ربع نهائي كأس العالم .. هنا سنعرف إن كانت المشكلة من ميسي والأرجنتين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

لم يهدأ لأحد بال في الفترة الحالية حتى انتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الأداء والمستوى الذي قدمهما في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، حيث فشل في حمل منتخب بلاده على كتفيه في البطولة القارية ، ليصل معه إلى دور الستة عشر بشق الأنفس.

ولم يظهر ليونيل ميسي بالصورة التي يظهر عليها مع فريقه برشلونة الإسباني ، حيث أضاع ركلة جزاء في أول مباراة ضد إيسلندا التي انتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله ، قبل أن يغيب في المباراة الثانية التي انهزموا بها بثلاثية نظيفة على يد كرواتيا.

وظهر ميسي في المونديال أخيراً أمام منتخب نيجيريا في المباراة الأخيرة ضد نيجيريا وسجل الهدف الأول في المباراة التي فازوا بها بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل ، وبعد ذلك صنع هدفين ضد فرنسا في دور الستة عشر دون ظهوره بالمستوى المتوقع.

ورغم تسجيله هدفاً وصناعته هدفين إلا أن ميسي ظهر مثله مثل أي لاعب غير قادر على فعل شيء مع المنتخب الأرجنتيني ، حتى هنالك بعض اللاعبين المصنفين أقل منه قدموا لبلادهم أكثر مما قدمه هو.

لكن هنالك بعض الخبراء يقللون من حجم الانتقادات التي وجهت إلى ليونيل ميسي ، بعضهم قال أن المشكلة ليست به بل بخطة المدرب خورخي سامباولي والأسماء الذي يلعب بها والخطة الذي يعتمد عليها ، حيث يرون أن ميسي لا يستطيع الوقوف في مكان الدفاع لمنع أهداف فرنسا وكرواتيا ، وليس لاعب وسط لإيقاف مودريتش وراكيتيتش.

الآن في الدور ربع النهائي سنعرف إن كانت المشكلة من ميسي ولاعبي الأرجنتين أم لا، فرنسا وكرواتيا أصعب منافسين واجها راقصي التانجو سيواجهان منتخبا الأوروجواي وروسيا ، في حال تمكن رفاق لويس سواريز ومستضيفي البطولة من خلق مفاجاة فإن المشكلة ستكون من ميسي ورفاقه فعلاً.

لكن في حال واصلت فرنسا وكرواتيا الاطاحة بتلك المنتخبات فسنتأكد أن ما حدث ضد الأرجنتين أقوى منهم ، وهم فعلاً ليسوا قادرين على خلق المفاجأة.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 4\7\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهت منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، بتأهل 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي، والذي ستنطلق فعالياته يوم الجمعة المقبل، بإقامة مبارتين من العيار الثقيل.

وشهد اليوم الأخير من فعاليات الدور ثمن النهائي، إقامة مبارتين، حيث فازت السويد في اللقاء الأول على منتخب سويسرا بهدف نظيف، ليتأهل الفريق الأصفر إلى الدور القادم عن جداره واستحقاق.

أما المواجهة الثانية التي جمعت بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الكولومبي، فقد حسمها رفاق هاري كين بركلات الترجيح بعد انتهأ القوتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، حيث يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأوروجواياني في اللقاء الأول، بينما تلعب البرازيل ضد بلجيكا في المباراة الثانية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً مجمعاً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم الأربعاء 4/7/2018:


cavani-cropped_1cse73zsu2sdg11vqvjru2ak0a

عادل رامي : كافاني عليه تحطيم العلوم للمشاركة امام فرنسا

تحدث قلب دفاع المنتخب الفرنسي ونادي مارسيليا، عادل رامي أن منتخب بلاده لم يعد يهتم بمشاركة كافاني في ربع نهائي كأس العالم بسبب إصابته القوية والتي قال عنها إنها تتطلب لكسر قواعد العلومللتعافي منها قبل مباراة الغد .

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages-989922962-belgium-goal-world-cup-2018

كومباني يكشف الطريقة الوحيدة لاقصاء منتخب البرازيل من المونديال

موقع سبورت 360 – كشف فينسنت كومباني قائد منتخب بلجيكا عن الطريقة الوحيدة للفوز على منتخب البرازيل في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


pep

خرافة علاقة جوارديولا بالفوز بكأس العالم!

“خرافات كروية” .. سلسلة مقالات ساخرة تتحدث عن المعتقدات الخاطئة التي يؤمن بها كثيرون، تنتشر تلك الخرافات بسرعة كبيرة، تغزو العقول، حتى تتحول إلى حقائق! وقد يتحدث هذا المقال عن حقيقة يعتقد الكاتب أنها خرافة، وفي هذه الحالة يصبح المقال.. مجرد خرافة!

إقرأ المقال من هنا


06F8641B-A478-460F-A0F5-C0DDC2B5E9A5

سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير و الجماهير مع اليوم 21

انتهى اليوم 21 من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات للمشاهير، الشخصيات العامة والجماهير، على أحداث المونديال يوم الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


argant

بيب جوارديولا مرشح لخلافة سامباولي في منتخب الأرجنتين !

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن إمكانية تولي المدرب الإسباني بيب جوارديولا تدريب منتخب الأرجنتين خلفاً لخورخي سامباولي بعد الخروج المخيب لراقصي التانجو من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


15307378847419

نيمار أضاع 14 دقيقة وهو يمثل في كأس العالم 2018

يتواصل الهجوم على نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بسبب التصرفات التي يقوم بها في بطولة كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده البرازيل.

إقرأ الخبر كاملاً


ochoa

أين ستكون وجهة أوتشوا بعد تألقه في كأس العالم 2018 ؟

دافع حارس مرمى المكسيك غييرمو أوتشوا عن الانتقال إلى الدوري الإيطالي ، ويعتقد أن جنوى ونابولي مهتمين بهما.

اقرأ الخبر كاملاً


APTOPIX Russia Soccer WCup France Argentina

ربع نهائي كأس العالم .. هنا سنعرف إن كانت المشكلة من ميسي والأرجنتين

لم يهدأ لأحد بال في الفترة الحالية حتى انتقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الأداء والمستوى الذي قدمهما في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، حيث فشل في حمل منتخب بلاده على كتفيه في البطولة القارية ، ليصل معه إلى دور الستة عشر بشق الأنفس.

اقرأ الخبر كاملاً


belgium-cropped_1auh0g6e57cdl1f0piny35x652

تدريبات منتخب بلجيكا تشهد غياب 10 لاعبين قبل ملاقاة البرازيل

شهدت تدريبات منتخب بلجيكا اليوم الأربعاء غياب عشرة لاعبين عن الحصة التدريبية قبل يومين من مواجهة منتخب البرازيل ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


neymar

رونالدو : ما حدث لي يتكرر مع نيمار وانتظروا نهاية عصر ميسي وكريستيانو

علق اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو دا ليما على ما يحدث مع مواطنه نيمار دا سيلفا في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، مؤكداً أن ما يفعله نيمار بسبب الخشونة الزائدة وبهدف حمايته ، وهذا الأمر حصل معه عندما كان لاعباً.

اقرأ الخبر كاملاً


hazard neymar

 مواجهة منتخب بلجيكا بمثابة ساعة الحقيقة لـ منتخب البرازيل

 موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب البرازيل بنظيره منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 مساء الجمعة المقبل على ملعب كازان أرينا.

 إقرأ الخبر كاملاً


Sweden-vs-England-2018

منتخب السويد × منتخب إنجلترا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب كوسموس أرينا أو ما يطلق عليه اسم سامارا مباراة من العيار الثقيل يوم السبت المقبل ، وذلك عندما يخوض منتخب إنجلترا مواجهة صعبة ضد منتخب السويد في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


tabarez
منتخب فرنسا ضد منتخب أوروجواي.. من يُورط الآخر في الاستحواذ؟!

كلا الفريقين تأهلا من الدور ثمن النهائي بنسبة استحواذ أقل، حيث ترك الفريقان حيازة الكرة لخصمهما، سواء منتخب الأرجنتين أو منتخب البرتغال، وركزوا على الهجمات المرتدة مراهنين على صلابة الدفاع.


روس
نجم منتخب روسيا: مواجهة كرواتيا أسهل من إسبانيا

أكد النجم الروسي الشاب أليكسندر جولوفين لاعب نادي سيسكا موسكو ومنتخب روسيا، على أن مواجهة منتخب كرواتيا في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018، ستكون أسهل من المواجهة السابقة أمام منتخب إسبانيا والذي حقق فيها الدب الروسي الفوز.


نيمما
أسطورة ألمانيا ينتقد نيمار بسبب التمثيل

انتقد الأسطورة الألمانية المعتزل لوثار ماتيوس لاعب نادي بايرن ميونخ السابق، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، بسبب سلوكه وتمثيله خلال بطولة كأس العالم 2018.


هود
نجوم ينتظرها المجد في ربع نهائي كأس العالم 2018

شهد دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، الكثير من المفاجأت بعد تأهل منتخبات غير متوقعة إلى دور الثمانية على رأسها السويد وروسيا.


مع
مدافع منتخب فرنسا يعلق على احتمالية غياب كافاني عن المواجهة المرتقبة

علق المدافع الفرنسي عادل رامي لاعب نادي أولمبيك مارسيليا، على احتمالية غياب المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان، عن المواجهة المرتقبة بين المنتخبين فرنسا والأوروجواي ضمن دور ربع النهائي من كأس العالم 2018.


diego-maradona-2036954478

مارادونا يتهم منتخب إنجلترا بسرقة الفوز من منتخب كولومبيا

ادعى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا أن منتخب كولومبيا تعرض إلى عملية سطو ضخمة على يد منتخب إنجلترا في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Edinson-Cavani-20366147541

منتخب أوروجواي يصدر بياناً بشأن إصابة إدينسون كافاني

أصدر الجهاز الطبي التابع لمنتخب أوروجواي لكرة القدم بياناً رسمياً يتحدث عن إصابة إدينسون كافاني وإمكانية مشاركته ضد منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Wallpaper-Uruguay-National-Team-Desktop

منتخب فرنسا .. ديك ينتف ريشه دائماً بواسطة مقاتلي أوروجواي

موقع سبورت 360 – انتهى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، مفاجآت حدثت ولقاءات انتهت كما كان متوقع لها، ولكن الشيء الذي الوحيد المؤكد هو أننا أمام أحد أفضل نسخ المونديال على الإطلاق.

إقرأ الخبر من هنا


a7642749fe594c84a1e73ac3d6c6ac75

ساوثجيت : منتخب إنجلترا لا يرغب في العودة إلى الديار بعد

موقع سبورت 360 – صرح جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا بأن الأسود الثلاثة ليسوا مستعدين بعد للعودة إلى منازلهم بعد تأهل إنجلترا الصعب لدور ربع نهائي كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


Sweden

سفين إريكسون يحذر منتخب إنجلترا من منتخب بلاده السويد

موقع سبورت 360 – حذر السويدي سفين إريكسون مدرب منتخب إنجلترا السابق من خطورة منتخب بلاده السويد في اللقاء الذي سيجمع الفريقان بدور ربع النهائي بكأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


England-embrace-ugly-win-vs.-Colombia-as-World-Cup-turns-feisty

كلاتنبيرج يهاجم حكم الفيديو: لم ينصف منتخب إنجلترا

موقع سبورت 360 – هاجم مارك كلاتنبيرج حكم الدوري الإنجليزي السابق، وصاحب التجربة الكبيرة في كأس العالم، والبطولات الأوروبية حكم الفيديو بمباراة الأسود الثلاثة أمام منتخب كولومبيا، مشيرًا إلى أن تقنية الفيديو “VAR” لم تنصف إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا


DhObpTTXkAIiLcH

تكتيك المونديال (17) .. بيكرمان أخذ ساوثجيت على حين غرة!

واستمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المبارتين التي احتضنتهما الملاعب الروسية، مساء أمس الثلاثاء.

اضغط هنا


england main

نتائج مباريات كأس العالم اليوم 3/7/2018

موقع سبورت 360 – انتهت منافسات الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 والتي تحتضنها روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو بتأهل كل من: منتخب السويد ومنتخب إنجلترا.

إقرأ الخبر كاملاً


suar

جريزمان يغازل شعب أوروجواي ولويس سواريز غير معجب بكلماته

أثار المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الجدل بتصريحه الذي رد من خلاله على كلام نظيره الفرنسي أنطوان جريزمان بعد قيام الأخير بمغازو شعب أوروجواي.

اقرأ الخبر كاملاً


HyUvOvFM7_660x385__1

نجوم منتخب إنجلترا يؤازرون الكولومبيين عقب خروجهم من كأس العالم

ظهر لاعبو ونجوم والجهاز الفني لمنتخب الإنجليزية بلفتة رائعة عقب التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018 وذلك بمؤازرة لاعبي ونجوم منتخب كولومبيا بسبب خروجهم من المسابقة بركلات الترجيح.

اقرأ الخبر كاملاً


ke

هاري كين الأفضل في مباراة منتخب إنجلترا ضد كولومبيا .. أرقامه كاملة

حصل المهاجم الإنجليزي هاري كين على جائزة رجل المباراة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال المباراة التي جمعت بلاده منتخب إنجلترا مع منتخب كولومبيا ضمن ختام منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، وذلك بعد تألقه خلالها.

اقرأ الخبر كاملاً


uruguay-v-argentina-Luis Suarez-Messi

لويس سواريز يدافع عن ميسي بعد خروجه من كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – أكد لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي أنه تحدث مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تقديم الدعم والمساندة له بعد خروجه مع منتخب الأرجنتين من بطولة كاس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


بيكود

بيكفورد أول حارس لمنتخب إنجلترا يتصدى لركلة ترجيح منذ 1998

كشف موقع “أوبتا” العالمي للأرقام والإحصائيات، عن رقم رائع للغاية للمتألق جوردان بيكفورد حارس نادي إيفرتون مع منتخب إنجلترا، بعد قيادته إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

england

ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب كولومبيا

موقع سبورت 360 – نجح منتخب إنجلترا في تحقيق انتصار غاية في الأهمية بعد عبوره لمنتخب كولومبيا في ثمن نهائي كأس العالم عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

اقرأ الخبر كاملاً


kane

ركلات الترجيح تبتسم لأول مرة لـ منتخب إنجلترا في كأس العالم

موقع سبورت 360 – استطاع منتخب إنجلترا الإطاحة بمنتخب كولومبيا من الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 في ختام منافسات دور الـ 16.

اقرأ الخبر كاملاً


luis-suarez-cropped_1ubde03l872km16zug2fbp6gj4

لويس سواريز يضاعف متاعب منتخب الأوروجواي قبل مواجهة منتخب فرنسا

افادت الأخبار الصادر من معسكر تدريب المنتخب الأوروجوياني أن المهاجم لويس سواريز انسحب من تدريبات اليوم بعد شعوره بألم في الساق وعدم شعور بالاريحية عند الجري .

اقرأ الخبر كاملاً

 

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 4/7/2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بدأ منتخب البرازيل استعداداته لخوض مباراة دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، وذلك عندما يواجه نظيره منتخب بلجيكا الذي يعتبر من المرشحين الرئيسيين للتتويج باللقب الجمعة القادمة.

وضمن منتخب البرازيل التأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على منتخب المكسيك بهدفين دون مقابل سجلهما نيمار دا سيلفا وروبرتو فيرمينو.

وتلقى منتخب البرازيل دفعة قوية بعودة لاعبيه المصابين وهما دوجلاس كوستا نجم يوفنتوس والظهير الأيسر لريال مدريد مارسيلو ولاعب مانشستر سيتي دانييلو.

وتعتبر هذه المواجهة بين أفضل نجوم العالم ، حيث سيتواجد كل من نيمار دا سيلفا وفيليب كوتينيو من ناحية البرازيل وإدين هازارد وكفين دي بروين في بلجيكا.

وقبل المباراة بأيام يستعرض سبورت 360 عربية ملخص أخبار منتخب البرازيل في كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 4/7/2018.


15307378847419

نيمار أضاع 14 دقيقة وهو يمثل في كأس العالم 2018

يتواصل الهجوم على نيمار مهاجم باريس سان جيرمان بسبب التصرفات التي يقوم بها في بطولة كأس العالم 2018 رفقة منتخب بلاده البرازيل.

إقرأ الخبر كاملاً


belgium-cropped_1auh0g6e57cdl1f0piny35x652

تدريبات منتخب بلجيكا تشهد غياب 10 لاعبين قبل ملاقاة البرازيل

شهدت تدريبات منتخب بلجيكا اليوم الأربعاء غياب عشرة لاعبين عن الحصة التدريبية قبل يومين من مواجهة منتخب البرازيل ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


neymar

رونالدو : ما حدث لي يتكرر مع نيمار وانتظروا نهاية عصر ميسي وكريستيانو

علق اللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو دا ليما على ما يحدث مع مواطنه نيمار دا سيلفا في بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا ، مؤكداً أن ما يفعله نيمار بسبب الخشونة الزائدة وبهدف حمايته ، وهذا الأمر حصل معه عندما كان لاعباً.

اقرأ الخبر كاملاً


hazard neymar

 مواجهة منتخب بلجيكا بمثابة ساعة الحقيقة لـ منتخب البرازيل

 موقع سبورت 360 – يصطدم منتخب البرازيل بنظيره منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم 2018 مساء الجمعة المقبل على ملعب كازان أرينا.

 إقرأ الخبر كاملاً


15305534260721

منتخب البرازيل في عهد تيتي .. أن تفعل كل شيء بشكل صحيح!

بعد الفوز على المكسيك، ارتفعت توقعات متتبعي كرة القدم والمحللين بفوز منتخب البرازيل بلقب كأس العالم 2018 رغم وجود العديد من المنتخبات القوية، حيث قدم نيمار ورفاقه أداء مميز ومتوازن جعلهم بنظر الجميع أنه المنتخب الأكثر ترشحاً.

إقرأ الخبر كاملاً


messi

لعنة برشلونة وجوارديولا تطيح بالمنتخبات من كأس العالم 2018

كشفت احصائية مثيرة عن وجود لعنة تسبب بها نادي برشلونة الإسباني والمدرب بيب جوارديولا لبعض المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، وفي نفس الوقت تهدد منتخب البرازيل في المباريات القادمة.

اقرا الخبر كاملاً


maradona-20141014551

مارادونا يسخر من نيمار “الممثل” ويشيد بمستوى منتخب البرازيل

أشاد النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا بالمستوى الذي قدمه منتخب البرازيل في المباراة التي فاز فيها على منتخب المكسيك في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


DhIP9ZeWAAAli-E

صحف البرازيل تُبرز تفوق نيمار على ميسي ورونالدو

تنوعت مواضيع الصحف البرازيلية الصادرة اليوم الثلاثاء، حيث اهتمت بعضها بالتألق اللافت لنجمها الأول، نيمار دا سيلفا، أمام المنتخب المكسيكي في ثمن نهائي بطولة كأس العالم 2018، بينما ركزت بعضها الآخر على الإنجاز الرقمي الذي حققه راقصو السامبا.

اقرأ الخبر كاملاً


Brazil v Costa Rica: Group E - 2018 FIFA World Cup Russia

كوتينيو يكشف بعض أسرار تألق منتخب البرازيل

أزال فيليب كوتينيو، متوسط ميدان منتخب البرازيل لكرة القدم، الغطاء عن أسرار وأسباب تألق راقصي السامبا في نهائيات كأس العالم 2018، حيث أشار إلى أن التعديلات التكتيكية في الأشواط الثانية هي التي ساهمت في وصول منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي.

اقرأ الخبر كاملاً


DhIAqOgWsAAIaYs

منتخب البرازيل يواجه منتخب بلجيكا في ثالث مواجهات ربع النهائي

تأهل منتخب بلجيكا بشكلٍ رسمي إلى دور ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018 ، ليضرب موعداً في واحدة من أقوى مباريات البطولة وذلك عندما يلتقي مع منتخب البرازيل الذي يعتبر من المرشحين الرئيسيين للتتويج باللقب.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة