El tifo del Bernabéu

قام مشجعو ريال مدريد برفع “تيفو” استفزازي لمشجعي باريس سان جيرمان قبل مواجهة الفريقين على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان رافائيل نادال بطل “تيفو” الذي حمل عنوان “فاموس ريال مدريد” العبارة التشجعية الشهيرة للنادي الملكي، إلى جانب صورة بطل التنس الإسباني رافائيل نادال الذي يحضر المباراة.

وتقصد جماهير ريال مدريد بعث رسالة استفزازية لجماهير النادي الباريسي بتذكيرهم أن رافائيل نادال المعروف بتشجيعه للنادي الملكي هو بطل “رولان جاروس” 10 مرات في الأراضي الفرنسية.

وحافظ النجم الإسباني رافاييل نادال على صدارته للتصنيف العالمي الجديد لرابطة محترفي التنس. نادال (9760 نقطة) مازال يتقدم على منافسه وغريمه التقليدي السويسري روجر فيدرر ، الذي يحتل المركز الثاني برصيد (9605 نقطة).

ويتأهب فيدرر للمشاركة في بطولة روتردام، ويكفيه الوصول لدورها قبل النهائي كي ينتزع صدارة التصنيف العالمي، في حين يستمر غياب نادال عن الملاعب بسبب إصابته.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على عدم وجود ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد خلال الشوط الأول من مواجهة باريس سان جيرمان التي تلعب الآن على ملعب سانتياجو برنابيو في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأثارت لقطة سقوط توني كروس داخل منطقة جزاء سان جيرمان في الدقائق الأولى الكثير من الجدل، حيث طالب لاعبي وجماهير ريال مدريد من حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم لم يستجيب للضغوطات وأمر باستمرار اللعب.

وبحسب الخبير التحكيمي لراديو ماركا، فإن يوري مدافع سان جيرمان لم يرتكب أي خطأ على توني كروس، مشيراً إلى أنه لا يوجد ركلة جزاء لمصلحة الريال.

وأضاف أوليفر أندوخار أن كروس أراد خداع الحكم بأنه تعرض للعرقلة بعد أن بالغ في السقوط، لكن الحكم كان يقظاً لتحايل النجم الألماني.

يذكر أن التعادل يخيم على مجريات اللقاء حتى الدقيقة 30 مع عدم وجود أفضلية لأي فريق على حساب الآخر في عدد الفرص السانحة للتسجيل.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة

27

الأكثر مشاهدة

شهدت بداية قمة دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا التي تجمع ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي لفتة رائعة من النجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا والبرتغالي كرستيانو رونالدو.

وبدأ نيمار دا سيلفا وكرستيانو رونالدو قمة ملعب “سانتياجو برنابيو” بعناق بينهما وذلك أثناء تبادل لاعبي ريال مدريد وباريس سان جيرمان المصافحة قبل إنطلاق المباراة.

رونالدو ونيمار يتبادلان العناق

رونالدو ونيمار يتبادلان العناق

ووصلت المباراة المقامة ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إلى الدقيقة الخامسة والعشرين على نتيجة التعادل السلبي.

ولم تشهد المباراة خطورة كبيرة حتى هذه الدقيقة، لكن الفريقان وصلا إلى مرمى كل أخر لكن الكرات كانت تبتعد عن الخشبات الثلاث وما داخلها.

وكان نيمار قد حصل على أول بطاقة صفراء في المباراة بسبب ما فعله مع ناتشو، بينما لم يحصل الأخير وزميله لوكا مودريتش على أي بطاقة رغم أنهما اعاقا اللاعب البرازيلي بشكلٍ واضح.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة