رؤساء تخلوا عن البروتوكول لمؤازرة بلادهم في كأس العالم 2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

شهدت فعاليات كأس العالم الذي شارف على الانتهاء حرص 3 رؤساء على مؤازرة بلادهم خلال الحدث الأكبر حالياً على الساحة الرياضية ليتخلوا عن الزي الرسمي ويخطفوا الأنظار.

ولا شك ان كرة القدم لن تحظى بمتابعة فئة معينة من الشعب فهي ايضاً فرضت نفسها بقوة داخل دائرة اهتمامات الرؤساء ليتخلوا عن البروتوكول وترديد الهتافات الجماهيرية لا ارادياً ومشاركة الجميع فرحة الانتصار.

وفي السطور التالية يستعرض موقع سبورت 360 رؤساء شاركوا في فرحة انتصار بلادهم:

1- فلاديمير بوتين – روسيا:

تواجد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على رأس الحاضرين لإفتتاح المونديال كونه رئيس البلد المستضيفة للعُرس الكروي في نسخته 21 على ملعب لوزنيكي.

واستهل منتخب روسيا مشواره المونديالي بفوز كبير أمام منتخب السعودية بنتيجة 5-0 وذلك قبل ان يتخطى عقبة منتخب مصر بثلاثية دون رد والخسارة أمام منتخب أوروجواي في دور المجموعات.

واصل منتخب روسيا عروضه القوية بعد ذلك ونجح في ان يصل للدور ربع النهائي قبل ان يخسر رهانه أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح.

2-كوليندا جرابار كيتاروفيتش -كرواتيا:

خطفت الحسناء الشقراء كوليندا جرابار رئيسة كرواتيا أنظار العالم خلال تواجدها في المدرجات المشجعين لمؤازرة الفريق أمام منتخب روسيا في المباراة التي امتدت للركلات الترجيح بعد ان خيم التعادل الايجابي بنتيجة 2-2 على الوقت الأصلي والاضافي.

ويُعد منتخب كرواتيا الحصان الأسود للمونديال بعد ان فاجأ الجميع ببلوغه الدور النهائي بعد فوزه أمام منتخب انجلترا وقبلها تخطيه عقبة دور المجموعات وتحقيق فوز مستحق أمام منتخب الأرجنتين،رفاق ميسي، بثلاثية دون رد.

DhhZmeOWAAcNOld

3-إيمانويل ماكرون – فرنسا: 

حرص ماكرون على حضور مباراة منتخب فرنسا أمام منتخب بلجيكا في دور نصف النهائي وتفاعل بقوة مع فوز الديوك بهدف دون رد الذي جاء عبر المدافع صامويل اومتيتي.

وخاض منتخب فرنسا ماراثون كان محفوفاً بالمخاطر إذ حقق نتائج متباينة في دور المجموعات قبل الوصول لنهائي المونديال لمواجهة منتخب كرواتيا.

Dhx4rfkXkAE_Kso

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الخميس 12\7\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تكتب بطولة كأس العالم روسيا 2018 سطورها الأخيرة، حيث يتبقى عدة أيام فقط على نهاية المونديال الذي يعيشه عشاق كرة القدم في كل مكان بتفاصيله الخاصة والمثيرة منذ بدايته في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي.

وحقق منتخب كرواتيا المستحيل ونجح في الصعود إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة لعبت في 120 دقيقة.

وبهذا الفوز التاريخي لمنتخب كرواتيا، يتقابل منتخبى فرنسا وكرواتيا في المباراة النهائي لكأس العالم 2018 يوم الأحد القادم، بينما يلعب منتخب إنجلترا ضد نظيره بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم الخميس 12/07/2018:


ea109cb0ca3abac62ab0ad4833b78a0a
جيرو : الموهبة وحدها لا تكفي للفوز بـ كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – صرح أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا بأن الموهبة فقط لا تكفي للفوز بكأس العالم 2018، مشيرًا إلى أن نهائي المونديال مختلف تمامًا عن نهائي كأس الأمم الأوروبية في النسخة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


izcis2952yg1z88gez6o

فيليب لام ينتقد أداء منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018

انتقد فيليب لام، قائد منتخب ألمانيا سابقاً، الأداء الذي ظهر به المانشافت في نهائيات كأس العالم 2018، مشيراً إلى أن تكوين فريق بإمكانه التتويج باللقب العالمي يحتاج إلى عمل فني صغير، وهو الأمر الذي غاب تماماً عن رجال يواخيم لوف، الذين ودعوا المحفل الروسي من دور المجموعات.

اقرأ الخبر من هنا


120679

مارتينيز يكشف عن نواياه ضد منتخب إنجلترا

أكد روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، أنه سيدفع بالأوراق الأساسية أمام المنتخب الإنجليزي، وذلك حينما يتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث، مشيراً إلى أن أي تعديلات أخرى ستكون من أجل تقوية الفريق.

اقرأ الخبر من هنا


sampaoli

الاتحاد الأرجنتيني يُغلف مستقبل سامباولي بالغموض

تجنب كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الحديث عن إمكانية استمرار خورخي سامباولي في تدريب المنتخب المحلي، كما رفض المصرح نفسه، إعطاء أي توضيحات بخصوص وجود المدرب البالغ من العمر 58 عاماً، في قيادة منتخب الناشئين خلال الفترة المقبلة.

اقرأ الخبر من هنا


france-croatia-world-cup-final

نهائي كأس العالم 2018 .. نقاط ضعف منتخب كرواتيا ومنتخب فرنسا

وصلنا إلى المرحلة الأخيرة، نهائي كأس العالم روسيا 2018، البطولة التي شهدت على العديد من الأحداث المثيرة والمفاجآت التاريخية التي ستظل ضمن تاريخ هذا البطولة العريقة طويلاً.

اقرأ الخبر كاملاً


wnwKxn9H

كرواتيا ضد فرنسا في نهائي كأس العالم .. مباراة التخلص من الرقم 20

تمكن المنتخب الكرواتي من حجز بطاقة العبور الثانية لنهائي كأس العالم روسيا 2018 بعد ما تغلب على المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف ليصنع بذلك حدث تاريخ حيث سيكون النهائي الأول الذي يصل له المنتخب الكرواتي .

اقرأ الخبر من هنا


World-Cup-The-Final-Brownstone-Yongjia-Road

قبل مباراة كرواتيا وفرنسا .. أرقام قياسية خالدة في نهائي كأس العالم

3 أيام فقط يفصلنا عن الحدث الكروي الأهم في عالم الساحرة المستديرة عندما يتواجه منتخب فرنسا ضد منتخب كرواتيا في نهائي كأس العالم، مباراة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر لمعرفة من سيخلف ألمانيا حاملة اللقب في النسخة الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


Ivan-Rakitic-201466547

راكيتيتش يسخر من الصحف البريطانية ويؤكد مشاركته وهو مريض!

أكد ايفان راكيتيتش لاعب منتخب كرواتيا لكرة القدم أنه كان يعاني من الحمى في الليلة التي سبقت المباراة أمام منتخب إنجلترا في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


DhwvwLSX0AApqR8

ديديه ديشان .. رجل المناسبات الكبرى

موقع سبورت 360 – مدرب دفاعي .. مدرب عقيم بالرغم من امتلاكه العناصر اللازمة للنجاح، كلها انتقادات تعرض لها ديديه ديشان منذ استلامه مهمة تدريب منتخب فرنسا وحتى الآن.

إقرأ الخبر من هنا


luka-modric-zlatko-dalic-croatia-world-cup-2018_ds6geclprvtb10lxe4ew4f30t

لوكا مودريتش حوّلَ حلم حياته إلى حقيقة

موقع سبورت 360 – بالرغم من الحياة البائسة التي عاشها لوكا مودريتش في طفولته، إلا أنه بالعمل والموهبة، والمثابرة حقق المستحيل، وأصبح “لوكا مودريتش” أحد أفضل وأهم لاعبي كرة القدم في العالم حاليًا.

إقرأ الخبر من هنا


England v Croatia: Semi Final - 2018 FIFA World Cup Russia

ماندزوكيتش : التأهل لنهائي كأس العالم 2018 معجزة كروية

موقع سبورت 360 – عبّرَ ماريو ماندزوكيتش نجم كرواتيا عن فرحه في وصول منتخب بلاده لنهائي كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أنها معجزة كروية.

إقرأ الخبر من هنا


luka-modric-mario-mandzukic-croatia-world-cup-2018_jxkq3uqij6x914r35yhyd2sm7

مودريتش : قلة احترام الإنجليز لـ منتخب كرواتيا حفزنا للفوز

موقع سبورت 360 – اتهم لوكا مودريتش نجم كرواتيا الأول الإعلام في إنجلترا بأنه قلل من احترامه للمنتخب الكرواتي، مشيرًا إلى أن هذه الأمور حفزت الفريق على الفوز والتأهل لنهائي كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


CROATIA ENGLAN

السوشيال ميديا تتفاعل مع مباراة كرواتيا وإنجلترا

انتهى اليوم 28 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الأربعاء.

اقرأ التقرير كاملاً..


نجح منتخب كرواتيا في تخطي عقبة منتخب إنجلترا الصعبة من خلال التفوق عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في نصف النهائي الثاني من كأس العالم 2018.

اقرأ التقرير كاملاً..

Zinedine-Zidane-20144416641

زيدان يهنئ منتخب فرنسا على وصوله لنهائي كأس العالم 2018

هنأ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق منتخب فرنسا على وصوله إلى نهائي كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بعد فوزه الصعب على منتخب بلجيكا.

إقرأ الخبر كاملاً


Croatian-firefighters-2044101566

لفتة غير متوقعة من رجال الإطفاء الكرواتيين خلال مواجهة روسيا .. فيديو

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به عدد من رجال الإطفاء الكرواتيين وهم يشاهدون المباراة بين منتخب كرواتيا ومنتخب روسيا في الدور ربع النهائي من كاس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Maradona-2014411564

مارادونا كان يتوقع سقوط منتخب الأرجنتين حتى قبل كأس العالم 2018

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا أنه لم يكن ينتظر أي شيء منت منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بسبب المشاكل الكبيرة داخل الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


Kevin-De-Bruin-204456954

دي بروين يتحسر على خروج منتخب بلجيكا من كأس العالم 2018

أكد كيفين دي بروين لاعب منتخب بلجيكا أن فريقه لم يستحق الخسارة التي تعرض لها أمس الثلاثاء على يد منتخب فرنسا في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

حكم إيراني يضبط مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب بلجيكا في كأس العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” إدارة مباراة منتخب إنجلترا مع منتخب بلجيكا، لتحديد المركزين الثالث و الرابع بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا إلى طاقم تحكيم إيراني.

ويضم لطاقم كل من على رضا فجاني “حكم ساحة”، و يعاونه كل من رضا سوخاندان “مساعد أول”، و محمد المنصوري “مساعد ثان” والحكم الرابع مالانج ديديوو.

أدار على فجاني 3 مباريات في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وهى مباراة منتخب ألمانيا مع منتخب المكسيك ، و مباراة صربيا مع منتخب البرازيل في دور المجموعات، وأخيرا مباراة منتخب فرنسا أمام منتخب الأرجنتين في دور الثمانية و التي انتهت بفوز الديوك الفرنسية بنتيجة 4-3.

على فجاني من مواليد 21 مارس 1978، يعمل معلما، انضم لمجال التحكيم منذ عام 2000، و دخل القائمة الدولية في 2008.

الأكثر مشاهدة