ملخص آخر أخبار كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 13\6\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ساعات قليلة وتنطلق فعاليات أقوى وأفضل بطولة عالمية في تاريخ لعبة كرة القدم، كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا هذا الشهر.

ومن المقرر انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية مساء غد الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يونيو، بلقاء الافتتاح الذي سيجمع ما بين منتخب روسيا مستضيف البطولة، ونظيره السعودي.

وكانت المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 قد أنهت استعداداتها الخاصة بالمونديال، وسط ترشيح الجميع منتخبات ألمانيا، والبرازيل، وإسبانيا، وفرنسا، وأيضًا بلجيكا بالظفر بنسخة روسيا هذا العام.

خبر تعاقد ريال مدريد الإسباني مع مدرب منتخب إسبانيا الحالي جولين لوبيتيجي كان حديث الساعة مساء أمس، وسط أخبار تفيد بإقالة المدرب من منصبه قبل ساعات قليلة من افتتاح كأس العالم.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار آخر وأبرز الأخبار الخاصة بكأس العالم 2018 في روسيا اليوم الـ 13 من شهر يونيو :


حاتم الطرابلسي

حاتم الطرابلسي يعلق على إقالة لوبيتيجي بعدما عاش نفس الحادثة

تحدث اللاعب التونسي السابق ومحلل شبكة “بي إن سبورتس” التلفزيونية حاتم الطرابلسي على قضية إقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب بلاده قبل يومين على انطلاق نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


ronaldo

نجوم اشعلوا الميركاتو الصيفي عقب تألقهم في كأس العالم

عادة ما تكون نهائيات كأس العالم فرصة بالنسبة للاعبين من أجل اثبات قدراتهم ، ومن ترتفع قيمتهم المالية وينتقلون إلى أندية أكبر من التي يلعبون بها.

اقرأ الخبر كاملاً


poland

ليفاندوفسكي يُمنع من التحدث عن مستقبله في مؤتمر كأس العالم

منع الاتحاد البولندي لكرة القدم الصحفيين من طرح أي سؤال على المهعاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي له علاقة بمستقبله مع ناديه بايرن ميونخ الألماني.

اقرأ الخبر كاملاً


Lopetegui

رسالة لوبيتيجي الأخيرة إلى لاعبي منتخب إسبانيا

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن رسالة يولين لوبيتيجي الأخيرة إلى لاعبي منتخب إسبانيا عقب إقالته من منصبه كمدير فني لمنتخب إسبانيا بعد سنتين قضاها في إعداد لا روخا لنهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


bulgaria

نجوم خلدتهم ذاكرة كأس العالم .. البلغاري كوستادينوف 1994

ونسترجع معًا أبرز ذكريات كأس العالم عبر تاريخه، واليوم حديثنا عن المنتخب البلغاري، الذي صنع مفاجآة مدوية، أشبه بالمعجزة، بالإطاحة بالمنتخب الألماني من ربع نهائي كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة الأمريكية عقب التفوق عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وهي المرة الأولى التي يفشل فيها المانشافت الألماني في الوصول لنهائي المونديال منذ 1978.

اقرأ التقرير كاملاً


sod

ميكيل يحذر ميسي والأرجنتين : سنثأر منكم في كأس العالم

يعتبر لاعب الوسط النيجيري الدولي المخضرم جون أوبي ميكيل بأن المباراة التي تجمع بلاده مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018 ستكون ثأرية بالنسبة لهم.

اقرأ الخبر كاملاً


Brazil v Netherlands: 3rd Place Playoff - 2014 FIFA World Cup Brazil

باولينيو : ما حدث في كأس العالم 2014 لن يتكرر

طمأن لاعب وسط فريق برشلونة والمنتخب البرازيلي جماهير بلاده قبل يوم واحد على انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، مؤكداً أن ما حصل على أرضهم في مونديال روسيا لن يتكرر.

اقرأ الخبر كاملاً


wourld cup

النسخة الأسوأ في تاريخ كأس العالم .. متى أقيمت ؟

دائماً ما ينتظر عشاق كرة القدم انطلاق نهائيات كأس العالم بسبب المتعة المقدمة في البطولة المقامة كل أربع سنوات ، والآن تبقى أقل من يوم واحد فقط على انطلاق النسخة الجديدة وهي مونديال روسيا 2018.

اقرا الخبر كاملاً


mbappe

مبابي نجم منتخب فرنسا يكشف عن موقفه من مباراة أستراليا

أعلن كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا عن جاهزيته للمشاركة في مباراة أستراليا الافتتاحية للديوك في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي تنطلق غدًا –الخميس- بلقاء روسيا والسعودية ضمن منافسات المجموعة الأولى.

إقرأ الخبر كاملاً


ronaldo-messi

لماذا لا يتألق كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في كأس العالم ؟

قبل انطلاق كأس العالم، تسلط الأضواء دائماً على كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على اعتبار أنهما أفضل لاعبين في العالم والأكثر نجومية وشعبية، عدا على أنهما أكثر من يحصد الجوائز الفردية ويحطموا الأرقام القياسية، لكن ما أن يبدأ المونديال، نرى نجوم آخرين يتألقون وسط انخفاض مستوى واضح للدون والبرغوث حتى ولو كان بشكل متباين.

إقرأ الخبر كاملاً


SELECCION DE ESPAÑA 18 CTO DEL MUNDO 18

كيف كان أول تدريب لمنتخب إسبانيا مع هييرو؟

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عما شهده التدريب الأول لفيرناندو هييرو المدير الفني الإسباني الجديد لمنتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


fifa-world-cup-2018-balon-oficial

تاريخ كاس العالم .. كيف بدأت البطولة وتطورت إلى اليوم؟

خرج العالم من الحرب العالمية الأولى مفككا ومدمرا والهدف الأول للجميع كان إعادة بناء كل ما تم تدميره خلال تلك الحرب العنيفة التي أجتاحت العديد من دول العالم

اقرأ الخبر كاملاً


aust

تيم كاهيل في كأس العالم .. فرصة لمعادلة إنجازي بيليه وكلوزه

يدخل المهاجم الأسترالي المخضرم ذو الـ38 عاماً جاري كاهيل مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية ، حيث يعتبر أول لاعب في تاريخ بلاده يشارك في أربع نسخ من المونديال.

اقرأ التقرير كاملاً


1528900798_070602_1528902924_noticia_normal

لوبيتيجي يخرج عن صمته: أنا حزين جدا

غادر جولين لوبيتيجي مقر المنتخب الإسباني في مدينة كراسنودار الرياضية، بعد أن ودع اللاعبين، والطاقم الفني وذلك بعد إقالته من تدريب المنتخب الإسباني وتعيين فرناندو هييرو خلفا له يومين فقط على انطلاقة نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


8a6c44da-9245-4f7e-839a-b734c3aa2e0c_800

هييرو: لو لم أكن متأكداً من أننا سنقدم كأس عالم عظيمة لما كنت هنا

ظهر فرناندو هييرو اليوم الأربعاء في مؤتمر صحفي لتقديمه مدربا جديدا للمنتخب الإسباني خلفا لجولين لوبيتيجي.

اقرأ الموضوع كاملاً..


germany-brazil

مقارنة بالأرقام بين البرازيل و ألمانيا في كأس العالم .. من الأفضل؟

البرازيل أولاً وألمانيا ثانياً أم العكس؟ هذا سؤال حتمي في كرة القدم على مستوى المنتخبات، السؤال دائماً قبل كأس العالم من سيظفر بالذهب منتخب السامبا أم الماكينات.

اقرأ الموضوع كاملاً..


15289001840765

لوبيتيجي يغادر بعثة منتخب إسبانيا عائداً إلى مدريد

موقع سبورت 360 ـ غادر المدرب السابق للمنتخب الإسباني جولين لوبيتيجي مقر إقامة المنتخب الوطني في كراسنودار بروسيا قبل يومين فقط على انطلاقة نهائيات كأس العالم.

 إقرأ الخبر كاملاً


لقبب
جائزة أفضل لاعب في مباراة لكأس العالم .. سيطرة ميسي و شنايدر

موقع سبورت 360 – الجميع يترقب البطولة الأكثر أهمية وإثارة في عالم كرة القدم وهيكأس العالم التي ستقام على الأراضي الروسية، ونحن على بعد ساعات قليلة من المباراة الافتتاحية والتي ستكون بين المستضيف ومنتخب السعودية.


World-Cup-2018-Russia

10 أرقام يمكن أن تحطم في نهائيات كأس العالم 2018

باتت نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا على الأبواب ، ولم يتبق على انطلاقها سوى ساعات فقط بحيث سينطلق العرس العالمي يوم 14 يونيو / حزيران في ملعب لوجنيكي بإقامة المباراة الإفتتاحية بين منتخب البلد المضيف ونظيره السعودي.

إقرأ الخبر كاملاً


julen-lopetegui-ha-tenido-que-realizar-dolorosos-descartes_135312

فابريجاس يسخر من إقالة لوبيتيجي

سبورت 360 – علق الإسباني سيس فابريجاس على الخبر الصادم بإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا قبل يوم واحد من انطلاق البطولة المنتظرة نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً..


Pique-Ramos-Iniesta-201441694

لاعبو منتخب إسبانيا رفضوا دعم راموس بعد إقالة لوبيتيجي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية عن كواليس القرار الذي اتخذه رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا بعد موافقة الأخير على تدريب ريال مدريد عقب نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Sergio-Aguero-2014115699

أجويرو يريد التقاط صورة أفضل صورة مع لقب كأس العالم 2018

أكد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أن مشاركته الثالثة في نهائيات كأس العالم ستكون حاسمة وفاصلة في مشواره بعد أن استعاد عافيته من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

إقرأ الخبر كاملاً


Rubiales-2014101055

رئيس الاتحاد الإسباني يكشف أسباب إقالة لوبيتيجي من منصبه

كشف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الأسباب التي أدت لإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب إسبانيا لكرة القدم قبل ساعات على انطلاقة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Mbappé

فيديو.. لحظة إصابة مبابي بسبب التحام عادل رامي

رصدت الكاميرا في تدريب منتخب فرنسا، لحظة تسبب عادل رامي في إصابة زميله كيليان مبابي بعد التحام عنيف من الخلف للحصول على الكرة.

إقرأ الخبر من هنا


fifa

بلاتر يظهر في كأس العالم 2018

أكد توماس رينجلي، المتحدث باسم سيب بلاتر، على أن الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” سوف يتواجد في مباريات كأس العالم 2018، بعد أن تلقى دعوة مفتوحة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لحضور البطولة.

إقرأ الخبر من هنا


n

أليسون بيكر: نيمار تخلص من مخاوفه من أجل كأس العالم

يأمل كثير من عشاق المنتخب البرازيلي أن يُقدم مجموعة اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب الكثير خلال بطولة كأس العالم في روسيا لمسح آثار ما حدث خلال النسخة السابقة، وبالطبع سيكون الأمل الكبير على عاتق نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان .

إقرأ الخبر من هنا


fat-ronaldo-smiling-jan-2015

رونالدو : حان الوقت لتتويج البرازيل بلقب كأس العالم

صرح الظاهرة رونالدو أسطورة منتخب البرازيل وفريق ريال مدريد الإسباني السابق بأنه حان الوقت للتتويج السيليساو بلقب كأس العالم، مشيرًا إلى أن راقصي السامبا هم المرشحون بقوة للفوز بمونديال روسيا 2018.

إقرأ الخبر من هنا


julen-lopetegui-spain-italy-wc-qualifiers_fx1g17qej0qa1vju4bop7kfl5

الاتحاد الإسباني يشعر بالخيانة ويفكر بإقالة لوبيتيجي قبل انطلاق المونديال

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الاتحاد الإسباني يفكر في إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب منتخب اللاروخا قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2018 المقام في روسيا يوم الخميس المقبل.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

نجوم اشعلوا الميركاتو الصيفي عقب تألقهم في كأس العالم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 –

عادة ما تكون نهائيات كأس العالم فرصة بالنسبة للاعبين من أجل اثبات قدراتهم ، ومن ترتفع قيمتهم المالية وينتقلون إلى أندية أكبر من التي يلعبون بها.

مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية نشرت تقريراً يتضمن أشهر النجوم الذين تألقوا في بطولات كأس العالم ومن ثم أصبحوا إسماً ساطعاً في سوق الانتقالات ، وذلك قبل انطلاق مونديال روسيا 2018 ومن ثم فترة الانتقالات الصيفية.

الهولندي باتريك كلويفرت في كأس العالم 1998

انضم باتريك كلويفرت إلى ميلان قادماً من أياكس امستردام في عام 1997 ، ولعب عام واحد في إيطاليا، قبل تألقه في كأس العالم التي أقيمت على الأراضي الفرنسية عام 1998 ، ومن ثم انضم إلى برشلونة مقابل 20 مليون يورو.

وطرد كلويفرت في المباراة الأولى من كأس العالم ضد بلجيكا ، لكنه عاد للتألق في الأدوار الاقصائية وانتهت البطولة بخسارة هولندا في نصف النهائي أمام البرازيل بركلات الترجيح، وبعد ذلك أقنعه مواطنه ومدرب برشلونة لويس فان جال بالانضمام ، لتتم الصفقة ويلعب ستة أعوام في ملعب كامب نو.

البرازيلي رونالدو في كأس العالم 2002

شهد مونديال 2002 تألق الظاهرة البرازيلي رونالدو وتتويجه هدافاً للبطولة وبطلاً لها ، وذلك أثار اعجاب ريال مدريد الذي تعاقد معه مقابل 45 مليون يورو دفعها لإنتر ميلان.

وخلال المونديال سجل رونالدو ثمانية أهداف من ضمنها هدفين في المباراة النهائية، قبل أن يتعاقد معه الرئيس فلورنتينو بيريز في بداية فترته الأولى مع ريال مدريد.

الغاني أسامواه جيان في كأس العالم 2010

بعد تألقه الواضح في مونديال جنوب أفريقيا وقيادة بلاده إلى دور ربع النهائي انتقل أسامواه جيان من ستاد رين إلى سندرلاند مقابل 16 مليون يورو.

وقدمت غانا أفضل نسخة لها بقيادة نجمها الأولى جيان بالمونديال ووصلت إلى ربع النهائي قبل الهزيمة التاريخية ضد الأوروجواي ولمسة يد لويس سواريز في الوقت الإضافي عندما طرد بعد إخراج الكرة من المرمى واحتساب ركلة جزاء اضاعها اللاعب.

الكولومبي خاميس رودريجيز في كأس العالم 2014

اسفر تألق اللاعب الكولومبي في مونديال البرازيل انتقاله من موناكو الفرنسي إلى ريال مدريد مقابل 75 مليون يورو ، حيث اعتبر واحدا من أفضل لاعبي النسخة.

وتوج خاميس رودريجيز هدافاً للمونديال البرازيلي بستة أهداف.

التشيلي أليكسس سانشيز في كأس العالم 2014

وفي عام 2014 استفاد برشلونة من تألق أليكسس سانشيز لرفع سعره بعد قيادة منتخب بلاده تشيلي إلى التألق وإخراج إسبانيا من دور المجموعات.

وبعد تألقه انفق آرسنال مبلغ 42.5 مليون يورو للتعاقد معه.

الكوستاريكي كيلور نافاس في كأس العالم 2014

وأيضاً تألق حارس المرمى كيلور نافاس في المونديال قاده إلى الانتقال من ليفانتي إلى ريال مدريد مقابل 10 ملايين يورو.

وتلقى نافاس هدفين فقط في خمس مباريات بالمونديال قبل الخروج بركلات الترجيح.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة

الخلصي يتحدث عن خسارة المنتخب السعودي أمام منتخب روسيا

muthafark 14/06/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn







الأكثر مشاهدة