سخر نادي روما الإيطالي من كثرة الأخطاء التحكيمية التي وقعت في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم خصوصاً في الأدوار الإقصائية الأخيرة المثيرة.

ونشر حسابات نادي روما الإيطالي الرسمية على وصائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام فيديو ساخر يطالبون فيه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا بإدخال تقنية حكم الفيديو في بطولة دوري أبطال أوروبا والملاعب الأوروبية.

وظهر في الفيديو الكوميدي التمثيلي، الأرجنتيني دييجو يبروتي مهاجم روما وهو يعركل طفلاً صغيراً الذي يحتج للحكم وتظهر تقنية الفيديو في النهاية ليقرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء في وجه دييجو بيروتي.

وشهدت مباراة روما ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا على العديد من الأخطاء التحكيمية لصالح للفريقين خصوصاً في لقاء الإياب على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

شاهد فيديو روما الكوميدي الساخر من هنا..

الأكثر مشاهدة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المغنية البريطانية دوا ليبا ستحيي الحفل الذي يسبق نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وليفربول في 26 مايو / آيار الجاري في كييف.

وستكون الفنانة البريطانية دوا ليبا البالغة من العمر 22 عاماً نجمة الحفل في ملعب أولمبيسكي في العاصمة كييف ، والذي سيحدد بعد ذلك الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2017-2018.

وتحدثت المغنية البريطانية دوا ليبا في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اختيارها لإحياء حفل نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث أكدت بأنها لا تستطيع الانتظار حتى تقدم حفل مميز لا يمكن نسيانه.

وقالت الفنانة الشابة : “إنه لشرف كبير أن يختارني اليويفا للمشاركة في إحياء حفل نهائي دوري أبطال أوروبا ، إنها فرصة فريدة في العمر ولا استطيع الانتظار للوقوف أمام المشجعين وأن أكون جزء من هذا الحدث المثير”.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد فاز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر موسمين متتاليين ، وهو مرشح للفوز باللقب الثالث على التوالي ، في حين يسعى نادي ليفربول للحصول على اللقب السادس في تاريخه.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الاثنين أن المراكز الأربعة الأولى المتواجدة في الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ستشارك في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاصمة الأوكرانية كييف ، وذلك يوم السبت في السادس والعشرين من مايو / أيار الجاري.

وفي حال فاز نادي ليفربول بلقب دوري الأبطال ولم يختتم موسم الدوري الإنجليزي في أحد المراكز الأربعة الأولى فإن إنجلترا ستشارك في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا بخمسة أندية دفعة واحدة.

وحصل تشيلسي على دوري أبطال أوروبا في 2012 ولكنه أنهى الدوري الإنجليزي في المركز السادس ، ليشارك في النسخة التالية على حساب توتنهام الذي انهى ذلك الموسم في المركز الرابع.

وقال البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الأوروبي : “حامل لقب دوري أبطال أوروبا سيضمن مكاناً في دور المجموعات الموسم المقبل حتى لو لم يتأهل عبر أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري”.

وحول مشاركة أربعة أندية من الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى ليفربول واضاف البيان : “في حالة ليفربول، إذا فاز بلقب دوري أبطال أوروبا ولم يحتل أحد المراكز الأربعة الأولى ، فإن إنجلترا ستشارك بخمسة أندية”.

الأكثر مشاهدة