Generated by IJG JPEG Library

حمل الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في شباك بورتو البرتغالي بذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، الرقم 9 لنجم ليفربول وهدافه على مستوى دوري أبطال أوروبا.

صلاح سجل هدفه التاسع في دوري لاأبطال، لينفرد بوصافة ترتيب أفضل الهدافين العرب في المسابقة القارية العريقة، ويصبح على بُعد 3 أهداف فقط من الرقم المُسجل باسم الأسطورة الجزائري رابح ماجر الذي يمتلك في رصيده 12 هدفا، بقميص بورتو البرتغالي، الذي يتصادف أن تستقبل شباكه هدف صلاح التاسع.

والمفارقة العجيبة أيضا أن صلاح تخطى الرقم الخاص بنجم جزائري آخر وهو ياسين براهيمي لاعب بورتو الذي سجل 8 أهداف على غرار أيضا المغربي مروان الشماخ نجم أرسنال السابق.

يذكر أن صلاح يقدم موسما استثنائيا مع ليفربول منذ انتقاله إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من روما الإيطالي في صفقة قياسية، حيث سجل حتى الآن 30 هدفا في كل البطولات بقميص الريدز.

الأكثر مشاهدة

انهى ليفربول الإنجليزي الشوط الأول من المواجهة التي يخوضها على ملعب “الدراجاو” ضد مضيفه بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل ضمن منافسات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح الجناح السنغالي ساديو ماني التسجيل في المباراة بعد مرور خمسة وعشرين دقيقة على إنطلاق القمة، قبل أن يعزز زميله والنجم المصري محمد صلاح النتيجة بهدفٍ أخر في الدقيقة التاسعة والعشرين.

وجاء هدف ساديو ماني في المباراة بعد تسديدة قوية سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى بورتو، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه بشكلٍ رائع بعد أربع دقائق على الهدف الأول.

وسجل صلاح الهدف بعد مراوغة رائعة لحارس مرمى بورتو استثمرها إلى هدف في النهاية، ليعزز تقدم ليفربول في المباراة.

هدف محمد صلاح :

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

El tifo del Bernabéu

قام مشجعو ريال مدريد برفع “تيفو” استفزازي لمشجعي باريس سان جيرمان قبل مواجهة الفريقين على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان رافائيل نادال بطل “تيفو” الذي حمل عنوان “فاموس ريال مدريد” العبارة التشجعية الشهيرة للنادي الملكي، إلى جانب صورة بطل التنس الإسباني رافائيل نادال الذي يحضر المباراة.

وتقصد جماهير ريال مدريد بعث رسالة استفزازية لجماهير النادي الباريسي بتذكيرهم أن رافائيل نادال المعروف بتشجيعه للنادي الملكي هو بطل “رولان جاروس” 10 مرات في الأراضي الفرنسية.

وحافظ النجم الإسباني رافاييل نادال على صدارته للتصنيف العالمي الجديد لرابطة محترفي التنس. نادال (9760 نقطة) مازال يتقدم على منافسه وغريمه التقليدي السويسري روجر فيدرر ، الذي يحتل المركز الثاني برصيد (9605 نقطة).

ويتأهب فيدرر للمشاركة في بطولة روتردام، ويكفيه الوصول لدورها قبل النهائي كي ينتزع صدارة التصنيف العالمي، في حين يستمر غياب نادال عن الملاعب بسبب إصابته.

الأكثر مشاهدة