إبراهيموفيتش يوجه رسالة للاعبي منتخب السويد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – وجه زلاتان ابراهيموفيتش رسالة قوية للاعبي منتخب السويد بعد وداعهم لمنافسات كأس العالم 2018، بالخسارة أمام منتخب انجلترا بثنائية نظيفة في ربع النهائي.

و غرد إبراهيموفيتش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: كل لاعب يجب ان يحصل على الكرة الذهبية في السويد، ما فعلوه سوف يتذكره الجميع إلى الأبد، شكرا لكم على هذا العرض”.

03

كان مدرب منتخب السويد قد رفض ضم زلاتان ابراهيموفيتش لقائمة المنتخب في نهائيات كأس العالم 2018، وتعرض لانتقادات حادة، قبل أن يقدم المنتخب عرضا قويا و رائعا في النهائيات بدون السلطان.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم السبت 7\7\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهى اليوم الأول من فعاليات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، بالإطاحة بالمنتخب البرازيلي الذي كان أبرز المرشحين للتتويج باللقب، وذلك بعد خسارته أمام بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشهدت المباراة تألق كيفن دي بروين الذي سجل الهدف الثاني لصالح منتخب بلاده، بينما تكفل فرناندينيو (هدف ضد مرماه) بتسجيل الهدف الآخر للمنتخب البلجيكي، قبل أن يقلص ريناتو أوجوستو النتيجة لصالح السيلساو البرازيلي قبيل نهاية المباراة.

من جهة أخرى، يسير المنتخب الفرنسي بخطى ثابتة نحو تحقيق الحلم المنتظر بالتتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعدما أطاح بالمنتخب الأوروجواياني من الدور ربع النهائي، بنتيجة 2/0، ليعبر الديوك للمربع الذهبي لأول مرة منذ عام 2006.

وتقام اليوم المبارتين المتبقيتين في دور الثمانية، حيث تواجه السويد منتخب إنجلترا في المباراة الأولى، بينما تصطدم روسيا بالمنتخب الكرواتي في اللقاء الثاني، على أن يتواجه الفائزين في الدور نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم السبت 7/7/2018:


croatia-wins-pks-russia-world-cup

داليتش عن مواجهة منتخب إنجلترا : ستكون معركة على أرضية الملعب

موقع سبورت 360 – صرح زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا أن المنتخب مستعد لمواجهة منتخب إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018، مشيرًا إلى أنها ستكون معركة على أرضية الملعب.

إقرأ الخبر من هنا


7811328_c2982ee4-8216-11e8-b5e3-8a722cd694b7-1_1000x625

تكتيك المونديال (19) .. سلبية إنجلترا ولماذا اختفى جولوفين هجومياً؟!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المبارتين التي احتضنتهما الملاعب الروسية، مساء أمس السبت.

اقرأ الخبر من هنا


Lucas

هيرنانديز يُراهن على تكرار خطة ميسي مع هازارد

يتطلع لوكاس هيرنانديز، مدافع المنتخب الفرنسي لكرة القدم، للمواجهة المرتقبة بين الديوك والمنتخب البلجيكي في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018، حيث أشار اللاعب المذكور إلى أن عناصر منتخب بلاده سيحاولون إيقاف إدين هازارد كما فعلوا مع ليونيل ميسي في ثمن النهائي، مبرزاً في الوقت ذاته، قدرة زملائه على تجاوز الشياطين الحمر.

اقرأ الخبر من هنا


ivan-rakiticcropped_98mwktul699q1fkn9ue2l3b7f

التفوق على إنجاز الجيل الذهبي يشحذ همة راكيتيتش

يتطلع إيفان راكيتيتش، متوسط ميدان المنتخب الكرواتي لكرة القدم، للتأهل إلى نهائي كأس العالم 2018، وذلك من أجل التفوق على إنجاز الجيل الذهبي لمنتخب بلاده في مونديال فرنسا 1998، حينما بلغ رفاق دافور سوكر المربع الذهبي قبل أن يخسروا أمام البلد المنظم.

اقرأ الخبر من هنا


bal

اللاعبون المرشحون للكرة الذهبية من نصف نهائي كأس العالم 2018

رشحت صحيفة “ماركا” الإسبانية عدد من اللاعبين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 ، حيث ضمت القائمة خمسة لاعبين يتواجدون في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر من هنا


knqp0cow27joukej6bbg

حصاد اليوم 24 من كأس العالم 2018 .. البلد المستضيف يودع البطولة

أسدل اليوم الستار على منافسات دور الثمانية في كأس العالم 2018 حيثُ خرج منتخب روسيا – البلد المستضيف- لتظل المُفاجأت مُستمرة في البطولة الأمتع خلال السنوات الأخيرة بشهادة جميع المُشجعين .

اقرأ الخبر من هنا


mudrc

لوكا مودريتش الأفضل في مباراة منتخب كرواتيا ومنتخب روسيا

حصل لاعب الوسط الكرواتي ونجم فريق ريال مدريد الإسباني ، لوكا مودريتش على جائزة ” رجل المباراة ” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال المباراة التي جمعت منتخب كرواتيا مع منتخب روسيا ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر من هنا


_20180707215036-kHxD-U45759248863bWE-980x554@MundoDeportivo-Web

فرسالجكو يغادر مباراة روسيا مصابا وشكوك بشأن لحاقه بنصف النهائي

غادر الظهير الأيمن لمنتخب كرواتيا فرسالجكو إكمال ربع نهائي كأس العالم ضد روسيا مصابا.

اقرأ الخبر من هنا

Jordan-PICKFORD-2001441114

جوردان بيكفورد يفوز بجائزة رجل المباراة أمام منتخب السويد

حصل جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا لكرة القدم على جائزة رجل المباراة خلال المواجهة أمام منتخب السويد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


england

كم مرة تأهل منتخب إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم؟

موقع سبورت 360 – نجح منتخب إنجلترا في الوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 بعد التغلب على منتخب السويد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مباراة ملعب كوسموس أرينا.

إقرأ الخبر كاملاً


england

ملخص ونتيجة مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب السويد مع الأهداف

موقع سبورت 360 – نجح منتخب إنجلترا في الوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 بعد التغلب على منتخب السويد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مباراة ملعب كوسموس أرينا.

إقرأ التقرير كاملاً


Tite-Brazil-201410012156

الاتحاد البرازيلي يحدد موقفه من استمرار تيتي بعد الخروج من كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن استمرار المدرب تيتي في منصبه الحالي مع منتخب البرازيل رغم الخروج من الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Belgium

القيمة التسويقية لكل لاعب في تشكيلة منتخب بلجيكا

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرًا حول القيمة التسويقية لكل لاعب في تشكيلة منتخب بلجيكا الأساسية والتي تغلبت على منتخب البرازيل في لقاء ربع نهائي كأس العالم 2018 أمس.

إقرأ الخبر كاملاً


Neymar-20141110145

نيمار في كأس العالم 2018 .. الكثير من الضجيج والقليل من الأهداف

ودع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نهائيات كأس العالم 2018 من الباب الخلفي بعد أن تحول إلى موضوع مثير للسخرية من خلال قيام الجماهير بمحاكاة وتقليد سقوطه المتكرر على أرضية الميدان على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما تحول الجدل الدائر حول ادعاء الإصابة ما بين داعٍ لحمايته أو اعتباره مثالاً سيئاً للأطفال.

إقرأ الخبر كاملاً


neymar

جماهير البرازيل غير راضية عن أداء نيمار في مباراة منتخب بلجيكا

موقع سبورت 360 – كشف استطلاع للرأي أجرته شبكة جلوبو سبورت البرازيلية الشهيرة عن عدم رضا الجماهير البرازيلية عن أداء نجم السليساو الأول، نيمار دا سيلفا خلال مباراة منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Round-of-16-Brazil-vs-Mexico-Samara-Russian-Federation-02-Jul-2018

تيتي بعد الإقصاء من بلجيكا: نيمار الأفضل في كأس العالم 2018 !

أشاد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل بنجمه الأول نيمار رغم الإقصاء من ربع نهائي كأس العالم 2018 بعد الهزيمة من منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

إقرأ الخبر كاملاً


TELEMMGLPICT000168628872-xlarge_trans_NvBQzQNjv4Bq-LJS7LKjeK9Zr8QxHnNHG4itpGhsZrUs3owZAjQ2uWw

صحف البرازيل تُبرز ألم الخروج من كأس العالم 2018

ركزت الصحف البرازيلية الصادرة اليوم السبت، على الخروج المؤلم لمنتخب بلادها من نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، وذلك بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد، لتتبدد آمال راقصي السامبا في استعادة المجد العالمي بعد غياب دام حوالي 16 عاماً.

اقرأ الخبر كاملاً


marcelo-brazil-belgium-world-cup-070718_a9s1dy0rfx6f1byxj5x8nwbv8

ألم الخروج من كأس العالم 2018 يُداهم مارسيلو

أعرب مارسيلو دا سيلفا، مدافع المنتخب البرازيلي لكرة القدم، عن حزنه الشديد عقب الخروج من نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، مشيراً إلى أنها كانت ليلة مؤلمة ولا يوجد أي مُبرر للخسارة أمام المنتخب البلجيكي في الدور ثمن النهائي.

اقرأ الخبر كاملاً


102179985_modric

مودريتش يحلم بقصة نجاح كرواتية في كأس العالم 2018

تُراود لوكا مودريتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا لكرة القدم، مساعٍ حثيثة ليصبح جزء اً من التاريخ الشعبي لبلاده، عندما يخوض المباراة المقبلة في دور الثمانية أمام روسيا، على ملعب فيشت الواقع على البحر الأسود، حيث يأمل لاعب ريال مدريد تكرار إنجاز رفاق مواطنه دافور سوكر في مونديال 1998.

اقرأ الخبر كاملاً


DhcnHWfWsAYrEkQ

تكتيك المونديال (18) .. خطة مارتينيز دمرت البرازيل ومشاكل الديوك مستمرة!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المبارتين التي احتضنتهما الملاعب الروسية، مساء أمس الجمعة.

اضغط هنا


Henry france belgium world cup 2018

سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم 23

انتهى اليوم 23 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الجمعة.

اقرأ الخبر كاملاً


DhcvFP3UYAE8wna

منتخب بلجيكا يواجه منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018

بدأت ملامح المربع الذهبي في كأس العالم تتضح حيث تعرفنا اليوم على ضلعان منه حيث حجز منتخبي فرنسا وبلجيكا مكانهم في نصف النهائي بعد الفوز على الاوروجواي والبرازيل بالترتيب .

اقرأ الخبر كاملاً


بلجيكا تقصي منتخب البرازيل وتعبر إلى نصف نهائي كأس العالم

تمكن منتخب بلجيكا من تحقيق انتصاراً تاريخياً على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018، لتضرب بلجيكا موعد مع منتخب فرنسا في نصف نهائي البطولة، بينما ودعت البرازيل البطولة من الباب الصغير.

اقرأ التقرير كاملاً..


ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب البرازيل ومنتخب بلجيكا

صعق منتخب بلجيكا نظيره منتخب البرازيل وأطاح به من ربع نهائي كأس العالم 2018، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة أخرى في مونديال روسيا.
 اقرأ المقال كاملاً..


france

نتيجة مباراة منتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي مع الأهداف

موقع سبورت 360 – تمكن منتخب فرنسا من المرور إلى الدور نصف النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 من خلال التفوق على منتخب أوروجواي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

اقرأ الخبر كاملاً


grez

جريزمان رجل المباراة بين منتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي

حصل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان على جائزة رجل المباراة التي جمعت منتخب فرنسا مع منتخب أوروجواي ضمن أولى مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


franc32

ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي

صعد منتخب فرنسا إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ليكون أول الواصلين إلى المربع الذهبي ، وذلك بعد فوزه على منتخب أوروجواي بهدفين دون مقابل ضمن أولى مباريات دور ربع النهائي.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

تغطية مباراة كرواتيا وروسيا .. تشيريشيف يعادل رقمه التهديفي مع فياريال الإسباني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 –   رفع دينس تشيريشيف لاعب منتخب روسيا رصيده إلى 4 اهداف في نهائيات كأس العالم 2018، بعد التسجيل في مرمي منتخب كرواتيا في ربع نهائي المسابقة.

و سجل تشيريشيف أربعة أهداف في خمس مباريات من كأس العالم لحد الآن، وهو نفس العدد من الأهداف التي سجلها مع ناديه فياريال الاسباني طيلة 32 مباراة.

تشيرشيف أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف في بطولة واحدة لكأس العالم، لصالح منتخب روسيا منذ اللاعب أوليج سالينكو، والذي سجل 6 أهداف في نسخة 1994.

ورفع اللاعب رصيده إلى 4 أهداف ليتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبلجيكي روميلو لوكاكو في قائمة هدافي كأس العالم 2018.

الأكثر مشاهدة