تحدث الإنجليزي فرانك لامبارد عن المواجهة المنتظرة بين برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في إياب دور الستة العشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعطى الأسطورة الإنجليزية فرانك لامبارد قائد تشيلسي السابق بعض النصايح للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قبل موقعة برشلونة المنتظرة.

وأصر فرانك لامبارد أن الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي سيكون مفتاح لعب مهم لكتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أمام برشلونة.

وصرح فرانك لامبارد قائلاً: “أود أن أرى الليلة موراتا وهازارد وويليان ثلاثي هجوم لتشيلسي، أعتقد أن هذا أفضل شكل لنا، الاعتماد على قوة وحسم موراتا وفنيات وسرعات ويليان وإدين هازارد”.

للمزيد حول أخبار مباراة برشلونة اليوم

وانضم ألفاور موراتا إلى تشيلسي قادماً من ريال مدريد في يونيو من العام الماضي مقابل مبلغ ضخم وصل قميته إلى 58 مليون يورو.

وهبط مستوى ألفارو موراتا مع تشيلسي خلال الأشهر الأخيرة، حيث عانى كثيراً مع بعض المشاكل الفنية والبدنية التي أبعدته عن مستواه.

ويعد لقاء برشلونة وتشيلسي من أبرز المباريات في دور ثمن النهائي هذا الموسم، حيث يتقابل الفريقين للمرة الثالثة في الأدوار الاقصائية من دوري أبطال أوروبا في أخر 10 سنوات.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم يوم الأربعاء القادم وخصوصاً الأوروبية، نحو ملعب الكامب نو، الملعب الذي سيستضيف المواجهة المنتظرة بين برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى لقاء الذهاب بين تشيلسي وبرشلونة على ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل الإيجابي 1-1، الأمر الذي يلزم كتيبة المدرب الإيطال أنطونيو كونتي لاحراز هدف على الأقل في لقاء الإياب على ملعب الكامب نو بعد يومين من الآن.

‎رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الأكثر مشاهدة

فيديو – مفاتيح فوز برشلونة على تشيلسي

muthafark 14/03/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn


الأكثر مشاهدة

يطمح برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي للاستفادة من عامل الأرض والجمهور عندما يستقبل تشيلسي الإنجليزي على ملعب كامب نو مساء اليوم الأربعاء ، وذلك في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وسيختبر حامل لقب الدوري الإنجليزي ضمن أخبار مباراة برشلونة اليوم قدرات نادي برشلونة على ميدانه ، حيث لم يهزم النادي الكتلوني في آخر 24 مباراة في دوري أبطال أوروبا ، وهي سلسلة بدأت في سبتمبر 2013 بالفوز في 22 مناسبة والتعادل مرتين.

ويدرك لاعبو برشلونة أن التأهل الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة ، فيما يأمل تشيلسي في ممارسة هواياته على ملعب كامب نو وتعكير صفو الجماهير الكتلونية كما فعلت سابقاً.

ورغم أن برشلونة هو الأقرب على الورق للتأهل إلى الدور المقبل بسبب عامل الأرض والجمهور وأفضلية التعادل خارج ملعبه ، إلا أن تاريخ تشيلسي في ملعب كامب نو مازال الشبح المخيف الذي يطارد جميع عشاق النادي الكتلوني.

وتمكن برشلونة تاريخياً من اجتياز 11 من أصل 13 مواجهة إقصائية في دوري الأبطال بعد التعادل (1-1) خارج ميدانه ، فيما غادر المسابقة في موسم 2002-2003 بعد خسارته أمام يوفنتوس (1-2) في مباراة العودة ، وأمام سيسكا موسكو في موسم 1992-1993 بخسارته (2-3).

وتؤكد الأرقام والاحصائيات أن تشيلسي لم يخسر في آخر عشر زيارات إلى إسبانيا ، حيث فاز في ثلاث مناسبات وتعادل في سبع مباريات ، بما في ذلك خمس تعادلات على التوالي قبل فوزه على أتلتيكو مدريد (2-1) في سبتمبر الماضي.

وفيما يتعلق بمواجهات برشلونة ضد الأندية الإنجليزية على ملعب كامب نو في دوري أبطال أوروبا ، فقد خسر البلوجرانا مرتين فقط مقابل فوزه في 19 مناسبة وتعادله في 11 مباراة ، بالإضافة إلى فوزه في آخر أربع مباريات على التوالي.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة