نيمار يحدد موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد و”ريمونتادا” الإياب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد في ظل الشائعات التي تربطهما معاً وذلك بعد فوز الأخير على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن ذهاب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

واقترب ريال مدريد من بلوغ ربع النهائي بفوزه على الباريسيين بثلاثية وذلك قبل المباراة التي تجمعهما إياباً على ملعب حديقة الأمراء في السادس من شهر مارس القادم.

وقال نيمار في بداية حديثه عقب الخسارة عن إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد “لدي عقد مع باريس سان جيرمان، أنا سعيد هنا ولا أفكر سوى في صناعة التاريخ مع النادي”.

وتطرق اللاعب البرازيلي إلى إمكانية التأهل، بقوله “الوضع معقد لكن لا شيء مستحيل، نمتلك تشكيلة قوية وتستطيع قلب النتيجة في مباراة الإياب”.

وختم حديثه مذكراً الجميع بـ”ريمونتادا” برشلونة في الموسم الماضي، وجاء في الحديث “في الموسم الماضي كنت في وضع أسوأ بكثير بعد الرباعية، أتمنى تقديم مباراة كبيرة”.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

رونالدو ونيمار يتبادلان العناق

تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صفعة قوية مساء الأربعاء بخسارته على ملعب سانتياجو برنابيو من مضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان المرشحاً للفوز والتأهل قبل بداية المباراة وحتى تسجيله الهدف الأول وافتتاح التهديف فيها، إلا أن الأمور انقلبت بتسجيل ريال مدريد ثلاثة أهداف متتالية.

وأصبحت حسابات التأهل أكثر صعوبة بالنسبة للباريسيين بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة، لكن التاريخ  يؤكد أن الآمل لم ينتهي بالنسبة لهم من أجل خطف “ريمونتادا” في الإياب المقام على ملعب “حديقة الأمراء” في السادس من الشهر القادم.

وتؤكد الاحصائيات أن أربعة أندية استطاعت التأهل في تاريخ دوري الأبطال بعد خسارتها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف خارج ملعبها، بينما ودع ثمان فرق المنافسة.

ويحتاج سان جيرمان للفوز بهدفين مقابل لا شيء من أجل ضمان التأهل خاصة أنه سجل هدفاً على ملعب ريال مدريد، والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف تجبر الحكم على التمديد، بينما يحتاج للفوز بفارق ثلاثة أهداف إذا سجل منافسه هدفين أو أكثر.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

zidane real madrid

تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في تصريحات لوسائل الإعلام عن أداء فريقه ضد باريس سان جيرمان مؤكدا رضاه وسعادته بالنتيجة.

وعاد النادي الملكي للفوز (3ـ1) بعدما وجد نفسه متأخرا بهدف لصفر ضد باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: “لم ننتهي بعد لا تزال أمامنا 90 دقيقة آخرى أو أكثر. نحن سعداء لأننا لعبنا المباراة بشخصية كبيرة مع شخصية، وأسعدنا الجماهير التي كانت خلف الفريق، علينا أن نكون سعداء اليوم، لكن بعد ثلاثة أسابيع سيكون لدينا مباراة آخرى، ونحن نعلم أننا سوف نعاني..”

خطة المباراة: “كان الأمر معقدا لكن لعبنا مباراة كبيرة من البداية إلى النهاية، وأنا سعيد، هذا الانتصار نتيجة عمل جماعي، لعبنا بأربعة لاعبين في الوسط ضد ثلاثة منهم، إيسكو أعطانا الأفضلية..”

وأضاف: “هذا النادي لديه تاريخ كبير في دوري أبطال أوروبا، نحن الأكثر تتويجا بالبطولة بـ 12 لقبا، ما نريد تأكيده هو أن ريال مدريد دائما لديه كلمته..”

الأكثر مشاهدة