ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 اليوم السبت 7/7/2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

صعق منتخب بلجيكا نظيره منتخب البرازيل وأطاح به من ربع نهائي كأس العالم 2018، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة أخرى في مونديال روسيا.

وفقد منتخب البرازيل الآمال والأحلام في تحقيق النجمة السادسة والفوز بكأس العالم للمرة السادسة في تاريخه بعد الخروج على يد منتخب بلجيكا يوم أمس الجمعة.

وبدأت ملامح المربع الذهبي في كأس العالم تتضح حيث تعرفنا اليوم على ضلعان منه حيث حجز منتخبي فرنسا وبلجيكا مكانهم في نصف النهائي بعد الفوز على الاوروجواي والبرازيلبالترتيب.

وبعد خروج منتخب البرازيل من كأس العالم 2018 يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 اليوم السبت 7/7/2018.


حزنن
أسطورة البرازيل: لا يمكن مقارنة نيمار بـ بيليه

أكد أسطورة البرازيل المعتزل ريفالدو لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، على أن لا يمكن مقارنة نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالأيقونة البرازيلية بيليه، وذلك بعد خروج راقصي السامبا من منافسات كأس العالم 2018.


Tite-Brazil-201410012156

الاتحاد البرازيلي يحدد موقفه من استمرار تيتي بعد الخروج من كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن استمرار المدرب تيتي في منصبه الحالي مع منتخب البرازيل رغم الخروج من الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Neymar-20141110145

نيمار في كأس العالم 2018 .. الكثير من الضجيج والقليل من الأهداف

ودع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نهائيات كأس العالم 2018 من الباب الخلفي بعد أن تحول إلى موضوع مثير للسخرية من خلال قيام الجماهير بمحاكاة وتقليد سقوطه المتكرر على أرضية الميدان على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما تحول الجدل الدائر حول ادعاء الإصابة ما بين داعٍ لحمايته أو اعتباره مثالاً سيئاً للأطفال.

إقرأ الخبر كاملاً


neymar

جماهير البرازيل غير راضية عن أداء نيمار في مباراة منتخب بلجيكا

موقع سبورت 360 – كشف استطلاع للرأي أجرته شبكة جلوبو سبورت البرازيلية الشهيرة عن عدم رضا الجماهير البرازيلية عن أداء نجم السليساو الأول، نيمار دا سيلفا خلال مباراة منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Round-of-16-Brazil-vs-Mexico-Samara-Russian-Federation-02-Jul-2018

تيتي بعد الإقصاء من بلجيكا: نيمار الأفضل في كأس العالم 2018 !

أشاد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل بنجمه الأول نيمار رغم الإقصاء من ربع نهائي كأس العالم 2018 بعد الهزيمة من منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

إقرأ الخبر كاملاً


neymar

جواردادو ينتقم من نيمار: من سيذهب للبيت الآن ؟

استغل أندريس جواردادو نجم ريال بيتيس ومنتخب المكسيك إقصاء منتخب البرازيل من بطولة كأس العالم 2018 لينتقم من نيمار الذي استهزأ به وبزملائه قبل بضعة أيام.

إقرأ الخبر كاملاً


TELEMMGLPICT000168628872-xlarge_trans_NvBQzQNjv4Bq-LJS7LKjeK9Zr8QxHnNHG4itpGhsZrUs3owZAjQ2uWw

صحف البرازيل تُبرز ألم الخروج من كأس العالم 2018

ركزت الصحف البرازيلية الصادرة اليوم السبت، على الخروج المؤلم لمنتخب بلادها من نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، وذلك بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد، لتتبدد آمال راقصي السامبا في استعادة المجد العالمي بعد غياب دام حوالي 16 عاماً.

اقرأ الخبر كاملاً


marcelo-brazil-belgium-world-cup-070718_a9s1dy0rfx6f1byxj5x8nwbv8

ألم الخروج من كأس العالم 2018 يُداهم مارسيلو

أعرب مارسيلو دا سيلفا، مدافع المنتخب البرازيلي لكرة القدم، عن حزنه الشديد عقب الخروج من نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، مشيراً إلى أنها كانت ليلة مؤلمة ولا يوجد أي مُبرر للخسارة أمام المنتخب البلجيكي في الدور ثمن النهائي.

اقرأ الخبر كاملاً


DhcnHWfWsAYrEkQ

تكتيك المونديال (18) .. خطة مارتينيز دمرت البرازيل ومشاكل الديوك مستمرة!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المبارتين التي احتضنتهما الملاعب الروسية، مساء أمس الجمعة.

اضغط هنا


بلجيكا تقصي منتخب البرازيل وتعبر إلى نصف نهائي كأس العالم

تمكن منتخب بلجيكا من تحقيق انتصاراً تاريخياً على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018، لتضرب بلجيكا موعد مع منتخب فرنسا في نصف نهائي البطولة، بينما ودعت البرازيل البطولة من الباب الصغير.

اقرأ التقرير كاملاً..


ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب البرازيل ومنتخب بلجيكا

صعق منتخب بلجيكا نظيره منتخب البرازيل وأطاح به من ربع نهائي كأس العالم 2018، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة أخرى في مونديال روسيا.
 اقرأ المقال كاملاً..


Danilo-Brazil-2018

مشوار دانيلو ينتهي مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2018

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن انتهاء مشوار المدافع دانيلو في كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريب الأخير.

إقرأ الخبر كاملاً


belgium-brazil-world-cup-neymar-marcelo-kevin-de-bruyne-lukaku

نيمار أمام نجوم الدوري الإنجليزي.. هل سينجح في الاختبار الأصعب؟

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الجمعة منتخب البرازيل بمنافسه الصعب منتخب بلجيكا، ضمن منافسات دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

إقرأ التقرير من هنا


belgium-japan-world-cup-2018_yuitg6f4gl8r12kf23ibk9jy0

ميراندا : منتخب بلجيكا يخفي الخوف من منتخب البرازيل

موقع سبورت 360 – يعتقد ميراندا مدافع منتخب البرازيل أن منتخب بلجيكا يخفي الخوف من السيلسياو بعد حديث فينسنت كومباني قائد بلجيكا عن لقاء دور ربع النهائي بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


15308296565b3e9b5830ebf_1530829656_3x2_lg

عودة مارسيلو وانتكاسة دانيلو الأبرز في صحف البرازيل

تنوعت مواضيع الصحافة البرازيلية الصادرة اليوم الجمعة، حيث تطرقت جلها للإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن، دانيلو لويز دا سيلفا، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، بالإضافة إلى حديثها عن عودة مارسيلو إلى التشكيلة الأساسية للمدرب تيتي.

اقرأ الخبر كاملاً


1530799819_217415_1530800092_noticia_normal

تصريح سابق لتيتي مدرب منتخب البرازيل يهاجم فيه نيمار !

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تصريح سابق لتيتي مدرب منتخب البرازيل يهاجم فيه نجمه نيمار بسبب المبالغة بالسقوط ومحاولة التحايل على الحكام.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

كم مرة تأهل منتخب إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نجح منتخب إنجلترا في الوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 بعد التغلب على منتخب السويد بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مباراة ملعب كوسموس أرينا.

وكان منتخب الأسود الثلاثة قد بلغ هذا الدور إثر التفوق على منتخب كولومبيا من خلال ركلات الترجيح بفضل تألق حارس إيفرتون الإنجليزي، جوردان بيكفورد، في حين تأهل منتخب السويد إلى دور الثمانية بعد التغلب على منتخب سويسرا بهدف نظيف في الوقت الأصلي من عمر مباراة ثمن النهائي.

ومن المقرر أن يواجه رفاق هاري كين، المتأهل من مباراة مساء اليوم بين منتخب روسيا، البلد المضيف ومنتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني.

هاري ماجواير تمكن من تسجيل هدف اللقاء الأول من ضربة رأسية مميزة مستغلًا عرضية آشلي يونج من ركلة ركنية في الدقيقة 30، ثم أضاف ديلي آلي نجم توتنهام الإنجليزي الهدف الثاني لفائدة الإنجليز في الدقيقة 58.

وشهدت المباراة تألق حارس إيفرتون الإنجليزي جوردان بيكفورد، الذي واصل الذود عن مرمى منتخب إنجلترا في مونديال روسيا بكل شجاعة وبراعة، واستحق عن جدارة لقب رجل المباراة من خلا تصدياته الحاسمة والذكية.

وبذلك، يصل منتخب إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم للمرة الثالثة فقط في تاريخه بعد مونديالي 1966 و1930.

الأكثر مشاهدة

أسباب فوز منتخب إنجلترا على منتخب السويد في ربع نهائي المونديال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نجح منتخب إنجلترا في تحقيق معجزة بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم على حساب منتخب السويد بعد التفوق عليه في ربع نهائي المونديال بهدفين نظيفين.

منتخب إنجلترا غاب عن مرحلة نصف النهائي في المونديال منذ عام 1990، والتأهل لهذه المرحلة في هذه النسخة بعد أن كان بعيداً عن كل الترشيحات من قبل النقاد، أصبح ضلعاً في المربع الذهبي للبطولة.

dele

وإليكم أبرز الأسباب التي أدت لتفوق إنجلترا على السويد في موقعة ربع النهائي:

أولاً: نصف الملعب التكتيكي

يعتمد جاريث ساوثجيت منذ بداية البطولة على الثلاثي رحيم ستيرلنج، ديلي ألي وجيسي لينجارد خرف المهاجم هاري كين، وبالرغم من الفعالية الضعيفة على المرمى إلا أنهم دائمأ وابداً يتسببون في مشاكل لوسط الملعب الدفاعي للمنافس.

كثافة وسط الملعب حرمت العديد من المنافسين من بناء الهجمة من الخلف وكان أبرز من عانى من ذلك هو المنتخب الكولومبي، ولكن ثمن حدوث ذلك كان قلة الفعالية الهجومية للفريق.

ثانياً: ضربات جزاء أخرى

أصبحت الضربات الثابتة سلاحاً قوياً جداً لمنتخب إنجلترا الذين استغلوا الأطوال في عناصرهم الدفاعية والهجومية في إيجاد العديد من الحلول داخل منطقة الجزاء.

وكان لهاري مجواير، جون ستونز وهاري كين فعالية كبيرة على المرمى في معظم الضربات الثابتة للأسود الثلاثة مما يجعلها بخطورة ركلة الجزاء على المنافس.

ثالثا: بيكفورد “القصير”

بيكك

تلقى جوردان بيكفورد بعض الانتقادات على الهدف الذي تلقاه أمام منتخب بلجيكا وهو ما دفع كورتوا حارس بلجيكا للسخرية بعض الشيء من طوله، ولكن الحارس الإنجليزي الشاب رد سريعاً في مبارتين متتاليتين الأولى أمام كولومبيا بعد أن كان بطل الركلات الترجيحية.

والمباراة الثانية كانت اليوم بعد أن حرم منتخب السويد من احداث أي نوع من الخطورة على مرمى الأسود، ليحافظ على نظافة شباك الإنجليز في مباراة سيتذكرها هذا الجيل.

رابعاً: نضج اللاعبين

نتفق أو نختلف، الصعود لنصف نهائي المونديال يعتبر إنجاز ينسب لجاريث ساوثجيت واللاعبين، فبالرغم من طريقهم السهل بعد دور المجموعات إلا أنهم في نسخ سابقة فشلوا في تجاوز ثمن النهائي بالرغم من امتلاكهم لعناصر أكثر قوة في المنتخب.

هذا الأمر يعد مكسباً للاعبي المنتخب الحاليين الذين يلعبون وفقاً لإمكانياتهم وبلا فلسفة في كثير من المواقف، وباستثناء اضاعة بعض الفرص الساذجة مجد أن الإنجليز قد قدموا أكثر نسخة كأس عالم ناضحة لهم منذ عام 1990.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك، يوتويوب وتويتر:

لمتابعة قناة الكاتب على يوتيوب .. هنا

@ahmedalmoataz

الأكثر مشاهدة