القائم يحرم بيريسيتش من تعزيز النتيجة في مباراة منتخب انجلترا ومنتخب كرواتيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حرم القائم الأيمن منتخب كرواتيا من تعزيز النتيجة بعد كرة بيريسيتش التي سددها تجاه شباك حارس منتخب انجلترا بيكفورد لكنها تصطدم وتتحول لركلة مرمى.

ويواجه منتخب انجلترا نظيره منتخب كرواتيا على ملعب لوجينكي في اطار منافسات نصف نهائي كأس العالم 2018.

وقص الأسود الثلاثة شريط الأهداف في دقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول عبر تريبير من ركلة ثابتة قبل ان يُعادل بيرسيتش النتيجة مستغل الهفوات الدفاعية في انجلترا.

وصعد منتخب انجلترا لهذا الدور بعد عبور السويد فيما وصل منتخب كرواتيا للمربع الذهبي من بوابة منتخب روسيا.

ويُشار ان الفائز من هذا اللقاء سيواجه منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم المقررة الأحد المقبل.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 11\7\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهت مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، بانتصار المنتخب الفرنسي على نظيره البلجيكي، بهدف نظيف، ليتأهل الديوك إلى المباراة الختامية، ولحق به منتخب كرواتيا بعد الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف..

ويدين المنتخب الفرنسي بفوزه للمدافع صامويل أومتيتي، الذي ارتقى عالياً لمقابلة ركنية أنطوان جريزمان، ليضع الكرة برأسه في شباك الحارس البلجيكي تيبوا كورتوا، في الدقيقة 51.

وتأهل المنتخب الفرنسي للمرة الثالثة في تاريخه إلى النهائي، بعد عام 1998، والتي توج فيها زملاء زين الدين زيدان باللقب، وعام 2006 التي خسرها الديوك بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

وسيواجه المنتخب الفرنسي، بالنهائي يوم الأحد المقبل، منتخب كرواتيا، فيما سيلعب منتخب إنجلترا مع بلجيكا، على تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم الأربعاء 11/07/2018:


England v Croatia: Semi Final - 2018 FIFA World Cup Russia

ماندزوكيتش : التأهل لنهائي كأس العالم 2018 معجزة كروية

موقع سبورت 360 – عبّرَ ماريو ماندزوكيتش نجم كرواتيا عن فرحه في وصول منتخب بلاده لنهائي كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أنها معجزة كروية.

إقرأ الخبر من هنا


luka-modric-mario-mandzukic-croatia-world-cup-2018_jxkq3uqij6x914r35yhyd2sm7

مودريتش : قلة احترام الإنجليز لـ منتخب كرواتيا حفزنا للفوز

موقع سبورت 360 – اتهم لوكا مودريتش نجم كرواتيا الأول الإعلام في إنجلترا بأنه قلل من احترامه للمنتخب الكرواتي، مشيرًا إلى أن هذه الأمور حفزت الفريق على الفوز والتأهل لنهائي كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


CROATIA ENGLAN

السوشيال ميديا تتفاعل مع مباراة كرواتيا وإنجلترا

انتهى اليوم 28 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الأربعاء.

اقرأ التقرير من هنا..


لوكا مودريتش يستحق الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – أغدقت صحيفة ماركا الإسبانية الثناء على لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا عقب قيادة منتخب بلاده نحو إنجاز حقيقي وهو الوصول إلى نهائي كأس العالم2018.


pep

جوارديولا يلتحق بريكاردو كاكا .. منتخب إنجلترا لم يتوج بلقب كأس العالم

قبل وداع منتخب إنجلترا نهائيات كأس العالم 2018 كان هنالك تغريدات ومنشورات منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تمزج ما بين تحقيق منتخبي إسبانيا وألمانيا لقبي كأس العالم في عامي 2010 و2014 باقتراب “الأسود الثلاثة” من اللقب الثاني لهم في هذه النسخة.

اقرأ الخبر من هنا


England v Croatia: Semi Final - 2018 FIFA World Cup Russia

موعد مباراة المركز الثالث في كأس العالم 2018 بين إنجلترا وبلجيكا والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب كريستوفسكي عصر السبت مباراة تجمع بين منتخب انجلترا ومنتخب بلجيكا في إطار صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر من هنا


Dh2hkyuW0AIdoN4

ملخص ونتيجة مباراة منتخب انجلترا وكرواتيا مع الأهداف

صنع منتخب كرواتيا المجد وكتب التاريخ وخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم بعد قلب الطاولة أمام انجلترا وحول خسارته لفوز مستحق بنتيجة 2-1.

اقرأ الخبر من هنا


mzvglfpp8l3efhb7by2q

أسباب فوز منتخب كرواتيا على منتخب إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم

تأهل منتخب كرواتيا على حساب منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية في كأس العالم 2018 لمواجهة فرنسا بعد فوزه بهدفين مقابل هدف بالأشواط الإضافية في مباراة بذل فيها كلا الفريقين مجهود بدني كبير.

اقرأ الخبر من هنا


Zinedine-Zidane-20144416641

زيدان يهنئ منتخب فرنسا على وصوله لنهائي كأس العالم 2018

هنأ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق منتخب فرنسا على وصوله إلى نهائي كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بعد فوزه الصعب على منتخب بلجيكا.

إقرأ الخبر كاملاً


Croatian-firefighters-2044101566

لفتة غير متوقعة من رجال الإطفاء الكرواتيين خلال مواجهة روسيا .. فيديو

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر به عدد من رجال الإطفاء الكرواتيين وهم يشاهدون المباراة بين منتخب كرواتيا ومنتخب روسيا في الدور ربع النهائي من كاس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Maradona-2014411564

مارادونا كان يتوقع سقوط منتخب الأرجنتين حتى قبل كأس العالم 2018

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا أنه لم يكن ينتظر أي شيء منت منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بسبب المشاكل الكبيرة داخل الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


Kevin-De-Bruin-204456954

دي بروين يتحسر على خروج منتخب بلجيكا من كأس العالم 2018

أكد كيفين دي بروين لاعب منتخب بلجيكا أن فريقه لم يستحق الخسارة التي تعرض لها أمس الثلاثاء على يد منتخب فرنسا في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


england-120180711051629

منتخب إنجلترا ضد منتخب كرواتيا .. خط الوسط مفتاح التأهل لنهائي المونديال

موقع سبورت 360 – الكل كان ينتظر مباراة منتخب فرنسا أمام منتخب بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018 التي ابتسمت للديوك، وتأهل على إثرها للنهائي، لمشاهدة لقاءًا ممتعًا يجمع اثنين من أكبر المنتخبات في العالم حاليًا، ولكن عزيزي المتابع أنت لم تضع في حساباتك أن مباراة اليوم التي ستجمع بين كرواتيا، وإنجلترا ستكون أقوى وأكثر إثارة من سابقتها.

إقرأ الخبر من هنا


DhwvwLSX0AApqR8

ديديه ديشامب .. رجل المناسبات الكبيرة

موقع سبورت 360 – شئت أم أبيت، سواء كنت من عشاق طريقة وفلسفة ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا “الدفاعية” أو لا، فأنت أمام أحد أنجح المدربين في أوروبا والعالم حاليًا على مستوى المنتخبات.

إقرأ الخبر من هنا


eden-hazard-ngolo-kante_1nt741gynk0h61hnqc6i5wpbs5

هازارد : أفضل الخسارة مع منتخب بلجيكا على الفوز مع منتخب فرنسا

موقع سبورت 360 – صرح إيدين هازارد نجم بلجيكا بأنه يفضل الخسارة مع منتخب بلاده على أن يفوز بطريقة منتخب فرنسا، مشيرًا إلى أن بلجيكا افتقدت “لحظة السحر” التي كانت ستساعد الفريق على الفوز.

إقرأ الخبر من هنا


pogbacropped_1mg9dv4e4xfv31tdz5ln6drgnx

بوجبا : كأس العالم 2018 فرصة للانتقام من خسارة اليورو

موقع سبورت 360 – صرح بول بوجبا نجم منتخب فرنسا أن وصول الديوك لنهائي كأس العالم 2018 فرصة رائعة للانتقام من خسارة كأس الأمم الأوروبية أمام منتخب البرتغال.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages-995571664-france-goal-world-cup-2018-sf

كورتوا وفيرتونخين يسخران من طريقة لعب منتخب فرنسا

موقع سبورت 360 – سخر تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا وفريق تشيلسي الإنجليزي من طريقة لعب منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أنه ليس من الجيد أن تشاهد أسلوب الديوك في اللعب.

إقرأ الخبر من هنا


DhxbmzdX4AYhU9W

كيليان مبابي يتناول موضوع الكرة الذهبية من زاوية اللامبالاة

تناول كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، موضوع الكرة الذهبية من زاوية اللامبالاة، حيث أكد اللاعب الشاب أن حلمه هو التتويج بلقب كأس العالم، مشيراً إلى أنه لم يتصور على الإطلاق أن يمر بالتجربة التي مر بها نجوم المنتخب الفرنسي عام 1998، حين وصلوا لنهائي المونديال.

اقرأ الخبر كاملاً


7815279_ae60138a-847b-11e8-82eb-a89d4b37fcdd-1_1000x625

أومتيتي يوضح سر تأهل منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2018

أكد قلب دفاع منتخب فرنسا، صامويل أومتيتي، أن نجاح فريقه في الفوز على بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018، لا يعود فقط للهدف الذي سجله برأسية متقنة، بل يعزى أيضاً إلى الجماعية التي طبعت أداء منتخب بلاده، مشيراً إلى أن وصولهم إلى المباراة الختامية جاء عن جدارة واستحقاق.

اقرأ الخبر كاملاً


Dhw-FWxXcAM4ee-

تكتيك المونديال (20) .. الضغط العكسي يطل برأسه!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباراة التي جمعت بين المنتخب الفرنسي ونظيره البلجيكي.

اقرأ الخبر كاملاً


h

منتخب إنجلترا والكرات العرضية والثابتة .. سلاح يواجه نقطة ضعف كرواتيا

نجح منتخب إنجلترا في مُخالفة كل التوقعات قبل انطلاق كأس العالم حيثُ تأهل إلى الدور نصف النهائي وأصبح مُرشح بقوة للفوز باللقب الغائب مُنذ الستينات بمجموعة رائعة من الشباب الذين حاذوا على ثقة مديرهم الفني ساوثجيت الذي جاء في ظروف غامضة كان أساسها أن يكون مؤقتاً لكنه حقق المعادلة الأصعب التي فشل بها كبار المدربين مع المنتخب الإنجليزي .

اقرأ الخبر كاملاً


umtitiz

حصاد اليوم 27 من نهائيات كأس العالم .. فرنسا إلى نهائي المونديال

شهد اليوم السابع والعشرون من نهائيات كأس العالم أول مباريات نصف النهائي بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا والتي أسفرت عن صعود الأول لنهائي البطولة.

اقرأ الخبر كاملاً


d

ديديه ديشان: مازالنا لم نفز باللقب وعلينا أن نتعلم من نهائي يورو 2016

نجح المدير الفني ديديه ديشان في قيادة منتخب فرنسا للتأهل إلى نهائي كأس العالم 2018 بعدما غاب عنه الديوك الفرنسية مُنذ كأس العالم 2006 .

اقرأ الخبر كاملاً


Matuidi

سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم 27

انتهى اليوم 27 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


i

منتخب كرواتيا يفتقد خدمات نجمه قبل مباراة منتخب إنجلترا المرتقبة

موقع سبورت 360 – أعلن منتخب كرواتيا عن غياب نجمه سيمي فرساليكو ظهير أيمن أتلتيكو مدريد الإسباني عن لقاء كرواتيا المرتقب أمام إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر من هنا


sam

ملخص ونتيجة مباراة منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا مع الأهداف

انتهت المباراة الأولى من دور نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الفرنسية ، والتي جمعت منتخب فرنسا مع منتخب بلجيكا على أرضية ملعب سان بطرسبرج مساء الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


fr

صامويل أومتيتي رجل المباراة بين منتخب فرنسا وبلجيكا

حصل مدافع برشلونة صامويل أومتيتي على جائزة أفضل لاعب “رجل المباراة” التي جمعت بلاده منتخب فرنسا مع منتخب بلجيكا مساء الثلاثاء على أرضية ملعب سان بطرسبرج ضمن أول مباراة من الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


Modric

دهاء مودريتش كان وراء تأهل منتخب كرواتيا على حساب روسيا

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة دايلي ميرور البريطانية على تفصيلة صغيرة في مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب روسيا في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 صنعت الفارق لمصلحة الكروات وأدت إلى وصولهم إلى الدور نصف النهائي.

إقرأ الخبر كاملاً


alli modric

أمور يجب على منتخب كرواتيا الحذر منها أمام إنجلترا

موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب كرواتيا بمنتخب إنجلترا في نصف النهائي الثاني لكأس العالم 2018 في المباراة التي من المقرر أن تقام مساء الأربعاء.

إقرأ المقال كاملاً


france

ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا

تعرفنا بشكلٍ رسمي على الطرف الأول من نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، حيث بلغ منتخب فرنسا المواجهة الأخيرة عقب فوزه على منتخب بلجيكا بهدفٍ دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب سان بطرسبرج.

اقرأ الخبر كاملاً


m

منتخب فرنسا يعبر إلى نهائي كأس العالم 2018 على حساب بلجيكا

صعد منتخب فرنسا إلى نهائي كأس العالم 2018 المقام في روسيا محققاً إنجازاً تاريخياً بعد فوزه في نصف نهائي المونديال على منتخب بلجيكا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب كريستوفسكي.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

سامباولي يرفض خطة الاتحاد الأرجنتيني ويقترب من الرحيل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يبدو أن هناك تحول كبير في مسار خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بعدما أعلن الاتحاد الأرجنتيني تولي صاحب الـ 58 عامًا المسؤولية الفنية لمنتخب الأرجنتين تحت 20 عامًا خلال البطولة الدولية المقبلة هذا الشهر في إسبانيا.

وكان سامباولي قد خيب الآمال من خلال تعرض الألبا سيليستي للإقصاء مبكرًا من كأس العالم 2018 الدور ثمن النهائي على يد منتخب فرنسا، بعدما كان هناك توقعات بأن يحقق التانجو اللقب الغالي هذه المرة بعد خسارة المباراة النهائية لمونديال 2014 على يد منتخب ألمانيا وعقب أكثر من 20 عامًا من الخيبات.

وتلقى مدرب إشبيلية الإسباني الأسبق الكثير من الانتقادات بسبب اختياراته سواء على مستوى القائمة قبل بداية مونديال روسيا، أو للتشكيلة الأساسية في مواجهة الديوك في دور الـ 16 بإجلاس كل من: أجويرو، ديبالا وهيجواين على مقاعد البدلاء لمصلحة بافون !.

مصادر مقربة من صحيفة آس الإسبانية كشفت أن سامباولي رفض خطة الاتحاد الأرجنتيني ويقترب من الرحيل خلال الساعات المقبلة، ولكن الاتحاد سوف يتحمل راتبه حتى نهاية العام.

الأكثر مشاهدة