جدول مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انطلق دور الستة عشر في كأس العالم 2018 يوم السبت بمواجهة مثيرة بين منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا والتي شهدت تسجيل 7 أهداف ودان خلالها التفوق للأخير، وهو ما جعل دور 16 ممتعاً منذ بدايته.

وشهد كأس العالم 2018 مفاجأة مدوية بإقصاء منتخب ألمانيا من الدور الأول في ظاهرة لم تحدث بتاريخه سوى مرة واحدة عام 1938.

وبخلاف ألمانيا، حسم معظم الكبار تأهلهم لدور الستة عشر من كأس العالم، لكن الصدامات المباشرة بين الكبار جعلت بعضهم يودع من هذا الدور مثل منتخب الأرجنتين الذي سقط أمام فرنسا ومنتخب البرتغال الذي سقط أمام أوروجواي.

كما خرج منتخب إسبانيا من دور الستة عشر في مفاجأة مدوية أخرى بعد أن خسر بركلات الترجيح أمام منتخب روسيا مستضيف البطولة.

وتلعب في الساعات القادمة السويد ضد سويسراوكولومبيا ضد إنجلترا، في مباريات من العيار الثقيل في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018.

ويستعرض سبورت 360 عربية جدول مباريات دور الستة عشر من كأس العالم 2018 المقامة على الأراضية الروسية ، ويأتي كالأتي :

فرنسا 4-3 الأرجنتين

لعبت في 30 يونيو 2018 في الساعة 17:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب كازان آرينا

الأوروجواي 2-1 البرتغال

لعبت في 30 يونيو 2018 في الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب فيشت سوتشي.

إسبانيا 3-4 روسيا بركلات الترجيع بعد التعادل 1-1 

لعبت في 1 يوليو 2018 في الساعة 17:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب لوجينيكي.

كرواتيا 3-2 الدنمارك بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1

لعبت في 1 يوليو 2018 في الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب نيجني نوفجورود.

منتخب البرازيل 2-0 منتخب المكسيك

لعبت في 2 يوليو 2018 في الساعة 17:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سامارا آرينا.

منتخب بلجيكا 3-2 منتخب اليابان

2 يوليو 2018 في الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب روستوف آرينا.

منتخب السويد 1-0 منتخب سويسرا

3 يوليو 2018 في الساعة 17:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سان بطرسبرج.

منتخب كولومبيا 3-4 منتخب إنجلترا عبر ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1

3 يوليو 2018 في الساعة 21:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب سبارتاك موسكو.

الأكثر مشاهدة

منتخب بلجيكا يهرب من مقصلة خروج الكبار أمام اليابان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نجح منتخب بلجيكا في تحويل تأخره بهدفين للفوز بثلاثة أهداف في مباراة مُثيرة للغاية في شوطها الثاني لتضرب بلجيكا موعداً نارياً مع منتخب البرازيل في دور الثمانية بينما خرج منتخب اليابان مُرفع الرأس بعد هذا اللقاء المُثير .

منتخب بلجيكا إستطاع الهروب من مقصلة خروج المنتخبات الكبيرة بعد تأخره بهدفين أمام اليابان في الشوط الثاني حيثُ أعتقد الجميع أن الفريق الآسيوي إقترب من التأهل إلا أن خبرات نجوم بلجيكا كان لها رأي آخر بالمباراة التي أُحرز بها خلال شوطها الثاني 5 أهداف لتكون أحد أفضل مباريات البطولة .

وفي الشوط الأول كانت المباراة مُغلقة دفاعياً بشكل كبير فلم يكن هناك فرص حقيقية لكل فريق في ظل التحفظ الدفاعي الذي لجأ له كل مدير فني خوفاً من المُفاجأت التي حدثت طيلة المباريات السابقة في الأدوار الإقصائية .

وسيطر منتخب بلجيكا بشكل كبير دون إندفاع هجومي حيثُ لم يكن هناك إي إختبار على الحارس كورتوا تماماً فقد تكتل منتخب اليابان دفاعياً بشكل رائع مما أغلق مفاتيح اللعب تماماً على نجوم بلجيكا .

وفي الشوط الثاني الأكثر متعة وإثارة نجحت اليابان في التقدم سريعاً في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب جينكي هاراجوتشي بعد هجمة مُرتدة سريعة لم يتوقعها دفاع منتخب بلجيكا ثم نجحت اليابان في إحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب إنوي في الدقيقة 52 في ظل ذهول الإدارة الفنية لمنتخب بلجيكا بالإضافة إلى اللاعبين لأنه لم يكن هناك أي مؤشرات لهذه البداية القوية لليابان خلال الشوط الثاني .

وبعد الهدف بدقائق أصبح المنتخب الياباني أكثر تماسك بالملعب حيثُ لم يتراجع للخلف في ظل جرأة كبيرة من مديره الفني فبدأ اللاعبين الإعتماد على التمريرات القصيرة والتحرك حتى أضطر لاعبي بلجيكا للعودة إلى الخلف قليلاً قبل أن يطلب مديرهم الفني مارتينيز بضرورة الضغط من منتصف الملعب سريعاً حتى يظل مستحوذ على الكرة من أجل العودة الصعبة في اللقاء .

ثم نجح اللاعب فرتونجين في إعادة لاعبيه على الأقل ذهنياً إلى اللقاء من خلال هدف تقليص الفارق برأسية أكثر من رائعة في الدقيقة 69 ليبدأ منتخب اليابان في العودة سريعاً إلى الدفاع لكن هذا لم يُفقد نجوم بلجيكا الإصرار على العودة فقد نجح فيلايني في تحويل عرضية هازارد الرائعة إلى المرمى برأسية قوية في الدقيقة 74 ليعود التعادل مُجدداً بنتيجة 2/2 .

أعتقد الجميع أن المباراة ستذهب إلى الأشوط الإضافية فعاد منتخب بلجيكا للتأمين الدفاعي وبدأت اليابان في الأستحواذ على الكرة ومن خلال تسديدة اللاعب هوندا التي تصدى لها كورتوا بصعوبة في الدقائق الأخيرة أعتقد الجميع أن الركلة الركنية ستكون الاخيرة بالمباراة لذلك خرج جميع لاعبي اليابان في محاولة لإحراز هدف قاتل لكن جاءت المفاجأة من خلال هجمة مرتدة بقيادة دي بروين نجح ناصر الشاذلي في إحراز الهدف القاتل في الثانية الأخيرة في المباراة .

ليُعلن الحكم عن صافرة النهاية بعد ذلك بتأهل منتخب بلجيكا بسيناريو دراماتيكي كبير وخروج منتخب اليابان مرفوع الرأس بعد مباراة كبيرة للغاية من جانب الفريق الآسيوي .

وتأهل منتخب بلجيكا إلى هذا الدور من خلال تصدره للمجموعة السابعة من خلال الفوز في الثلاث مباريات على حساب منتخب تونس ومنتخب بنما بالإضافة إلى منتخب إنجلترا حيثُ تألق كثيراً نجمه لوكاكو الذي ينافس بقوة على هداف البطولة خاصة بعد خروج كريستيانو رونالدو لم يتبقى في المنافسة سوى هاري كين .

ونجح المنتخب الياباني في التأهل بعد سيناريو درماتيكي كبير حيثُ تعادل في النقاط مع منتخب السنغال لكنه حسم الصعود من خلال اللعب النظيف حيثُ حصل على أربع بطاقات صفراء فقط بينما حصل السنغال على خمسة بطاقات بعدما تعادلوا في معظم الإحصائيات .

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الإثنين 2\7\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يتناول عشاق الساحرة المستديرة، وجبة كروية دسمة، طال انتظارها بفارغ الصبر، بمتابعة مباريات نهائيات كأس العالم 2018، التي تقام حالياً على الأراضي الروسية، وقد شهد مساء أمس الأحد العديد من الأحداث المثيرة.

وفجّر المنتخب الروسي، صاحب الأرض والضيافة، مفاجأة كبيرة، وأطاحوا بالمنتخب الإسباني من العرس العالمي، حيث فرض رفاق دينيس تشيرشيف على بطل العالم 2018، اللعب لمدة 120 دقيقة بطريقة سلبية، لينجح أحفاد فيودور دوستويفسكي في الذهاب لركلات الترجيح، ويحسمون تأهلهم بالفوز (4/3).

وبعد مباراة ماراثونية استمرت إلى 120 دقيقة، اقتنص منتخب كرواتيا بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بعد فوز صعب على حساب الدنمارك بنتيجة 3/2 بضربات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وتستمر فعاليات الدور ثمن النهائي، اليوم الإثنين، بمواجهة قوية بين المنتخب البرازيلي ونظيره المكسيكي على ملعب كوسموس أرينا، كما ستضرب بلجيكا موعداً مع اليابان على أرضية ميدان روستوف أرينا.. ومن المتوقع أن تشهد كلا المبارتين إثارة كبيرة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، تقريراً شاملاً يضم ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم الإثنين 2/7/2018:


DhH_KMmX4AA8IZ_

تكتيك المونديال (16) .. فيروس الرأسيات يُعطل الكمبيوتر الياباني!

انتهت مباريات اليوم الثالث من ثمن نهائي كأس العالم 2018، بتأهل المنتخب البرازيلي إلى الدور المقبل بعد انتصاره على المكسيك بهدفين دون رد، كما تجاوز المنتخب البلجيكي نظيره الياباني بصعوبة كبيرة بعدما قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف.

اقرأ الخبر من هنا


DhIP9ZeWAAAli-E

صحف البرازيل تُبرز تفوق نيمار على ميسي ورونالدو

تنوعت مواضيع الصحف البرازيلية الصادرة اليوم الثلاثاء، حيث اهتمت بعضها بالتألق اللافت لنجمها الأول، نيمار دا سيلفا، أمام المنتخب المكسيكي في ثمن نهائي بطولة كأس العالم 2018، بينما ركزت بعضها الآخر على الإنجاز الرقمي الذي حققه راقصو السامبا.

اقرأ الخبر من هنا


Brazil v Costa Rica: Group E - 2018 FIFA World Cup Russia

كوتينيو يكشف بعض أسرار تألق منتخب البرازيل

أزال فيليب كوتينيو، متوسط ميدان منتخب البرازيل لكرة القدم، الغطاء عن أسرار وأسباب تألق راقصي السامبا في نهائيات كأس العالم 2018، حيث أشار إلى أن التعديلات التكتيكية في الأشواط الثانية هي التي ساهمت في وصول منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي.

اقرأ الخبر من هنا


bu7b6yrefnkxgcsfehbr

هاري كين يضع عينه على الحذاء الذهبي

يتمنى هاري كين، نجم منتخب إنجلترا لكرة القدم، أن يسير على خطى أساطير التهديف في نهائيات كأس العالم، حيث يسعى للفوز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف في العرس العالمي الحالي، إلا أنه رغم ذلك يتطلع لتحقيق حلمه بالتركيز على الحلم الجماعي.

اقرأ الخبر من هنا


DhIAqOgWsAAIaYs

حصاد اليوم 19 من كأس العالم 2018.. البرازيل وبلجيكا يتأهلان لدور الثمانية

نجح الكبيران منتخب البرازيل و منتخب بلجيكا في إنهاء انتفاضة منتخب المكسيك و منتخب اليابان و تأهلا للدور الثمانية بنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

اقرأ الخبر من هنا


h

هازارد رجل المباراة بين منتخب بلجيكا واليابان .. أرقامه كاملة

فاز قائد منتخب بلجيكا ايدين هازارد بجائزة افضل لاعب في مباراة منتخب بلجيكا واليابان في دور الستة عشر .

إقرأ الخبر كاملاً


989923238

منتخب بلجيكا يهرب من مقصلة خروج الكبار أمام اليابان

نجح منتخب بلجيكا في التأهل إلى دور الثمانية في كأس العالم بعد مباراة مُثيرة أمام منتخب اليابان ليهرب من مقصلة خروج الكبار .

إقرأ الخبر كاملاً


m

منتخب بلجيكا يسير على خطى الأرجنتين في كأس العالم 2018 !

يدخل منتخب بلجيكا إلى دور الستة عشر أمام منتخب اليابان بالكثير من التغيرات في تشكيلته ليسير على خطى منتخب الأرجنتين وإسبانيا

إقرأ الخبر كاملاً


br

فلسفة رائعة لتتويج منتخب البرازيل بكأس العالم .. وهل تيتي على حق ؟

نجح متخب البرازيل في الوصول إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018 بفوزه الصعب على منتخب المكسيك بهدفين مقابل لا شيء ، ليصعد لمواجهة الفائز من مواجهة بلجيكا واليابان.

اقرأ المقال كاملاً


Colombia-vs-England-World-Cup-2018

منتخب كولومبيا × منتخب إنجلترا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب أوتكريتيي أرينا والذي يعرف باسم ملعب سبارتاك مباراة من العيار الثقيل يوم الثلاثاء ، وذلك عندما يخوض منتخب إنجلترا مواجهة صعبة ضد منتخب كولومبيا في الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Cesc-Fabregas-Spain-2018

فابريجاس ينتقد منتخب إسبانيا بعد الخروج من كأس العالم 2018

أكد سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي إن لاعبي منتخب إسبانيا يجب أن يتحملوا مسؤولية الكاملة عن الخروج المخيب للآمال من نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Sergei-Prokopiev-201411564

روسيا تحتفل بالفوز على إسبانيا من داخل محطة الفضاء الدولية

احتفل رواد فضاء روس في محطة الفضاء الدولية بانتصار منتخب روسيا لكرة القدم على منتخب إسبانيا في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Edinson-Cavani-20140125654

شكوك حول مشاركة كافاني في المباراة الحاسمة ضد منتخب فرنسا

شهدت تدريبات منتخب أوروجواي التي جرت اليوم الإثنين داخل معسكره في مدينة نيجني نوفجورود الروسية غياب المهاجم إدينسون كافاني بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية ضد منتخب البرتغال.

إقرأ الخبر كاملاً


cristiano-ronaldo_k3b6p4u32d401uklg2vlrio8z

بيرناندو سيلفا : رونالدو يزداد تألقًا كلما كبر في السن

موقع سبورت 360 – أكد بيرناندو سيلفا متوسط ميدان البرتغال على ضرورة استمرار كريستيانو رونالدو مع المنتخب وعدم اتخاذ قرار الاعتزال الدولي، مشيرًا إلى أنه يزداد بريقًا وتألقًا كلما كبر في السن.

إقرأ الخبر من هنا


Neymar-980093

5 أسباب تجعل نيمار مطالباً بالتسجيل في شباك المكسيك

ما زال عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام وجماهير المنتخب البرازيلي بشكل خاص ينتظرون من نيمار أن يقدم المستوى المعهود منه في بطولة كأس العالم 2018، وذلك بعد أن قدم أداء من متوسط إلى ضعيف في دور المجموعات.

إقرأ الخبر كاملاً


csjdtczcblrayuonpnd7

فاران : مبابي يمتلك إمكانيات الظاهرة رونالدو

موقع سبورت 360 – صرح رفائيل فاران مدافع فرنسا، وفريق ريال مدريد الإسباني بأن زميله بالمنتخب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان يمتلك نفس إمكانيات الظاهرة رونالدو أسطورة الكرة البرازيلية.

إقرأ الخبر من هنا


DhCwp89W0AAUt4v

10 أسباب وراء إقصاء منتخب إسبانيا من كأس العالم 2018

نشرت صحيفة ماركا تقريراً يتضمن الأسباب التي أدت إلى إخفاق منتخب إسبانيا في بطولة كأس العالم 2018، وذلك بعد الإقصاء من الدور ثمن النهائي على يد روسيا مستضيفة البطولة بركلات الترجيح.

إقرأ الخبر كاملاً


FIFA-World-Cup-Round-of-16-Belgium-Vs-Japan-Betting-Preview-Main

موعد مباراة منتخب بلجيكا في مباراة اليوم مع منتخب اليابان والقنوات الناقلة

مباراة أخرى منتظرة من دور الستة عشر لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا والتي ستجمع منتخب بلجيكا ضد منتخب اليابان على ملعب روستوف أرينا اليوم الاثنين.

إقرأ التفاصيل كاملة


7s9v4rpf1m7i12fzvchi5fxfi

رونالدو يبعث برسالة خاصة لجمهور منتخب البرتغال

موقع سبورت 360 – أعرب كريستيانو رونالدو نجم البرتغال عن شكره لجماهير المنتخب بعد تشجيعهم الكبير للبرتغال أثناء مباريات كأس العالم 2018 بدون الحديث عن مستقبله الدولي مع المنتخب سواء الاستمرار أو الاعتزال.

إقرأ الخبر من هنا


DhCGAVqWAAAGKjy

تشكيلة تيتي ضد منتخب المكسيك تُهيمن على صحف البرازيل

استحوذت التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها راقصو السامبا أمام منتخب المكسيك، على مواضيع الصحف البرازيلية الصادرة اليوم الإثنين، حيث ألمحت إلى أن المدرب تيتي استقر على نفس الأسماء التي خاضت مباريات دور المجموعات، مع بعض التعديلات القسرية لدواعٍ صحية.

اقرأ الخبر كاملاً


15304714550614

كبوات المونديال تُبدد مخاوف ريال مدريد

يبدو أن نادي ريال مدريد هو المستفيد الأبرز من مغادرة المنتخبات الكبيرة لنهائيات كأس العالم 2018، إذ ينشط أغلب لاعبيه في المنتخب الإسباني الذي ودّع العرس العالمي من الدور ثمن النهائي على يد البلد المنظم، وهو الأمر الذي سيمكّن هؤلاء اللاعبين من العودة إلى تحضيرات الموسم الجديد بشكل مبكر.

اقرأ الخبر كاملاً


DhCmJrCXcAAEN1N

تكتيك المونديال (15) .. بطء الإسبان وصلابة الروس وحلول داليتش!

انتهت مباريات اليوم الأول من ثمن نهائي كأس العالم 2018، بخروج المنتخب الإسباني على يد نظيره الروسي بركلات الترجيح، التي منحت الانتصار أيضاً للمنتخب الكرواتي على نظيره الدنماركي، وقد انتهت كلا المبارتين بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

اقرأ الخبر كاملاً


Neymar-et-Coutinho

من قائد منتخب البرازيل وقلبه النابض .. كوتينيو أم نيمار ؟

نستعرض معكم في موقع سبورت 360 عربية، قراءة سريعة للمستويات التي قدمها الثنائي المذكور خلال دور المجموعات، وذلك من أجل وضع استنتاج أخير نجيب فيه عن السؤال الشائك: من قائد منتخب البرازيل وقلبه النابض .. كوتينيو أم نيمار ؟!.

اضغط هنا


Dg5PNc1W0AAozJp

مدرب المكسيك يملك مفاتيح الفوز على منتخب البرازيل

يعتقد خوان كارلوس أوسوريو، مدرب منتخب المكسيك، بأن الأسلوب الهجومي هو أفضل طريقة لمواجهة منتخب البرازيل الذي وصفه بالأفضل في العالم، مشيراً إلى أن التسبب بمشاكل لدى دفاع السامبا يعد أبرز مفاتيح الفوز بالمباراة التي ستجمع الطرفين ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


DhDC7nWWsAAObwl

شخصية مودريتش تنال إعجاب مدافع منتخب كرواتيا

حظيت شخصية لوكا مودريتش، متوسط ميدان منتخب كرواتيا لكرة القدم، بإعجاب زميله ديان لوفريس، حيث أشار هذا الأخير إلى أن مبارتهم ضد الدنمارك، في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018، كانت صعبة للغاية، مؤكداً على أن قائد منتخب بلاده أثبت مرة أخرى بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

اقرأ الخبر كاملاً


spain42

منتخب إسبانيا يختار مدربه الجديد بعد نكسة كأس العالم 2018

كشفت تقارير صحفية عن المدرب الأوفر حظاً لتولي مهمة تدريب منتخب إسبانيا خلفاً للمقال جولين لوبيتيجي والمدرب المؤقت فيرناندو هييرو.

اقرأ الخبر كاملاً


RAMOS-123

حصاد اليوم 18 من كأس العالم 2018 .. كبير آخر يودع المونديال!

حضرت اثارة اليوم الثامن عشر من نهائيات كأس العالم في ركلات الجزاء الترجيحية بعد أن تسببت شاهدنا مبارتين في مرحلة ثمن النهائي تمتدان لهذه المرحلة بعد ملحمتين بدنيتين.

اقرأ الخبر كاملاً


spain

ماركا المدريدية تحمل بيريز مسؤولية إقصاء إسبانيا من كأس العالم

موقع سبورت 360 – وجهت صحيفة ماركا الإسبانية أصابع الاتهام نحو فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني وكذلك يولين لوبيتيجي المدير الفني السابق للّا روخا، بالإضافة إلى روبيالس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

اقرأ الخبر كاملاً


modric

كأس العالم 2018 .. مونديال إهدار نجوم أوروبا من علامة الجزاء

يبدو أن إهدار نجوم الدوريات الكبرى في أوروبا من علامة الجزاء صار أحد العناوين البارزة في نهائيات كأس العالم 2018 الجارية الآن على الأراضي الروسية، وذلك عقب إهدار كل من لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا وكريستيان إريكسين نجم منتخب الدنمارك لركلة جزاء وركلة ترجيح على الترتيب خلال مباراة الفريقين في الدور ثمن النهائي والتي انتهت منذ قليل بفوز كرواتيا وتأهلها لمواجهة منتخب روسيا في ربع النهائي.

اقرأ الخبر كاملاً


DhDGkYBWAAEvM9x

حارس منتخب كرواتيا يدخل تاريخ كأس العالم

دخل حارس منتخب كرواتيا دانييل سوباتيتش تاريخ كأس العالم من أوسع أبوابه بعد ما تألق في لقاء منتخب بلاده ضد الدنمارك في دور ال 16 لكأس العالم روسيا 2018 .

اقرأ الخبر كاملاً


ramos

ريال مدريد المسؤول عن خروج منتخب إسبانيا من كأس العالم

ترى الجماهير الإسبانية أن نادي ريال مدريد هو المسؤول الأول عن خروج منتخب بلادهم من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية عبد الخسارة أمام مستضيف البطولة في دور الستة عشر.

اقرأ الخبر كاملاً


spain2

لعنة ركلات الترجيح تطيح بمنتخب إسبانيا من كأس العالم 2018 !

ودع منتخب إسبانيا بطولة كأس العالم 2018 من دور الستة عشر بمفاجآة من العيار الثقيل وذلك بعد الخسارة أمام المستضيف منتخب روسيا بركلات الترجيح.

اقرأ الخبر كاملاً


brazil-cropped_1r9lz2u6a2gc61xwm9i69wan5n

جدول مباريات كأس العالم اليوم 2\7\2018 والقنوات الناقلة المفتوحة

تستمر مباريات دور ال16 كأس العالم 2018 في روسيا، اليوم بمارتين جديدتين مؤهلتين للدور ربع نهائي، وذلك بعد نهاية مبارتي أمس، بوجود مفاجأة من العيار الثقيل وهي خروج منتخب إسبانيا من البطولة.

اقرأ الخبر كاملاً


hiero

هييرو : اللاعبون منهارون وأنا المسؤول عن الخروج من كأس العالم

أشار مدرب منتخب إسبانيا فيرناندو هييرو إلى تحمله مسؤولية الخروج من بطولة كأس العالم 2018 ، مؤكداً أن اللاعبين يشعرون بالانهيار بعد هذا الخروج مثلهم مثل جماهير “لاروخا”.

اقرأ الخبر كاملاً


ekohocgiciics8cha67b

ملاحظات خرجنا بها من مباراة منتخب روسيا ومنتخب إسبانيا

كيف تجبر فريقك على الخروج من كأس العالم وهو متفوق في كل شيء؟ ببساطة طبق ما فعله فيرناندو هييرو مدرب منتخب إسبانيا أمام منتخب روسيا وستحصل على نتائج مضمونة بنسبة 100%.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة