(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تنطلق اليوم مباريات الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال أوروبا، وهي جولة الذهاب لمباريات الجولة الماضية في يومها الأول في نسخة موسم 2018-2019، والتي يحمل لقبها فريق ريال مدريد في المواسم الثلاث الماضية.

أبرز مباريات اليوم تلك التي ستجمع فريقي إنتر ميلانو الإيطالي وبرشلونة الإسباني في لقاء الإياب بعدما انتصر البلاوجرانا في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شئ سجلهما رافينها الكانترا وخوردي ألبا، مع احتمالية مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في العودة بعدما غاب عن الذهاب بسبب الإصابة.

وفي لقاء آخر سيكون انتقامي بعض الشئ بين أتليتكو مدريد الإسباني الذي تلقى أحد أكبر هزائمه في تاريخه الأوروبي بنتيجة 4-0 أمام بوروسيا دورتموند الألماني في لقاء الذهاب.

وفي قمة منتظرة ومثيرة أيضاً كما كان لقاء الذهاب يستقبل فريق نابولي الإيطالي، منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي بعد انتهاء مباراة الذهاب في فرنسا بالتعادل 2-2، في لقاء سيكون بنسبة كبيرة محددا للمتأهل الآخر بجانب فريق ليفربول إلى دور ال16.

أما عن الريدز ليفربول فسيخرجون لملاقاة فريق النجم الأحمر الصربي بعدما اكتسحه في لقاء الذهاب برباعية، وفي حال فوز أبناء المدرب يورجن كلوب سيضمنون بنسبة كبيرة التأهل للدور القادم.

وإليكم جدول مباريات اليوم الثلاثاء من دوري أبطال أوروبا ومواعيدها بتوقيت القاهرة:

النجم الأحمر الصربي × ليفربول الإنجليزي .. الساعة 7:55 مساءاً

موناكو الفرنسي × كلوب بروج البلجيكي .. الساعة 7:55 مساءاً

أتليتكو مدريد الإسباني × بوروسيا دورتموند الألماني .. الساعة 10 مساءاً

إنتر ميلانو الإيطالي × برشلونة الإسباني .. الساعة 10 مساءاً

توتنهام الإنجليزي × بي إس في أيندهوفن الهولندي .. الساعة 10 مساءاً

نابولي الإيطالي × باريس سان جيرمان الفرنسي .. الساعة 10 مساءاً

بورتو البرتغالي × لوموكوتيف الروسي .. الساعة 10 مساءاً

شالكه الألماني × جالطة سراي التركي .. الساعة 10 مساءاً

الأكثر مشاهدة

يحرص موقع سبورت 360 عربية بشكل يومي ودائم على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة ، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز مباريات الغد والتي سوف تحتضنها العديد من ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم، خاصة ومع عودة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون يوم غد مليء بالأحداث الكروية خاصة على الصعيد الأوروبي على حدٍ سواء ، حيث ستقام عدد من المباريات الكبيرة في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في للموسم 2018-2019.

وستبدأ مباريات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال الودية غداً الثلاثاء، وسيكون اللقاء بين ناديي النصر السعودي نادي مولودية الجزائر الجزائري، وسيحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد المباراة.

وسيشهد أيضاً الدوري المصري 4 مباريات، بينما سيخوض السعوديين لقاء وحيد في دوريهم بين ناديي الهلال والإتفاق.

وإليكم جدول مواعيد مباريات اليوم في أهم الدوريات، مع القنوات الناقلة لها وحسب التوقيت المحلي بتوقيت القاهرة:

دوري أبطال أوروبا:

موناكو ضد بروج كلوب – (بي إن سبورتس) الساعة 7.55

سرفينا زفيزدا ضد ليفربول – (بي إن سبورتس) الساعة 7.55

أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

إنتر ميلان ضد برشلونة – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

توتنهام ضد أيندهوفن – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

نابولي ضد باريس سان جيرمان – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

شالكة ضد جالطة سراي – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

بورتو – ضد لوكوموتيف موسكو – (بي إن سبورتس) الساعة 10.00

كأس زايد للأبطال:

النصر السعودي – مولودية الجزائر – (أبوظبي الرياضية) الساعة 7.00

الدوري المصري:

النجوم ضد بتروجيت – (أون سبورت) الساعة 2.45

سموحة ضد الداخلية – (أون سبورت) الساعة 5.00

طلائع الجيش ضد الجونة – (أون سبورت) الساعة 5.00

المقاولون العرب ضد الانتاج الحربي – (أون سبورت) الساعة 8.00

الدوري السعودي:

الهلاق ضد الإتفاق – الساعة 7.55

الأكثر مشاهدة

تسريبات صادمة .. 16 نادياً كبيراً اتفقوا على الانسحاب من دوري الأبطال !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة ماركا

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل صباح اليوم الاثنين بنشرها وثيقة تؤكد اتفاق 16 نادياً كبيراً على الانسحاب من بطولة دوري أبطال أوروبا من أجل تشكيل دوري خاص بهم تحت مسمى “دوري السوبر الأوروبي”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هذه الأندية وقعت اتفاقية على التأسيس والمشاركة في دوري السوبر الأوروبي الذي من المفترض أن ينطلق بنسخته الأولى عام 2021، وهذا من شأنه أن يكتب نهاية بطولة دوري الأبطال التي أبدى عمالقة أوروبا رغبتهم بالانسحاب منها.

وبحسب الوثيقة التي نشرتها صحيفة ماركا، فإن الأندية التي وقعت على الاتفاقية هي ريال مدريد، برشلونة، مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، يوفنتوس، تشيلسي، آرسنال، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، ليفربول وميلان، وما سبق ذكرهم يعدون من الأندية المؤسسة للبطولة، كذلك ستضم كل من أتلتيكو مدريد، بوروسيا دورتموند، مارسيليا، إنتر ميلان وروما كضيوف.

15411913692330

وستلعب البطولة الجديدة على مرحلتين، الأولى ستكون تمهيدية لتوزيع الفرق على مجموعات مختلفة، أما المرحلة الثانية فستلعب بنظام الإقصاء، وهناك خياراً أن يكون للدوري الأوروبي الممتاز درجة ثانية تسمح لبعض الأندية بالترقية والانضمام للدرجة الأولى.

وأضاف التقرير أن هذا القرار الجريء من عمالقة أوروبا سيغير المشهد كاملاً في الكرة الأوروبية، فلن يعود هناك دوري أبطال أوروبا كما نعرفه اليوم سواء قرر اليويفا استمرار البطولة أو إيقافها، وجميع الأندية المشاركة في الاتفاق سوف تنفصل عن الاتحاد الأوروبي (اليويفا) بشكل تلقائي ولن تعود تلعب تحت إشرافه.

وعلقت ماركا على هذه المبادرة من الأندية الكبيرة أنها سوف تساهم في توسيع الفجوة بين الدول الأوروبية، بحيث ستتركز الأموال في الدول الكبرى على الصعيد الكروي وأنديتها، بينما سيزداد الحال سوءاً لباقي الأندية والبلدان.

وكان اليويفا قد أجرى بعض التعديلات على نظام التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا قبل عامين لكي يقنع الأندية الكبيرة بالتغاضي عن هذه الفكرة، ورغم أن الأمور استقرت في الفترة الماضية، لكن يبدو أن هذه الأندية عادت لمحاولة تطبيق اقتراحها المثير للجدل.

الأكثر مشاهدة