جوارديولا يتمنى تحقيق لقب كأس العالم كمدرب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قدم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي موسماً استثنائياً مع بطل الدوري الإنجليزي فقد كسر العديد من الأرقام القياسية وعلى رأسها تحقيق الفريق أكبر معدل نقاط في تاريخ الدوري بالإضافة إلى تحقيق لقب كأس الرابطة .

تحدث صاحب الــ 47 عاماً عن أهم أحلامه بتدريب أحد المنتخبات في كأس العالم أو بطولة الأمم الأوروبية، فبعد الكثير من النجاحات على مستوى الأندية بات من الواضح أنه سيتولى تدريب أحد المنتخبات ليستكمل مسيرة النجاح التي بدأت في برشلونة ثم بايرن ميونيخ وإمتدت لـ مانشستر سيتي فقد فاز مع كل هؤلاء ببطولة الدوري .

وقال جوارديولا في تصريحات أثناء زيارته إلى بلجيكا ” أحلم بتدريب أحد المنتخبات في كأس العالم وبطولة الأمم الاوروبية ، مازال لم يتقدم أحد بعرض فلازلت أشعر بالراحة هنا في السيتي، لكن بالمستقبل يُمكنني أن أوافق فمازلت صغيراً ”

يُذكر أن جوارديولا كان قد صرح في وقت سابق أنه لا يرغب سوى بتدريب المنتخب الإسباني في كأس العالم وتحقيق اللقب .

الجدير بالذكر أن الماتادور الإسباني سيشارك في البطولة بالمجموعة الثانية بجانب منتخبات البرتغال والمغرب وإيران حيثُ سيفتتح لقاءاته أمام منتخب البرتغال .

الأكثر مشاهدة

ملخص آخر أخبار كأس العالم 2018 اليوم السبت 9\6\2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بعد طول انتظار دام لأربعة أعوام، نحن على مشارف انطلاق بطولة كأس العالم 2018 التي تعد المسابقة الأهم في عالم الساحرة المستديرة، حيث ستقام المباراة الافتتاحية يوم الخميس القادم في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وستجمع المباراة الافتتاحية منتخب روسيا مستضيف البطولة ضد المنتخب العربي السعودي، وستكون هذه المواجهة الوحيدة التي ستلعب يوم الخميس، بينما ستقام 3 مباريات كل يوم ابتداءً من يوم الجمعة حتى نهاية مرحلة المجموعات.

وتعد هذه النسخة خاصة بالنسبة لعشاق كرة القدم في منطقتنا العربية كونها تضم على 4 منتخبات عربية هي مصر، السعودية، المغرب وتونس، في واقعة تحدث للمرة الأولى منذ تأسيس كأس العالم.

وهناك العديد من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب على رأسها حامل اللقب منتخب ألمانيا، بالإضافة طبعاً إلى البرازيل، الأرجنتين، فرنسا وإسبانيا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص لآخر أخبار كأس العالم اليوم السبت الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري:-


اريكسن2
الدنمارك تهزم المكسيك استعدادًا لمونديال روسيا

خسر المنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم، من نظيره الدنماركي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي لعبت على ملعب بروندبي معقل الفريق الفائز، ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم 2018 والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم على الأراضي الروسية.


france

فرنسا تتعادل وديًا مع الولايات المتحدة استعدادًا لكأس العالم 2018

سقط المنتخب الفرنسي في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في مباراة ملعب بارك أولمبيك ليون في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ تقرير المباراة كاملاً


Lopetegui

رقم سلبي لمنتخب إسبانيا في الشوط الأول من مباراة تونس

سجل المنتخب الإسباني رقمًا سلبيًا خلال الشوط الأول من مباراة تونس الودية الجارية الآن ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


brazil

قبل كأس العالم 2018 .. ما هي ديربيات المنتخبات ؟

لا يتوقف مصطلح “الديربي” على الأندية حول العالم كما هو مشهور مثل ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، وديربي اقليم كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول ، وديربي مدن مانشستر بين السيتي واليونايتد وميلانو بي ميلان والإنتر والعاصمة الإيطالية روما بين الجلاروسي والبيانكلوشيستي لاتسيو.

اقرأ الخبر كاملاً


just-fontaine-gilmar-brazil-france-world-cup-1958_1a26875884vfi1voeuetayu4yd

أسوأ كأس عالم قدمها منتخب الأرجنتين على الإطلاق

يدخل المنتخب الأرجنتيني بطولة كأس العالم المقبلة من أجل محو خيبات المشاركات التي تلت مونديال 1986، حيث كان قريباً من التتويج في مناسبات عديدة آخرها نسخة 2014، فيما غادر المسابقة حاملاً أحزانه في مرات أخرى.. ويُعد مونديال روسيا فرصة لا تعوض للتانجو من أجل المنافسة وإنهاء المعاناة التي دامت لأزيد من 32 سنة.

اقرأ الخبر كاملاً


DfRNCEBW0AAgkyF

منتخب المغرب ينهي استعداداته لكأس العالم بفوز سهل على إستونيا

حقق المنتخب المغربي فوزاً سهلاً على نظيره الأستوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب لي كوك أرينا، ضمن استعدادات أسود الأطلس لخوض نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها يوم الخميس المقبل على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


brazil

قصص كأس العالم .. الأوروجواي تُسكت قلب البرازيل في الماراكانا

اعتاد التاريخ على تسجيل اسم المنتصر ونسيان المهزوم، لكن في نسخة كأس العالم الرابعة حدث عكس ذلك، حيث استطاعت البرازيل أن تحظى بفرصة مثالية لإحراز نصر كروي وتحقيق فرحة شعبية تتمثل بالظفر باللقب لأول مرة بتاريخها، وبالفعل نجحت البرازيل باستضافة العرس العالمي قبل أن تحصل الكارثة، وتخرج خالية الوفاض من بطولة اعتقدت أنها أصبحت بمتناولها.

اقرأ الخبر كاملاً


5b1be0a8c5a4b03f84c11ffc_default

ميسي يتسلح بالرغبة والعزيمة قبل كأس العالم 2018

أكد ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، أن منتخب بلاده سيخوض نهائيات كأس العالم 2018، بالكثير من الحماس والعزيمة، مشيراً إلى أن هذه البطولة ستكون متوازنة وأن راقصي التانجو سيكونون نداً لأي فريق، حتى لو لم يكونوا الأفضل.

اقرأ الخبر كاملاً


World Cup

كأس العالم 2018 .. مباريات قمة ننتظرها في دور المجموعات

اقرأ التقرير كاملاً..


Salah World Cup Egypt Liverpool

عاجل .. محمد صلاح يؤكد جاهزيته لمواجهة أوروجواى في كأس العالم 2018

تصريحات مهمة من المصري محمد صلاح حول إمكانية لحاقه بمباراة أوروجواى الأولى في كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً..

5b1bd82dc5a4b03f83ab9158_default

الإصابة تحرم كارفاخال من المشاركة في مواجهة إسبانيا والبرتغال

تلقى المنتخب الإسباني ضربة قوية، بعدما أصبحت فرص لحاق مدافعه داني كارفاخال بالمباراة الأولى في كأس العالم 2018، ضئيلة وصعبة للغاية، حيث يستهل رجال جولين لوبيتيجي مشوارهم في المونديال الروسي بملاقاة البرتغالي، يوم الجمعة 15 يونيو الجاري.

اقرأ الخبر كاملاً


Cristiano-Ronaldo-Pape-201445875

القميص الرسمي للمنتخب البرتغالي يضع البلاد على حافة الانفجار

تسبب ارتفاع سعر القميص الرسمي للمنتخب البرتغالي في كأس العالم 2018 في جدل واسع في البلاد بعد أن وصل سعره الأدنى إلى 140 يورو ، وسط حالة من السخط بين الجماهير التي تنحدر من الطبقة المتوسطة والفقيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


Enzo Perez Lionel Messi

تعرف على بديل لانزيني في قائمة الأرجنتين المشاركة في كأس العالم 2018

أعلن المدرب الوطني الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين رسمياً، أن إنزو بيريز لاعب خط وسط نادي ريفير بلات الأرجنتيني هو بديل مانويل لانزيني في قائمة التانجو التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

اقرأ الخبر كاملاً..


World cup arab refree

أشهر الحكام العرب في تاريخ كأس العالم .. فيديو

هى فرصة عظيمة المشاركة في نهائيات كأس العالم، محطة رائعة ومعنى كبير للنجاح لأى شخص، ليست فقط للمنتخبات أو اللاعبين أو المدربين،  بل الحكام أيضاً، تواجدك في هذا الحدث يضاف إلى تاريخك ويعني الكثير يعني أنك وصلت لهذا النجاح، نجاح المشاركة في كأس العالم.

اقرأ الموضوع كاملاً..


Aden-Marwa-2014014154

استبعاد حكم كيني من كأس العالم 2018 بسبب رشوة مالية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم استبعاد الحكم الكيني عدن مروة رينج من المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد قبول رشوة بقيمة 600 دولار ، مما أثار موجة من الغضب في كينيا حسبما ذكرت وسائل الاعلام المحلية.

إقرأ الخبر كاملاً


Brazilian forward Garrincha (L) dribbles

نجوم خلدتهم ذاكرة كأس العالم .. جارينشا أفضل جناح أيمن في التاريخ

مانويل فرانسيسكو دوس سانتوس (28 أكتوبر 1933 ـ 20 يناير 1983)، المعروف بلقب جارينشا الذي يعني “الطائر الصغير”، كان لاعب كرة قدم برازيلي يشغل مركز الجناح الأيمن، والمهاجم. يعتبره الكثيرون أحد أفضل المراوغين في تاريخ كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Russia Soccer WCup Draw Teams

أكثر 10 منتخبات تحقيقاً للانتصارات في تاريخ كأس العالم

ستنطلق بطولة كأس العالم 2018 بعد 5 أيام فقط من الآن، وذلك بمواجهة منتخب روسيا مستضيف البطولة مع المنتخب العربي السعودي في المباراة الافتتاحية يوم الخميس القادم في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ الخبر كاملاً


DfMYDoHX4AAtTk7

توني كروس: المنتخب السعودي ضعيف نسبياً

قلل توني كروس، متوسط ميدان المنتخب الألماني، من الأداء الكبير الذي قدمه المنتخب السعودي خلال اللقاء الودي الذي جمع الطرفان على أرضية ملعب باي أرينا، حيث أشار لاعب ريال مدريد، إلى أن الفريق الأخضر ضعيف نسبياً، مؤكداً على أن خسارة الاستحواذ أمامهم خطأ لا يغتفر.

اقرأ الخبر كاملاً


Dino-Zoff

نجوم خلدتهم ذاكرة كأس العالم .. دينو زوف العجوز الذي تألق في مونديال 1982

العمر مجرد أرقام تكتب في السجلات، ولكن الأداء والعطاء لا يعترف بهذه الأمور، وخير مثال على ذلك أسطورة حراسة مرمى منتخب إيطاليا، وفريق يوفنتوس دينو زوف، العجوز المتوج بلقب كأس العالم عام 1982.

إقرأ التقرير من هنا


mauro-icardi-argentina_vfggufslvv0n1h39ulrzpx74q

إيكاردي سيشارك مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018

أكدت قناة “Tyc” الأرجنتينية أن ماورو إيكاردي هداف وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي مرشح بقوة للتواجد في قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا


i

إبراهيموفيتش : اسمي وراء استبعادي من المشاركة في كأس العالم 2018

يعتقد زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان السابق، ومهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الحالي بأن الإعلام السويدي السبب وراء استبعاده من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا


هونيس

هونيس يُشيد بالحارس نوير ويطمئن أنصار ألمانيا

مدح رئيس نادي بايرن ميونخ أولي هونيس حارس مرمى فريقه مانويل نوير على إصراره على العودة واللحاق بكأس العالم بعد الإصابة الطويلة التي لحقت به مُنذ بداية الموسم .

إقرأ الخبر كاملاً


Germany-fans-2014016564

استطلاع للرأي يكشف حظوظ منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018

كشف استطلاع للرأي أن ثلث الجماهير الألمانية فقط يتوقعون فوز منتخب بلادهم في كأس العالم 2018 التي ستقام منتصف هذا الشهر في روسيا ، فيما توقعت نسبة الربع أن يخسر اللقب.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

رئيس الاتحاد السعودي يشيد بالتزام لاعبي “الأخضر” قبل كأس العالم 2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أشاد عادل بن محمد عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالانضباط الذي ساد استعدادات الأخضر خلال الفترة الماضية، قبل انطلاق كأس العالم 2018.

وأوضح عزت أن الالتزام سيطر على لاعبي المنتخب السعودي والأجهزة الفنية والإدارية من أداء احترافي على أعلى مستوى خلال مرحلة الإعداد.

وتمنى رئيس الاتحاد التوفيق لـ “الأخضر” في مباريات كأس العالم، وتقديم أفضل ما بوسعهم من إمكانات لإسعاد الجماهير والمحبين بالعالم العربي على وجه الخصوص.


وأشاد عزت بالدور الريادي للمملكة العربية السعودية في كافة المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي، لافتا إلى أن الأمر لعب دورا بارزا في وصول المنتخب الوطني إلى كأس اعالم.
وثمن عزت المتابعة المستمرة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، لاستعدادات “الأخضر”، مؤكدا أنها كانت ذات آثر كبير في تسخير كافة الإمكانيات في المراحل الخمس الخاصة بالإعداد للمونديال.

الأكثر مشاهدة