتيا في الجولة الثانية بنتيجة 0-3، وأخيرًا الفوز على منتخب نيجيريا في الجولة الثالثة والحاسمة للصعود بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بفضل هدف ماركوس روخو في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وفي الدور ثمن النهائي، خاض التانجو مباراة مثيرة للغاية ضد منتخب فرنسا، حيث تقدم الديوك بهدف، قبل أن ينجح منتخب الأرجنتين في معادلة النتيجة ثم أخذ الأسبقية 2-1، ولكن فريق المدرب ديدييه ديشان قام بعودة قوية للغاية، وعاد ليتقدم بنتيجة 4-2، ثم وضع منتخب الأرجنتين الهدف الثالث في الوقت البديل ولكنه لم يكن كافيًا لتعديل الكفة والوصول إلى الأشواط الإضافية.

وصول منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018 يحفظ ماء وجه منتخب الأرجنتين، لأنه أصبح فريقًا تلقى هزيمتين فقط في أكبر مسابقات اللعبة، على يد بطل كأس العالم ووصيفه، وهو ما سلطت الصحافة الأرجنتينية الضوء عليه من جانب صحيفة أوليه الشهيرة.

الأكثر مشاهدة