خافيير أجيري مدرب الوحدة الإماراتي يكشف سبب التعادل مع الهلال في دوري أبطال آسيا

خافيير أجيري مدرب الوحدة الإماراتي يكشف سبب التعادل مع الهلال في دوري أبطال آسيا

موقع العين الاخباري
16/03/2017

article:16/03/2017

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، أن الفريق لم يستحق الخروج متعادلاً من مباراة الهلال السعودي، قياساً على المستوى المتميز الذي ظهر به اللاعبين.

وأشار أن العنابي عوض ظهوره الباهت في الشوط الأول، وكان الطرف الأفضل في الثاني، حيث تبدل شكل الفريق وأصبح أكثر خطورة على حارس مرمى الهلال السعودي عبدالله المعيوف، وأسفرت الخطورة بهدف التقدم للمجري جوجاك، إلا أنهم لم يستغلوا التقدم على ملعبهم واستقبلوا هدف التعادل القاتل، مشيرا أن اللاعبين لم يحسنوا استغلال الفرص وعابهم الاستعجال في إنهاء الهجمات.

وأوضح أجيري أن الهلال منافسا متمرسا وقويا على صعيد البطولة الآسيوية، ومن الصعوبة بدأ المباراة متأخرا بهدف، مؤكدا أن هدف نواف العابد وضع اللاعبين تحت ضغط كبير، خاصة وأن نفس السيناريو حدث أمام الريان القطري وبيروز الإيراني.

وأجزم مدرب الوحدة بأن الكرة لازالت في الملعب وسيحاول فريقه بكل ما يملك من قوة، الانتصار في آخر المواجهات الثلاثة المتبقية لقلب الطاولة والعبور للدور القادم رغم صعوبة الموقف.

ودافع أجيري عن طريقة اللعب الدفاعية التي اعتمدها في تطبيق مصيدة التسلل، مشيرا أن الأسلوب ثبت نجاحه في مباراة الهلال والأمر نفسه أمام بيروزي، حيث تقدم الفريق مرتين إلا أن الخصم عاد بالنتيجة.

المصدر: موقع العين الإخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة

أخبار متعلقة