عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الحكم البولندي زايمن مارشينياك لإدارة المباراة التي تجمع توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي على ملعب ويمبلي مساء الأربعاء القادم ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

ويقود المباراة التي تجمع توتنهام هوتسبير مع يوفنتوس كل من زايمن مارشينياك بمساعدة باول سوكولنيكي وتوماس ليستكيونيتز وباول راشكوسكي وتوماش موسيال ورادوسلاو سييكا.

وتعتبر هذه المباراة الخامسة التي يلعب بها يوفنتوس تحت قيادة الحكم البولندي، حيث فاز ثلاث مرات وخسر مرة واحدة في المباريات الأربع الماضية.

وكانت الهزيمة الوحيدة ليوفنتوس أمام إشبيلية الإسباني في مجموعات البطولة في موسم 2015-2016، بينما فاز على مالمو وأولمبيك ليونيس وبرشلونة التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح “السيدة العجوز”.

ولعب توتنهام هوتسبير مباراة واحدة تحت قيادة مارشينياك وكانت أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو وانتهت بالتعادل هدفٍ لمثله.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

أشاد قائد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس بزميله السابق ولاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قبل المواجهة التي تجمع الطرفان مساء الثلاثاء ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر المباراة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد الأكثر إثارة خلال الفترة الحالية والمقامة على ملعب حديقة الأمراء، بعد نهاية مواجهة الذهاب بفوز الفريق الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

سيرجيو راموس قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة ” أحب ما أقوم به في الوقت الحالي وأستمتع بكل لحظة ولدي نفس الحماس كما هو دائماً ولم أتعب من الفوز، باريس سان جيرمان ؟ ، نحترمهم كثيراً لكن لدينا الأسلحة الكافية لإيذائهم، لا يجب أن يكون حكم المباراة شيء سلبي وأتمنى أن يقدم أداء جيد في المباراة”.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد قبل المباراة عودة العديد من المصابين أبرزهم مارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش، بينما يعاني باريس سان جيرمان من غياب نيمار.

وعن ذلك أضاف “نحن سعداء باستعادة مارسيلو لأنه وجه رائع لكرة القدم، نيمار ؟ ، هو لاعب مختلف ودائماً يكون قوي أمامنا لكني أعرف أن دي ماريا سيكون مكانه، هو لاعب كبير خاصة عندما يواجه المدافع لاعب مقابل لاعب”.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة

حقق ريال مدريد فوزاً ليس مريحاً بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف على حساب باريس سان حيرمان الفرنسي في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وفي ظل معاناة ريال مدريد على الصعيد المحلي في الدوري الإسباني واحتلاله للمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 54، ولكنه استطاع الانتصار على باريس سان جيرمان أوروبياً في دوري أبطال أوروبا حتى ولو في الشوط الأول خلال ذهاب السانتياجو بيرنابيو.

وخيب باريس سان جيرمان آمال جماهيره في لقاء الذهاب أمام ريال مدريد، وخسر بفارق هدفين، ولكنه خرج بشئ إيجابي وهو الهدف خارج الأرض.

ويحتاج باريس سان جيرمان للفوز على ريال مدريد بهدفين نظيفين أو بفارق أكثر من هدفين، من أجل العبور للدور القادم ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً أبداً أمام خصم مثل ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا وكوكبة نجومه التي تتمتع بالشخصية وكيفية الفوز في مثل هذه المباريات.

بالاضافة إلى المدرب الفرنسي زين الدين الذي لم يتلقى إلا خسارتين فقط من أصل 132 مباراة نتيجتهم تقصي ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.

وتلقى زيدان هزيمتين فقط بنتيجة هدفين نظيفين أو بفارق أكبر من هدفين، الأمر الذي إن حدث يقصيه غداً من سباق بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى زيدان هزيمة واحدة فقط بنتيحة هدفين نظيفين، كانت أمام فولفسبورج الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2015/2016، قبل أن يعود ريال مدريد ويفوز على النادي الألماني بثلاثية نظيفة ويصعد ويفوز بالبطولة.

أمام النتيجة الثانية والأخيرة كانت على يد غريمه برشلونة الإسباني، عندما تلقى ريال مدريد خسارة على ملعبه السان تياجو بيرنابيو بثلاثية نظيفة في ديسمبر من العام الماضي خلال الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 2017/2018.

فهل يأخذ باريس سان جيرمان برشلونة وفولفسبورج عبرة من أجل الفوز على ريال مدريد والصعود للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

الأكثر مشاهدة