zidane real madrid

تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في تصريحات لوسائل الإعلام عن أداء فريقه ضد باريس سان جيرمان مؤكدا رضاه وسعادته بالنتيجة.

وعاد النادي الملكي للفوز (3ـ1) بعدما وجد نفسه متأخرا بهدف لصفر ضد باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: “لم ننتهي بعد لا تزال أمامنا 90 دقيقة آخرى أو أكثر. نحن سعداء لأننا لعبنا المباراة بشخصية كبيرة مع شخصية، وأسعدنا الجماهير التي كانت خلف الفريق، علينا أن نكون سعداء اليوم، لكن بعد ثلاثة أسابيع سيكون لدينا مباراة آخرى، ونحن نعلم أننا سوف نعاني..”

خطة المباراة: “كان الأمر معقدا لكن لعبنا مباراة كبيرة من البداية إلى النهاية، وأنا سعيد، هذا الانتصار نتيجة عمل جماعي، لعبنا بأربعة لاعبين في الوسط ضد ثلاثة منهم، إيسكو أعطانا الأفضلية..”

وأضاف: “هذا النادي لديه تاريخ كبير في دوري أبطال أوروبا، نحن الأكثر تتويجا بالبطولة بـ 12 لقبا، ما نريد تأكيده هو أن ريال مدريد دائما لديه كلمته..”

الأكثر مشاهدة

عبر الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن غضبه الشديد بسبب القرارات التحكيمية التي اتخذها الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي خلال المباراة التي جمعته مع ريال مدريد الإسباني.

وحقق ريال مدريد المفاجآة بفوزه على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف رغم تقدم الأخيرة في البداية على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أوناي إيمري عقب المباراة “أنا متفاجئ بما فعله الحكم في مباراة اليوم، هنالك تفاصيل صغيرة أضرت بباريس سان جيرمان مثل ركلة الجزاء التي لم تحتسب ضد سيرجيو راموس، لقد لمس الكرة بيده، بجانب البطاقات الصفراء التي تلقيناها، أنا راضٍ عن الأداء لكن ليس على النتيجة، والحكم كان له دور كبير في ذلك لأنه وقف بجانب ريال مدريد”.

وأضاف المدرب الإسباني في حديثه “أنا راضٍ أيضاً عن ردة فعل الفريق، في الشوط الأول كان الأداء متعادلاً وسجلنا الهدف الأول ومن ثم واجهنا ضغطاً كبيراً ولم يكن الخروج بالكرة سهلاً، ومن ثم جائت ضربة الجزاء وكانت قاسية، في الشوط الثاني كنا أفضل من ناحية الشخصية، وتفوقنا على ريال مدريد وضغطهم، اتيحت لنا فرص للتسجيل ومن ثم جاء الهدف الثاني للمنافس”.

وأكد إيمري على ثقته الكبيرة بإمكانية العودة وخطف بطاقة التأهل في مباراة الإياب المقامة على ملعب باريس سان جيرمان “بارك دي برانس” في السادس من الشهر القادم، بقوله “أتمنى من الجمهور أن يكون اللاعب رقم “12” لتفادي النتيجة، نستطيع العودة وأنا واثق من ذلك رغم الهزيمة”.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

نشرت شبكة هو سكورد العالمية تقييم أداء لاعبي ريال مدريد وباريس سان جيرمان بعد فوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب رجل المباراة بعد تسجيله هدفين حسما الفوز لريال مدريد بشكل رئيسي.

وكان المهاجم البرازيلي نيمار أفضل لاعب في صفوف باريس سان جيرمان، حيث قدم مردود مميز على الصعيد الفردي، لكنه لم يتوج مجهوداته بتسجيل أو صناعة أي هدف.

وحصل سيلسو نجم باريس سان جيرمان على أسوأ تقييم من جانب الفريقين نظراً للمستوى السيئ جداً الذي قدمه خلال فترة تواجده على أرض الملعب.

وجاءت التقييم على النحو التالي:-

ريال مدريد

كيلور نافاس (7)

ناتشو (7.2) .. رافاييل فاران (7.1) .. سيرجيو راموس (7.4) .. مارسيلو (8.2)

لوكا مودريتش (6.7) .. كاسيميرو (7.7) .. توني كروس (7.7) .. إيسكو (6.9)

كريستيانو رونالدو (8.4) .. كريم بنزيما (6.6)

البدلاء: جاريث بيل (6.8) .. ماركو أسينسيو (7) .. لوكاس فاسكيز (6.2)

باريس سان جيرمان

أريولا (6.9)

داني ألفيس (6.8) .. ماركينيوس (6) .. كيمبيمبي (6.1) .. يوري (6.9)

سيلسو (5.7) .. ماركو فيراتي (7) .. أدريان رابيو (7.2)

كيليان مبابي (6.9) .. نيمار (8.3) .. إدينسون كافاني (6.3)

البدلاء: دراكسلر (5.8) .. توماس مونير (5.9)

الأكثر مشاهدة