هل يفوز نيمار بالكرة الذهبية لو فازت البرازيل بكأس العالم؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

هى سنة استثنائية بالطبع، العام الذي يحل فيه بطولة كأس العالم هو عام خاص لا يأتي سوى كل 4 أعوام، البطولة الأشهر والأعرق التي تخرج دائماً اللاعبين الأفضل.

أعلم أن المقارنة بين قطبى كرة القدم في عصرها الحالي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لن ولم تتوقف أبداً وستبقى حتى بعد اعتزال أسطورة برشلونة وأسطورة ريال مدريد.

حتى خروجهما المأساوي سوياً  من الدور الثاني ثمن النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018، تمت المقارنة بينهم من خرج الخروج المشرف ومن منهم فشل في الاقناع.

خروج ميسي ورونالدو من كأس العالم ليس جديداً، الأمر تكرر في 2010 وخرجت الأرجنتين من الدور ربع النهائي، ونجح ميسي وقتها في الفوز بجائزة الكرة الذهبية، وفي 2014 خرجت البرتغال من الدور الأول وفاز رونالدو بالكرة الذهبية.

البرازيلي ريكاردو إدينسون كاكا كان أخر لاعباً حقق جائزة الكرة الذهبية في عصر ميسي ورونالدو وبدون كأس عالم، فهل يكون للمونديال هذا العام دوراً في اختيار افضل لاعب في العالم؟

هل يفوز نيمار بالكرة الذهبية لو فازت البرازيل بكأس العالم؟

الأمر ليس غريباً، كأس العالم دائماً تسيطر على جائزة الأفضل في العالم خلال العام الذي لعب فيه المونديال، ولكن زمن رونالدو وميسي كان صعباً حتى على الفائزين بكأس العالم أمثال إنيستا في 2010 وتوماس مولر 2014، ميسي ورونالدو نجحا في كتابة قانونهما الخاص حتى في عام المونديال.

كأس العالم نصرت العديد من الأساطير

Image result for zidane ballon d'or 1998

دعونا نعود بالزمن 20 عاماً ونصل إلى مونديال 1998، زيدان قاد فرنسا وبعدها حقق الكرة الذهبية، وبعدها في مونديال كوريا واليابان 2002 قاد رونالدو البرازيل لتحقيق اللقب وحقق الكرة الذهبية.

وفي 2006 المنتخب الإيطالي دافع للنهاية عن حلمه للفوز بكأس العالم في ألمانيا، ليتوج بعدها فابيو كانافارو قائد دفاع إيطاليا بالكرة الذهبية عام 2006 في إشارة واضحة أن كأس العالم تسيطر على جائزة الأفضل في عامها.

حتى جاء زمن ميسي ورونالدو، وسيطر كلاً منهما على جائزة الكرة الذهبية حتى في أعوام كأس العالم وبدون التألق فيها، وهذا حدث في 2010 عندما توج ميسي وفي 2014 عندما فاز رونالدو.

الحقيقة أن نيمار لم يقدم الشئ الكبير في أول مواسمه مع باريس سان جيرمان الفوز بالدوري الفرنسي بفارق الإمكانيات بين باريس والأندية الفرنسية أمراً طبيعياً، الاختبار الحقيقي كان في دوري الأبطال.

فشل نيمار في مهته الحقيقية مع باريس سان جيرمان والوصول إلى مكان بعيد في دوري أبطال أوروبا، واكتفى بالخروج من دور الستة عشر أمام ريال مدريد، بطل أوروبا الذي فاز على باريس سان جيرمان ذهاباً وإياباً.

وبين الذهاب والإياب أصيب نيمار وابتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم وحتى قبل بداية بطولة كأس العالم، البطولة التي وصل فيها المنتخب البرازيلي إلى الدور ربع النهائي وأصبح المرشح الأقوى للظفر بها والوصول إلى النجمة السادسة.

خرج نيمار من ظل ميسي في برشلونة إلى باريس سان جيرمان بسبب الكرة الذهبية، فهل تنصفه كأس العالم أم تستمر سيطرة ميسي ورونالدو عليها؟

الأكثر مشاهدة

صور.. استقبال الأبطال لنجوم اليابان بعد العودة للوطن

تجمعت أعداد كبيرة من مشجعي المنتخب الياباني لاستقبال لاعبي الفريق بعد وصولهم إلى أرض الوطن، وسط أجواء من التشجيع والإشادة بعد أن وصلوا إلى منافسات ثمن نهائي كأس العالم 2018، حيث خسروا أمام بلجيكا بنتيجة (3-2) في مباراة مثيرة.

كان الاتحاد الياباني لكرة القدم قال إنه لن يطلب من أكيرا نيشينو الاستمرار في منصبه كمدير فني للفريق، حين ينتهي تعاقده بنهاية الشهر الحالي.

وبعد عودة المنتخب الياباني إلى طوكيو عقب الخسارة في دور الستة عشر لكأس العالم أمام بلجيكا، قال نيشينو إن هذه كانت الخطة منذ البداية.

وأبلغ الصحفيين في مطار ناريتا في طوكيو: عقدي ينتهي في نهاية هذا الشهر، كنت أضع في اعتباري أن هذه المهمة ستستمر من لحظة تعييني وحتى نهاية كأس العالم.

وقال الاتحاد الياباني لكرة القدم إنه سيعلن خليفة نيشينو بنهاية الشهر.

تولى نيشينو، المدير الفني السابق للاتحاد الياباني، مسؤولية تدريب المنتخب الوطني في أبريل عقب الإقالة المفاجئة لوحيد خليلوجيتش الذي قاد اليابان للتأهل إلى كأس العالم.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الخميس 5\7\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهى اليوم 21 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والبطولة العريقة التي حملت لنا العديد من الصدمات والمفاجآت المثيرة منذ بدايتها في الرابع عشر من شهر يونيو الماضي وحتى انتهاء دور ثمن النهائي مساء يوم الثلاثاء.

وشهد اليوم 21 من أحداث مونديال روسيا، التوقف الثاني لمباريات بطولة كأس العالم منذ بدايتها في الرابع عشر من يونيو الماضي، وذلك بعد انتهاء دور ثمن النهائي عقب انتهاء مباراة إنجلترا وكولومبيا ليلة أمس مباشرة.

وأكملت منتخبات كأس العالم الشكل الكامل للدور القادم الربع النهائي أو دور الثمانية، الذي يلعب على يومى الجمعة والسبت القادمين لتحديد المتأهلين إلى نصف النهائي.

وتلعب مباريات فرنسا ضد الأوروجواى والبرازيل ضد بلجيكا يوم الجمعة القادمة، بينما يتواجه منتخبات إنجلترا ضد السويد وروسيا ضد كرواتيا يوم السبت.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم الخميس 5/7/2018:


ronaldo

كريستيانو رونالدو أسرع لاعب في كأس العالم 2018 !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن بعض الأرقام المميزة في بطولة كأس العالم 2018 التي دخلت في فصولها الأخيرة، حيث سينطلق اليوم دور ربع النهائي الذي سيحدد المنتخبات الأربعة التي ستتواجد في المربع الذهبي.

إقرأ الخبر من هنا


Kylian-Mbappe-

منتخب فرنسا رمز للتناقض في كأس العالم 2018

يُقبل المنتخب الفرنسي على مباراة مهمة جداً، وذلك حين يواجه المنتخب الأوروجوياني في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، حيث سيكون فريق ديديه ديشامب مُطالباً بتحقيق نتيجة إيجابية في ظل امتلاكه لأسماء وازنة في جميع الخطوط، خاصة وأن الديوك لم يصلوا لمستوى الإقناع خلال المباريات التي لعبوها بالمسابقة.

اقرأ الخبر من هنا


15308296565b3e9b5830ebf_1530829656_3x2_lg

عودة مارسيلو وانتكاسة دانيلو الأبرز في صحف البرازيل

تنوعت مواضيع الصحافة البرازيلية الصادرة اليوم الجمعة، حيث تطرقت جلها للإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن، دانيلو لويز دا سيلفا، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، بالإضافة إلى حديثها عن عودة مارسيلو إلى التشكيلة الأساسية للمدرب تيتي.

اقرأ الخبر من هنا


Lionel-Messi-3

راكيتيتش يشرح كيف أبطل منتخب كرواتيا مفعول ميسي

أعرب إيفان راكيتيتش، نجم المنتخب الكرواتي، عن سعادته بالصعود إلى دور الثمانية في كأس العالم 2018، بعد الفوز على الدنمارك بركلات الجزاء الترجيحية، مشيراً في الوقت نفسه، إلى الخطة التي طبقها زملاؤه ضد المنتخب الأرجنتيني، في دور المجموعات، لإبطال مفعول النجم ليونيل ميسي.

اقرأ الخبر من هنا


Uruguay v Saudi Arabia: Group A - 2018 FIFA World Cup Russia

تاباريز لا يستبعد لحاق كافاني بمواجهة منتخب فرنسا

ظهر مدرب منتخب أوروجواي أوسكار تاباريز أمام وسائل الإعلام على خلفية مواجهة منتخب فرنسا في ربع نهائي كأس العالم يوم الجمعة.

اقرأ الخبر من هنا


1530799819_217415_1530800092_noticia_normal

تصريح سابق لتيتي مدرب منتخب البرازيل يهاجم فيه نيمار !

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تصريح سابق لتيتي مدرب منتخب البرازيل يهاجم فيه نجمه نيمار بسبب المبالغة بالسقوط ومحاولة التحايل على الحكام.

إقرأ الخبر من هنا


r

الغائبون عن دور الثمانية في كأس العالم بسبب الإيقاف

تدخل المنتخبات في دور الثمانية بكثير من الطموح من أجل التأهل إلى المربع الذهبي لتتبقى خطوة واحدة إلى النهائي لكنها تصطدم ببعض الغيابات المؤثرة .

إقرأ الخبر كاملاً


k

أسلحة أوسكار تاباريز تكتمل بعودة كافاني قبل مواجهة فرنسا

عاد نجم هجوم منتخب الأوروجواي إدينسون كافاني إلى تدريبات منتخب الأوروجواي قبل مواجهة منتخب فرنسا غداً في دور الثمانية في كأس العالم

إقرأ الخبر كاملاً


هعع
شراكات ثنائية هجومية في المنتخبات المتأهلة إلى ربع نهائي كأس العالم

نحن على بعد أقل من 24 ساعة لبداية دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 التي تقام على الأراضي الروسية، وستشهد مباريات نارية للغاية.

إقرأ الخبر كاملاً


نمار
مدرب منتخب بلجيكا قلق من نيمار

أعرب المدرب الشاب روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، عن قلقه الشديد من النجم المتألق نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان، خلال مواجهة البرازيل ضمن مباريات كأس العالم 2018.


fb4060ff42df6d22f1a9ee51f354704283dc8d27

نيمار ضد هازارد ودي بروين .. نزال الصراع على عرش خلافة رونالدو وميسي

بات الحديث عن سقوط كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن عرش القمة في كرة القدم أمراً واقعياً، وذلك بعد خروجهما معاً من دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2018، مما فتح الباب أمام نجوم آخرين لإزاحتهما عن صدارة المشهد.

إقرأ الخبر كاملاً


world-cup-2018-diego-maradona

مارادونا يعتذر للفيفا بعد اتهام حكم أمريكي بسرقة منتخب كولومبيا

اعتذر النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا اليوم الخميس لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو بعد ساعات على تصريح أكد فيه بأن منتخب كولومبيا تعرض للسرقة تحت أنظار الفيفا.

إقرأ الخبر كاملاً


France v Argentina: Round of 16 - 2018 FIFA World Cup Russia

ماتويدي : مبابي سيخترق دفاعات منتخب أوروجواي

موقع سبورت 360 – أشاد بلايس ماتويدي متوسط ميدان منتخب فرنسا بزميله كيليان مبابي نجم خط هجوم الديوك، مشيرًا إلى أنه سيخترق دفاعات منتخب الأوروجواي الحصينة في لقاء دور ربع النهائي بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages-989922962-belgium-goal-world-cup-2018

كومباني يكشف الطريقة الوحيدة لاقصاء منتخب البرازيل من المونديال

موقع سبورت 360 – كشف فينسنت كومباني قائد منتخب بلجيكا عن الطريقة الوحيدة للفوز على منتخب البرازيل في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


argant

بيب جوارديولا مرشح لخلافة سامباولي في منتخب الأرجنتين !

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن إمكانية تولي المدرب الإسباني بيب جوارديولا تدريب منتخب الأرجنتين خلفاً لخورخي سامباولي بعد الخروج المخيب لراقصي التانجو من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


15307378847419

نيمار أضاع 14 دقيقة وهو يمثل في كأس العالم 2018

يتواصل الهجوم على نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بسبب التصرفات التي يقوم بها في بطولة كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده البرازيل.

إقرأ الخبر كاملاً


ochoa

أين ستكون وجهة أوتشوا بعد تألقه في كأس العالم 2018 ؟

دافع حارس مرمى المكسيك غييرمو أوتشوا عن الانتقال إلى الدوري الإيطالي ، ويعتقد أن جنوى ونابولي مهتمين بهما.

اقرأ الخبر كاملاً


APTOPIX Russia Soccer WCup France Argentina

ربع نهائي كأس العالم .. هنا سنعرف إن كانت المشكلة من ميسي والأرجنتين

لم يهدأ لأحد بال في الفترة الحالية حتى انتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الأداء والمستوى الذي قدمهما في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، حيث فشل في حمل منتخب بلاده على كتفيه في البطولة القارية ، ليصل معه إلى دور الستة عشر بشق الأنفس.

اقرأ الخبر كاملاً


belgium-cropped_1auh0g6e57cdl1f0piny35x652

تدريبات منتخب بلجيكا تشهد غياب 10 لاعبين قبل ملاقاة البرازيل

شهدت تدريبات منتخب بلجيكا اليوم الأربعاء غياب عشرة لاعبين عن الحصة التدريبية قبل يومين من مواجهة منتخب البرازيل ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


neymar

رونالدو : ما حدث لي يتكرر مع نيمار وانتظروا نهاية عصر ميسي وكريستيانو

علق اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو دا ليما على ما يحدث مع مواطنه نيمار دا سيلفا في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، مؤكداً أن ما يفعله نيمار بسبب الخشونة الزائدة وبهدف حمايته ، وهذا الأمر حصل معه عندما كان لاعباً.

اقرأ الخبر كاملاً


hazard neymar

 مواجهة منتخب بلجيكا بمثابة ساعة الحقيقة لـ منتخب البرازيل

 موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب البرازيل بنظيره منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 مساء الجمعة المقبل على ملعب كازان أرينا.

 إقرأ الخبر كاملاً


Sweden-vs-England-2018

منتخب السويد × منتخب إنجلترا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب كوسموس أرينا أو ما يطلق عليه اسم سامارا مباراة من العيار الثقيل يوم السبت المقبل ، وذلك عندما يخوض منتخب إنجلترا مواجهة صعبة ضد منتخب السويد في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


tabarez
منتخب فرنسا ضد منتخب أوروجواي.. من يُورط الآخر في الاستحواذ؟!

كلا الفريقين تأهلا من الدور ثمن النهائي بنسبة استحواذ أقل، حيث ترك الفريقان حيازة الكرة لخصمهما، سواء منتخب الأرجنتين أو منتخب البرتغال، وركزوا على الهجمات المرتدة مراهنين على صلابة الدفاع.


روس
نجم منتخب روسيا: مواجهة كرواتيا أسهل من إسبانيا

أكد النجم الروسي الشاب أليكسندر جولوفين لاعب نادي سيسكا موسكو ومنتخب روسيا، على أن مواجهة منتخب كرواتيا في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018، ستكون أسهل من المواجهة السابقة أمام منتخب إسبانيا والذي حقق فيها الدب الروسي الفوز.


نيمما
أسطورة ألمانيا ينتقد نيمار بسبب التمثيل

انتقد الأسطورة الألمانية المعتزل لوثار ماتيوس لاعب نادي بايرن ميونخ السابق، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بسبب سلوكه وتمثيله خلال بطولة كأس العالم 2018.


هود
نجوم ينتظرها المجد في ربع نهائي كأس العالم 2018

شهد دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، الكثير من المفاجأت بعد تأهل منتخبات غير متوقعة إلى دور الثمانية على رأسها السويد وروسيا.


مع
مدافع منتخب فرنسا يعلق على احتمالية غياب كافاني عن المواجهة المرتقبة

علق المدافع الفرنسي عادل رامي لاعب نادي أولمبيك مارسيليا، على احتمالية غياب المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان، عن المواجهة المرتقبة بين المنتخبين فرنسا والأوروجواي ضمن دور ربع النهائي من كأس العالم 2018.


diego-maradona-2036954478

مارادونا يتهم منتخب إنجلترا بسرقة الفوز من منتخب كولومبيا

ادعى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا أن منتخب كولومبيا تعرض إلى عملية سطو ضخمة على يد منتخب إنجلترا في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Edinson-Cavani-20366147541

منتخب أوروجواي يصدر بياناً بشأن إصابة إدينسون كافاني

أصدر الجهاز الطبي التابع لمنتخب أوروجواي لكرة القدم بياناً رسمياً يتحدث عن إصابة إدينسون كافاني وإمكانية مشاركته ضد منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Wallpaper-Uruguay-National-Team-Desktop

منتخب فرنسا .. ديك ينتف ريشه دائماً بواسطة مقاتلي أوروجواي

موقع سبورت 360 – انتهى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، مفاجآت حدثت ولقاءات انتهت كما كان متوقع لها، ولكن الشيء الذي الوحيد المؤكد هو أننا أمام أحد أفضل نسخ المونديال على الإطلاق.

إقرأ الخبر من هنا


a7642749fe594c84a1e73ac3d6c6ac75

ساوثجيت : منتخب إنجلترا لا يرغب في العودة إلى الديار بعد

موقع سبورت 360 – صرح جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا بأن الأسود الثلاثة ليسوا مستعدين بعد للعودة إلى منازلهم بعد تأهل إنجلترا الصعب لدور ربع نهائي كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


Sweden

سفين إريكسون يحذر منتخب إنجلترا من منتخب بلاده السويد

موقع سبورت 360 – حذر السويدي سفين إريكسون مدرب منتخب إنجلترا السابق من خطورة منتخب بلاده السويد في اللقاء الذي سيجمع الفريقان بدور ربع النهائي بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


England-embrace-ugly-win-vs.-Colombia-as-World-Cup-turns-feisty

كلاتنبيرج يهاجم حكم الفيديو: لم ينصف منتخب إنجلترا

موقع سبورت 360 – هاجم مارك كلاتنبيرج حكم الدوري الإنجليزي السابق، وصاحب التجربة الكبيرة في كأس العالم، والبطولات الأوروبية حكم الفيديو بمباراة الأسود الثلاثة أمام منتخب كولومبيا، مشيرًا إلى أن تقنية الفيديو “VAR” لم تنصف إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


DhObpTTXkAIiLcH

تكتيك المونديال (17) .. بيكرمان أخذ ساوثجيت على حين غرة!

واستمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المبارتين التي احتضنتهما الملاعب الروسية، مساء أمس الثلاثاء.

اضغط هنا


england main

نتائج مباريات كأس العالم اليوم 3/7/2018

موقع سبورت 360 – انتهت منافسات الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 والتي تحتضنها روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو بتأهل كل من: منتخب السويد ومنتخب إنجلترا.

إقرأ الخبر كاملاً


suar

جريزمان يغازل شعب أوروجواي ولويس سواريز غير معجب بكلماته

أثار المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الجدل بتصريحه الذي رد من خلاله على كلام نظيره الفرنسي أنطوان جريزمان بعد قيام الأخير بمغازو شعب أوروجواي.

اقرأ الخبر كاملاً


HyUvOvFM7_660x385__1

نجوم منتخب إنجلترا يؤازرون الكولومبيين عقب خروجهم من كأس العالم

ظهر لاعبو ونجوم والجهاز الفني لمنتخب الإنجليزية بلفتة رائعة عقب التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018 وذلك بمؤازرة لاعبي ونجوم منتخب كولومبيا بسبب خروجهم من المسابقة بركلات الترجيح.

اقرأ الخبر كاملاً


ke

هاري كين الأفضل في مباراة منتخب إنجلترا ضد كولومبيا .. أرقامه كاملة

حصل المهاجم الإنجليزي هاري كين على جائزة رجل المباراة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال المباراة التي جمعت بلاده منتخب إنجلترا مع منتخب كولومبيا ضمن ختام منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، وذلك بعد تألقه خلالها.

اقرأ الخبر كاملاً


uruguay-v-argentina-Luis Suarez-Messi

لويس سواريز يدافع عن ميسي بعد خروجه من كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – أكد لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي أنه تحدث مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تقديم الدعم والمساندة له بعد خروجه مع منتخب الأرجنتين من بطولة كاس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


بيكود

بيكفورد أول حارس لمنتخب إنجلترا يتصدى لركلة ترجيح منذ 1998

كشف موقع “أوبتا” العالمي للأرقام والإحصائيات، عن رقم رائع للغاية للمتألق جوردان بيكفورد حارس نادي إيفرتون مع منتخب إنجلترا، بعد قيادته إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

england

ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب كولومبيا

موقع سبورت 360 – نجح منتخب إنجلترا في تحقيق انتصار غاية في الأهمية بعد عبوره لمنتخب كولومبيا في ثمن نهائي كأس العالم عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

اقرأ الخبر كاملاً


kane

ركلات الترجيح تبتسم لأول مرة لـ منتخب إنجلترا في كأس العالم

موقع سبورت 360 – استطاع منتخب إنجلترا الإطاحة بمنتخب كولومبيا من الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 في ختام منافسات دور الـ 16.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة