أخبار مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 16/5/2018

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

رفع ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي من أهبة الإستعداد في الساعات القليلة الماضية لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا 2017\2018 ، المباراة التي سيختتم من خلالها الموسم الكروي أوروبيا في البطولات الكبرى.

ريال مدريد حامل اللقب استعاد أبرز نجومه في تدريبات الأمس، فيما تبدو حالة لاعبي ليفربول البدنية جيداً. بدورنا سنجمع لكم أهم أخبار نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في تقرير واحد.


Neville

نيفيل يدعم رونالدو لتسجيل هاتريك في نهائي دوري الأبطال

كشف جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق عن أمنياته فيما يتعلق بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملًا


Mohamed Salah Liverpool Best Games

لن نبالغ لو أكدنا على أن محمد صلاح هذا الموسم من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم إن لم يكن أفضلهم ويتفوق عليهم جميعاً، ونضع اسمه بجوار أساطير كرة القدم الحاليين أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

التقرير كاملاً من هنا..


15262299792522

محدث .. تشكلية ريال مدريد المتوقعة ضد ليفربول

يواجه ريال مدريد ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 27 مايو القادم، في العاصمة الأوكرانية “كييف”، و لاتزال التشكيلة التي سيبدأ بها زين الدين زيدان المباراة “صداع في رأسه” كما قال هو شخصيا في مؤتمر صحفي.


ramos

فيديو.. هذا ما حدث في مواجهة صلاح ضد راموس!

تنطلق في يوم السبت الموافق 26 مايو الحالي مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول، وسيحاول الريال تحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الثالثة عشرة في تاريخه.


ronaldo

رونالدو وكارفاخال ينضمان إلى تدريبات ريال مدريد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال إلى تدريبات فريقهما ريال مدريد الإسباني الجماعية قبل أسابيع على نهائية دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

اقرأ الخبر كاملاً


Manchester City v Liverpool - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg

محدث تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد ريال مدريد

أكدت صحيفة “ليفربول إيكو ” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول قد بدأ بالفعل في التفكير في التشكيلة الأساسية وطريقة اللعب التي سيخوض بها نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً..


DdPoaaEV4AAaO5s

مدافع ليفربول يتطلع لإيقاف رونالدو في نهائي كييف

يُشكل كريستيانو رونالدو، نجم نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، صداعاً في رؤوس أعتى المدافعين حول العالم، حيث يعتبر اللاعب البرتغالي ماكنية أهداف لا تكل ولا تمل من هز شباك الخصوم، ويعد إيقافه أمراً يداعب تطلعات ألكسندر أرنولد، مدافع ليفربول الإنجليزي، الذي أعرب عن رغبته في إيقاف صاروخ ماديرا.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

سخر نادي روما الإيطالي من كثرة الأخطاء التحكيمية التي وقعت في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم خصوصاً في الأدوار الإقصائية الأخيرة المثيرة.

ونشر حسابات نادي روما الإيطالي الرسمية على وصائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام فيديو ساخر يطالبون فيه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بإدخال تقنية حكم الفيديو في بطولة دوري أبطال أوروبا والملاعب الأوروبية.

وظهر في الفيديو الكوميدي التمثيلي، الأرجنتيني دييجو يبروتي مهاجم روما وهو يعركل طفلاً صغيراً الذي يحتج للحكم وتظهر تقنية الفيديو في النهاية ليقرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء في وجه دييجو بيروتي.

وشهدت مباراة روما ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا على العديد من الأخطاء التحكيمية لصالح للفريقين خصوصاً في لقاء الإياب على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

شاهد فيديو روما الكوميدي الساخر من هنا..

الأكثر مشاهدة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المغنية البريطانية دوا ليبا ستحيي الحفل الذي يسبق نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وليفربول في 26 مايو / آيار الجاري في كييف.

وستكون الفنانة البريطانية دوا ليبا البالغة من العمر 22 عاماً نجمة الحفل في ملعب أولمبيسكي في العاصمة كييف ، والذي سيحدد بعد ذلك الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2017-2018.

وتحدثت المغنية البريطانية دوا ليبا في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اختيارها لإحياء حفل نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث أكدت بأنها لا تستطيع الانتظار حتى تقدم حفل مميز لا يمكن نسيانه.

وقالت الفنانة الشابة : “إنه لشرف كبير أن يختارني اليويفا للمشاركة في إحياء حفل نهائي دوري أبطال أوروبا ، إنها فرصة فريدة في العمر ولا استطيع الانتظار للوقوف أمام المشجعين وأن أكون جزء من هذا الحدث المثير”.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد فاز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر موسمين متتاليين ، وهو مرشح للفوز باللقب الثالث على التوالي ، في حين يسعى نادي ليفربول للحصول على اللقب السادس في تاريخه.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

الأكثر مشاهدة